استاد الدوحة
كاريكاتير

قبل مباراتي ربع النهائي اليوم.. المدربون يتمسكون بحظوظهم في التأهل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 04 May 2018
  • 9:41 AM
  • eye 590

تمسك المدربون الاربعة الذين سيتواجهون اليوم في ربع نهائي بطولة كأس الامير بحظوظهم في التأهل والوصول الى مرحلة الدور نصف النهائي, واعترف البعض بصعوبة المهمة نظرا لان مباريات الكؤوس لا تخضع لمقاييس او حسابات مسبقة، لذلك سيكون طابع التحدي هو المسيطر على مواجهتي اليوم ايضا.

 

مايكل لاودروب: العربي تطور.. وفريقنا قوي

أكد مدرب الريان مايكل لاودروب أن اللقاء الذي يجمع فريقه مع العربي سيكون صعبا على الفريق، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: نعلم أنها مباراة كأس ومباريات الكؤوس تنتهي بفائز، وهذه المباراة مختلفة، فالعربي لديه طموح للوصول للنهائي، ونحن وصلنا للنهائي في العام الماضي، وخسرنا في الدقائق الأخيرة، ونحن كنادي الريان نريد تكرار التجربة والفوز بالبطولة، لذلك علينا التركيز على مباراة العربي في البداية من أجل العبور للدور قبل النهائي.

وأضاف: العربي يمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة، في كل الخطوط، بجانب مجموعة من الشباب، ولديهم هجوم قوي يسبب مشاكل لأي فريق يواجهه، ونحن الريان فريق قوي، ولدينا طموح كبير في هذه البطولة، لذلك علينا العمل بصورة قوية من أجل تحقيق الفوز.

وحول مدى جاهزية اللاعب الفرنسي الجديد يوهان مولو، قال: هو تدرب مع الفريق منذ أكثر من أسبوع، وأصبح جاهزا، ولكن اللاعب لم يلعب منذ فترة طويلة، وهو بالتأكيد سيكون ضمن قائمة المباراة، ولكن لن نكشف عن عدد الدقائق التي سيلعبها اللاعب.

وعن مدى رضاه عما قدمه مع الفريق، قال: انا راض عن أداء اللاعبين خلال هذا الموسم، لعبنا بشكل جيد في الدوري على الرغم من احتلال المركز الثالث، ولكن علينا أن نعلم أن الدحيل يختلف عن باقي فرق الدوري، وفي دوري أبطال آسيا، نحن وقعنا في مجموعة قوية، وقدمنا مباريات جيدة، وفي كأس قطر خسرنا بسبب تقنية الفيديو، ونحن نتطلع لتقديم الأفضل.

 

لوكا بوناسيتش: أثق في قدرة فريقي على الفوز

أكد لوكا بوناسيتش مدرب فريق العربي أن مواجهة الريان اليوم في ربع نهائي كأس سمو الأمير ستكون صعبة ونسعى فيها لتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي من البطولة.

وقال لوكا في المؤتمر الصحفي: انا مدرب أؤمن بنفسي وبفريقي وقدراتهم وأحترم فريق الريان ممثلا في ادارته ومدربه ولاعبيه ولكن لا ننسى ان المباراة ستكون بين 11 لاعبا من كل فريق والحظوظ مفتوحة ومتاحة للفريقين واتمنى أن تترجم هذه الثقة في الملعب.

وتابع لوكا: في مباراة اليوم الضغط على فريق الريان أكبر ونحن سوف نلعب بأريحية أكثر ونسعى للفوز وخلال الموسم لعبنا مباراتين في الدوري فازوا علينا 4 - 2 وفزنا عليهم 3 - 1 والمباراة الثالثة أتمنى ان تكون لصالحنا.

وأشار لوكا إلى ان العربي يؤدي بشكل جيد، وقال: هناك 3 أو 4 لاعبين في النادي العربي ارتفع مستواهم بشكل جيد مثل خلفان ودييجو وكاريكاري وسيكونون عاملا مهما للفوز في هذه المباراة والانتقال للجولة التالية.

وعن الغيابات، قال لوكا: صفوف الفريق مكتملة وفقط يغيب يوسف رمضان ومدير عبدربه وثقتي كبيرة في كل اللاعبين لتحقيق الفوز في اللقاء.

 

بولنت: لن نستهين بفريق مسيمير.. وهدفنا النهائي

قال مدرب الغرافة ايجون بولنت إن فريقه لن يستهين بفريق مسيمير عندما يواجهه في الدور ربع النهائي لكأس الامير، مشيرا الى انهم مستعدون للمباراة بالشكل المطلوب ويعملون على تحقيق الفوز والعبور الى الدور نصف النهائي لاغلى البطولات، مؤكدا انه عمل على ترتيب اوراق الفريق عقب الخروج من محطة نصف نهائي كأس قطر امام الدحيل.

واضاف بولنت: مسيمير حقق نتائج جيدة في البطولة حتى الان بعد ان اقصى الاهلي وبعده السيلية وهو فريق مقاتل وطموح ويلعب بحماس كبير، لذلك لا يمكن اعتبار المباراة امامه بالسهلة وهذا ما طالبت به اللاعبين قبل اللقاء حيث سيتوجب علينا الحذر واللعب بدرجة عالية من التركيز, فكرة القدم تحتاج الى الجدية وعدم الاستهتار بأي فريق مهما يكن وهذا ما سنعمل عليه.

وتابع مدرب الفهود: طموحنا التأهل الى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب خليفة في اجواء ستكون رائعة بلاشك, لكن علينا التركيز اولا في لقاء مسيمير الذي استعددنا له بشكل جيد, وحصل اللاعبون على راحة كافية بعد فترة من ضغط المباريات المتواصلة خلال الفترة السابقة.

 

دراجان: نواجه فريقاً قوياً ونلعب بدون ضغوطات

أكد مدرب فريق مسيمير تادك دراجان انهم سيواجهون فريقا قويا وهو الغرافة في الدور ربع النهائي لكأس الامير، حيث وصف الفهود بالفريق المتمرس والذي قفز بشكل رائع بعد منتصف الموسم الحالي في ظل وجود مجموعة مميزة من العناصر واللاعبين التي انضمت الى الفريق.

وقال في تصريحاته قبل المباراة: نجحنا في مواصلة المشوار بعد الفوز على السيلية في المرحلة الماضية من بطولة كأس الامير, وهي نتيجة جيدة ورائعة تحفزنا قبل اللقاء القادم امام الغرافة. اللاعبون في حالة معنوية جيدة وعالية وجميعهم يرغبون في مواصلة النجاحات وسلسلة النتائج الايجابية.

وتابع مدرب الفريق: مسيمير يعشق التحدي وهذا طابع مباريات الكؤوس التي عادة ما تكون مثيرة من هذا المنطلق, صحيح الترشيحات تشير الى الغرافة الذي يعتبر اكثر خبرة وتمرسا من فريقنا ويضم افضل العناصر, لكن هذا يجعلنا نلعب بلا ضغوطات وهدفنا ان نستمتع بكرة القدم ونقدم الاداء الجميل, هذا ما ذكرته للاعبين الذين يجب ان يلعبوا بشكل عادي وطبيعي, ومن المهم ان يكون لديك طموح وتعمل لتحقيقه حتى لو كانت المباراة صعبة، الاهم ان تتمسك بفرصتك وتلعب عليها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي