استاد الدوحة
كاريكاتير

المعز علي: هدفنا التتويج بأكثر من لقب وكنا أكثر إصراراً على الفوز

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 23 April 2018
  • 9:16 AM
  • eye 383

أبدى لاعب الدحيل بسام هشام سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الغرافة في نصف النهائي الثاني لكأس قطر, وقال في تصريحاته عقب اللقاء: الشوط الاول لم تكن فيه فرص كثيرة في ظل التكتل الدفاعي لفريق الغرافة، لذلك وجدنا صعوبة في التسجيل, وفي الشوط الثاني انفتحت المباراة بعد تسجيلنا للهدف الاول وهو ما منحنا الافضلية وبالتالي سيطرنا على مجريات المباراة واستطعنا ان نسجل ستة اهداف وصلنا بها للمباراة النهائية في البطولة.

وقال في تصريحاته عقب اللقاء: قدمنا مباراة قوية وكانت لدينا رغبة في الفوز والعبور الى المباراة النهائية, كانت هنالك ندية بين الفريقين خاصة ان مباريات الكؤوس في العادة تحسم على جزئيات بسيطة, وطابعها يختلف عن الدوري.

وعن لقاء النهائي، قال: المباراة ستكون صعبة مع فريق السد الذي كان ندا قويا لنا في الموسم الحالي وبالتالي لا استطيع ان اتكهن بنتيجة اللقاء القادم الذي سيكون حافلا ومثيرا بين فريقين قدما الكثير في الموسم الحالي.

 

المعز علي: هدفنا التتويج بأكثر من لقب وكنا أكثر إصراراً على الفوز

قال لاعب الدحيل المعز علي إن فريقه حقق فوزا كبيرا في المباراة على الغرافة واستحق الوصول الى المباراة النهائية في كأس قطر, وقال اللاعب الصاعد في تصريحاته عقب اللقاء: اعتقد ان المباراة في شوطها الاول كان فيها ندية بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني استطعنا ان نكسر حاجز دفاع الغرافة ونسجل ستة اهداف, وكان ينقصنا في الشوط الاول التسجيل، لذلك ركزنا على ضرورة ان نصل الى مرمى الغرافة في بداية الشوط الثاني وهذا ما تحقق لنا.

واضاف: المباراة النهائية ستكون مختلفة وصعبة امام فريق السد الذي كان ندا قويا لنا في الموسم الحالي, كان تركيزنا على لقاء الغرافة في نصف النهائي, ورغم ضغط المباريات الا اننا عملنا على ان نركز في أي بطولة لوحدها دون ان نتأثر بأي شيء, وهذا هو الاهم حتى نواصل المسيرة والمشوار للنهاية بنجاح.

 

كريم بوضياف: المباراة بيننا والغرافة كانت بوجهين مختلفين

قال لاعب وسط الدحيل وقائده كريم بوضياف إن المباراة التي جمعتهم بالغرافة في نصف نهائي كأس قطر كانت بوجهين مختلفين بعد ان انتهت في شوطها الاول بالتعادل السلبي ثم حدث الانقلاب في النصف الثاني للمباراة الذي حقق فيه فريقه الفوز بستة اهداف مقابل هدف.. واضاف اللاعب في تصريحاته عقب المباراة: قدمنا مباراة جيدة وكنا نعرف ان فريق الغرافة سيلعب بقوة خاصة في البداية لان طابع مباريات الكؤوس يختلف عن الدوري.

وتابع بوضياف: المباراة في الشوط الاول لعب فيها الغرافة بتركيز على الدفاع وعدم منحنا المساحات واغلق علينا المنافذ, ولكن في الشوط الثاني وبعد تسجيلنا للهدف الاول كان لابد ان تنفتح المباراة وهذا ما حدث ونجحنا في تسجيل خمسة اهداف اخرى لنصل الى المباراة النهائية التي ستكون قوية جدا مع فريق السد.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي