استاد الدوحة
كاريكاتير

أجمعوا على حسن إعداد وتجهيز فرقهم .. التأهل إلى المرحلة الثالثة طموح المدربين في أغلى الكؤوس

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 5 شهر
  • Mon 23 April 2018
  • 9:44 AM
  • eye 562

يتطلع مدربو الفرق التي ستلعب مبارياتها هذا المساء في اليوم الأول من المرحلة الثانية من كأس الأمير 2018 إلى قيادتها للفوز وحجز مقاعدها بالمرحلة الثالثة منها.

وتقام مساء اليوم مباراتان على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، حيث تجمع الأولى بين مسيمير والأهلي فيما تجمع الثانية بين الوكرة وقطر.

ويجمع كل مدرب على أنه أعد فريقه أحسن إعداد وجهزه أتم التجهيز لخوض التحدي الذي ينتظره وأنه قادر على تخطي حاجز منافسه والمضي قدما في أغلى البطولات.

 

يوسف أحمد: القرعة الموجهةغير منصفة.. وقادرون على الفوز

أكد يوسف أحمد مدرب الأهلي أنه عمل في الأيام الماضية بتركيز وجد كبيرين على إعداد فريقه من أجل فرض شخصيته وأسلوب لعبه على مسيمير وتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة.

وقال المدرب الوطني: إن الأهلي قادر على الفوز والتأهل لمواجهة السيلية بالمرحلة المقبلة، كما أننا نطمح للاستمرار ومواجهة الغرافة بالمرحلة الرابعة.

وتابع: درست مسيمير جيدا من خلال مشاهدة بعض مبارياته في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم. ونأمل أن نسيّر المباراة بالشكل الذي نريده ونرغب فيه حتى يكون الفوز من صالحنا.

وكشف أن لاعبيه التونسي ياسين الشيخاوي واليمني محمد فؤاد سيغيبان عن المباراة بداعي الإصابة بيد أنه أبدى ثقته في اللاعبين الجاهزين لخوضها.

وأوضح أيضا: نعمل منذ الآن على إعداد الأهلي لاستحقاقات الموسم المقبل حيث إن التوجه المستقبلي هو الاعتماد على اللاعبين من أبناء النادي، لاسيما الشباب الواعدين بالإضافة إلى تدعيمهم بأربعةمحترفين جيدين حتى يكون قادرا على تحقيق المركز الرابع أو الخامس بالدوري.

هذا الموسم اعتمد الأهلي على يزن نعيم الذي يقل عمره عن 23 عاما في حراسة المرمى فقدم مستويات جيدة وكان أكثراللاعبين في فئته مشاركة بمباريات دوري النجوم.

وعبر يوسف أحمد عن رأيه في نظام قرعة كأس الأمير الموجهة، حيث قال: شخصيا أعتبر أن القرعة المفتوحة أكثر عدالة بينما القرعة الموجهة غير منصفة لكل الفرق.

 

تاديتش: نتطلع إلى إحداث المفاجأة مثل الموسم الماضي

أكد الكرواتي درغان تاديتش مدرب مسيمير أنه لايوجد سقف محدد لطموحاته بكأس الأمير التي يستهل فريقه مسيرته فيها بمواجهة الأهلي مساء اليوم.

وقال: أنا سعيد بالتواجد واللعب في البطولة.. لقد استعد فريقي جيدا لهذه المباراة من أجل الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة.

وتابع: في البطولة الماضية حقق مسيمير بعض المفاجآت وقدم مباريات جيدة،ولذلك نأمل أن يتكرر نفس السيناريو في البطولة الحالية.

وكان مسيمير المنتمي إلى أندية دوري الدرجة الثانية قد تخطى بنجاح مرحلتين في كأس الأمير 2017 عندما فاز على كل من نادي قطر2 - 1 والعربي 3 - 2 قبل أن يخسر أمام الغرافة 0 - 2 في المرحلةالثالثة.

واعترف المدرب الكرواتي بأن المهمة لاتبدو سهلة بالنسبة لفريقه لأن منافسه الأهلاوي ينتمي إلى أندية دوري نجوم QNB.

وقال أيضا :لعبنا العديد من المباريات الودية هذا الموسم أمام فرق من دوري النجوم وقدمنا فيها مستويات جيدة، لذلك أثق بفريقي وبالاستعدادات التي قمنا بها لمباراة اليوم..الأهلي فريق صعب بالنسبة لناولكن التحدي الذي سنخوضه هو السعي وراء الفوز.

وأوضح قائلا: يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم والمفاجآت تظل واردة فيها.. يمكن لأصغر فريق أن يفوز..يجب علينا نسيان أننا قادمون من الدرجة الثانية وأن نتمسك بحظوظنا ونؤمن بأن الفرصمتساوية وأن نقدم كل ما لدينا.

 

ماركيز: تجاوزنا الخسارة في «الفاصلة» ونركز على مباراة اليوم

قال الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة بأنه أعد فريقه جيدا لخوض مباراته الصعبة أمام قطر التي يطمح للفوز فيها والتأهل للمرحلة الثالثة.

وأكد: تعتبر البطولة مهمة جدا ومن الصعب بالنسبة لنا كفريق قادم من الدرجة الثانية مواجهة فريق من دوري النجوم غير أننا نطمح للفوز.

وتابع: إن قطر فريق جيد ومنظم ويضم في صفوفه لاعبين أو ثلاثة يتمتعون بمستويات عالية غير أننا نراهن على الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها والتي يجب علينا استغلالها في إحراز الأهداف وتحقيق الفوزوالتأهل.

وأكد أيضا أن خسارة فريقه في المباراة الفاصلة أمام الخريطيات 1 - 2 وضياع فرصة صعوده لدوري النجوم الموسم المقبل كان خيبة أمل كبيرة ولاسيما أنه لعب جيدا وخلق العديد من الفرص السانحةللتهديف بيد أنه لم يستغلها كما يجب.

وقال: لقد نسينا المباراة الفاصلة.. نشارك في بطولة جديدة ونأمل الفوز في المباراة هذا اليوم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي