استاد الدوحة
كاريكاتير

مدافع الدحيل لوكاس منديز قبل موقعة نصف النهائي: لن نكتفي بلقب واحد في الموسم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Sun 22 April 2018
  • 9:57 AM
  • eye 566

بعد انتقاله في بداية الموسم الحالي لفريق الدحيل استطاع البرازيلي لوكاس منديز ان يحقق حلمه بالحصول على لقب الدوري وهي البطولة التي اسعدته كثيرا لانه كان ينتظرها، حسب تعبيره, وكان اللاعب أحد الركائز المهمة في تشكيلة المدرب جمال بلماضي حيث قدم منديز موسما مميزا مع الدحيل محليا وقاريا وأسهم في تحقيق نجاحات متتالية مع الفريق.

واليوم يخوض الدحيل لقاء الدور نصف النهائي امام الغرافة في كأس قطر.. وعن هذه المباراة وبقية بطولات الموسم تحدث اللاعب لـ«استاد الدوحة» واكد انهم اكثر تصميما على تحقيق الفوز والعبور الى المباراة النهائية في البطولة، مؤكدا ان فريق الدحيل لن يكتفي بلقب واحد في الموسم, مشيرا الى انهم لايزالون متعطشين للمزيد من الانتصارات سواء كان على الصعيد المحلي او القاري.

واكد اللاعب انه يشعر بالظلم اثر الطرد الذي تعرض له في لقاء الوحدة الاخير بدوري الابطال واكد ان حكم المباراة لم يفهم حديثه وتسرع في اخراج البطاقة الحمراء له, وقال اللاعب ان الفريق لن يتأثر بالغيابات في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين اثبتت جدارتها.

 

في البداية، سألناه عن مباراة الدور نصف النهائي امام الغرافة في كأس قطر.. فقال:

مباراة كبيرة ومهمة وهي تعني لنا الكثير, وهي ايضا مواجهة صعبة لانها تجمعنا مع فريق الغرافة الذي تطور كثيرا في المرحلة الماضية خاصة بعد منتصف الموسم عقب انضمام ويسلي شنايدر وبعض العناصر الاخرى مثل طارمي, فهو فريق يقدم مستويات جيدة واعتقد اننا على موعد مع مباراة كبيرة.

الدحيل سيكون في اختبار جديد وصعب وهو الذي لم يخسر محليا في الدوري وبدوري ابطال اسيا؟

من المؤكد أن المباراة تعتبر تحديا خاصا بالنسبة لنا, نأمل ان نحقق فيها الانتصار ونواصل الموسم الحالي بنجاح وبنتائج ايجابية, حققنا لقب الدوري وطوينا تلك الصفحة وحاليا نحن نفكر في كأس قطر, وهي بطولة مهمة وقصيرة ايضا والمنافسة فيها بين افضل اربعة فرق في الدوري القطري، لذلك كل مبارياتها ستكون قوية وستشهد ندية كبيرة في ظل الفوارق البسيطة بين الفرق الاربعة.

النتائج المميزة لفريق الدحيل في الموسم الحالي محليا وقاريا تجعله مرشحا اول للقب.. هل تشعرون بأنكم الافضل فعلا؟

نحن لا نتعامل مع المباريات بهذه الطريقة ولا نعتبر انفسنا الافضل, بل نعطي كل مباراة حقها ونتعامل معها بجدية, لاننا لو اعتقدنا اننا الافضل فقد تعاقبنا كرة القدم التي لا تخضع في كثير من الاحيان لهذه المقاييس والحسابات ولابد ان نحترم الفريق المنافس خاصة في هذه البطولة التي كما ذكرت تضم افضل اربعة فرق في الدوري القطري.

حصلتم على الدوري دون هزيمة... هل واقع مباريات الكؤوس يختلف؟

اكيد انه يختلف, اولا كنت سعيدا لحظة تتويجنا بلقب الدوري الذي تذوقت طعم الفوز به للمرة الاولى في هذا الموسم مع الدحيل, وعندما كنت في صفوف فريق الجيش لم يحالفنا التوفيق في الفوز بلقب الدوري الذي كنا قريبين منه, ولكن في الموسم الحالي جاء الفوز والتتويج بالدوري مع الدحيل ليكون له طعم خاص عندي باعتباري الوحيد الذي اتذوق الفوز باللقب للمرة الاولى.

اصابة يوسف المساكني هل يمكن ان تؤثر سلبا على الفريق في المستقبل؟

يوسف لاعب قدم الكثير للفريق في الموسم الحالي, انا حزين لانه تعرض للاصابة التي حرمته من اللعب في كأس العالم ايضا مع منتخب تونس, واتمنى ان يعود في اقرب وقت ليشارك مع الفريق من جديد, الدحيل يلعب كمجموعة من العناصر وهنالك منظومة وسوف تستمر هذه المجموعة في الاداء بعيدا عن غياب أي أحد وهذا ما سيحدث لان الفريق لديه العزيمة والإرادة لتحقيق هذا الشيء خاصة ان المشوار لايزال فيه بطولات محلية وايضا مشوار دوري ابطال اسيا والادوار القادمة فيه.

تعرضت للطرد في لقاء الوحدة في حالة ربما لم تكن تستدعي.. كيف هو تأثير غيابك عن الفريق؟

ماحدث في تلك الليلة اشبه بـ«الكابوس» لان المباراة كانت في المتناول وليس هنالك أي احتكاكات بين اللاعبين, الحكم فهم حديثي معه بطريقة خاطئة لانني لم اتجاوز في حقه وكانت ردة فعله سريعة, لكن الفريق قادر على اكمال المشوار في البطولة الاسيوية وتجاوز مرحلة دور الـ16 واعتقد ان الدحيل اثبت انه يستحق ان يذهب بعيدا في البطولة هذا الموسم من خلال ما قدمه من مستويات بالفوز ذهابا وايابا على جميع الفرق وهذا ما لم يحققه أي فريق في البطولة القارية هذا الموسم. كل هذه الارقام تؤكد ان الفريق بما يملكه من منظومة سيكون هدفه الذهاب بعيدا في دوري ابطال اسيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي