استاد الدوحة
كاريكاتير

ويسلي شنايدر يتحدث عن موقعة الطوفان والفهود: سقف طموحاتنا كبير رغم قوة الدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 21 April 2018
  • 9:32 AM
  • eye 449

أكد لاعب الدحيل كريم بوضياف انهم يدخلون لقاء الغرافة غدا في الدور نصف النهائي لكأس قطر بهدف الانتصار والوصول الى المباراة النهائية حيث يبقى هدفهم الاساسي هو تحقيق اللقب لاضافته لبطولة الدوري التي حصل عليها الدحيل دون أي خسارة.

وعن لقاء الدور نصف النهائي امام فهود الغرافة، قال بوضياف:مباريات الكؤوس دائما تختلف عن أي مباراة في الدوري، لذلك أي لقاء سابق بيننا والغرافة لايعتبر مقياسا لما يمكن ان تسير عليه المواجهة المقبلة, فريق الغرافة تطور كثيرا من منتصف الموسم بعد انضمام مجموعة من العناصر التي اضافت اليه الكثير، لذلك ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد ونحن سوف ندخل هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز.

وعن طموحات الدحيل وامكانية تحقيق الثلاثية في الموسم الحالي، قال: مؤكد أننا نحلم بالفوز بالثلاثية هذا الموسم, لدينا فريق قادر على ذلك, رغم صعوبة البطولة القادمة لأنها تضم فرق السد والريان والغرافة وهي فرق قوية وتعمل أيضاً على الفوز باللقب, حصلنا على لقب الدوري وبذلنا مجهودا كبيرا, تركيزنا حاليا سيكون على بطولة كأس قطر التي سيكون من المهم جدا ان ننافس على لقبها.

وعن الضغط الذي يمكن ان يعاني منه الفريق في الوقت الحالي كونه يقاتل على اكثر من جبهة، قال بوضياف:اعتدنا اللعب تحت الضغط, صحيح في بعض الاحيان يكون الفاصل الزمني بين المباريات ليس كبيرا ولكن لدينا القدرة على الاستمرار واللعب في اكثر من بطولة وبتركيز عال, حاليا لا نفكر الا في كأس قطر, وبعدها يمكن ان نفتح ملف المباراة الاسيوية في الدور القادم, من المهم ان نتعامل مع أي بطولة لوحدها حتى لا نفقد تركيزنا لاننا نريد تحقيق الانتصارات في كل البطولات.

وعن قوة فريق الغرافة خصوصا بعد انضمام بعض العناصر الجديدة، قال لاعب وسط الدحيل:عندما أرى أداء الغرافة في القسم الأول والقسم الثاني اجد فارقاً كبيراً، في القسم الثاني تطور الفريق كثيراً بعد انضمام شنايدر وعودة عبدالعزيز حاتم، وانضمام مادبو, وايضا انضمام مهدي طارمي, فريق الغرافة يلعب بشكل جيد للغاية، لذلك ستكون المباراة امامه صعبة للغاية في ظل وجود هذه العناصر التي تتمتع بخبرة كبيرة وامكانيات عالية.

 

ويسلي شنايدر يتحدث عن موقعة الطوفان والفهود:

سقف طموحاتنا كبير رغم قوة الدحيل

النجم الهولندي ويسلي شنايدر شكل اضافة كبيرة للغرافة بعدما انضم للفريق من منتصف الموسم الحالي, ويعتبر اللاعب حاليا علامة فارقة وركيزة اساسية للمدرب بولنت الذي يعول على شنايدر كثيرا لقيادة الفريق الى منصات التتويج, وتحدث اللاعب عن موقعة الدور نصف النهائي بين الطوفان والفهود حيث اعترف بقوة الفريق المنافس، لكنه اكد ان سقف طموحات الفريق الغرفاوي كبير في هذا الموسم الذي يسعى فيه الفريق للمنافسة على لقب كأس قطر وكأس الامير.

في البداية، تحدث شنايدر عن المباراة المرتقبة فقال: نحن ندرك ان المباراة ستكون صعبة، لكننا تواجدنا في هذه الكأس لأننا تمكنا من احتلال المركز الرابع في الدوري وهو أمر لم يكن سهلاً.. بالنسبة لي في أي مباريات كؤوس فأنا ألعب للفوز باللقب.. ندرك ان المهمة لن تكون سهلة، لكننا سنعمل لاستغلال كل امكانياتنا من اجل الفوز باللقب.

وأضاف ويسلي شنايدر: الدحيل واحد من أفضل الفرق في الدوري القطري واظهر ذلك من خلال المباريات وقد واجهته في مباراة بالدوري وهو يمتلك لاعبين اصحاب امكانيات جيدة، وانا شخصياً لا أركز على الخصم ولكن على فريقي، وارى ان فريقنا خلال الأشهر الماضية تحسن بشكل كبير على جميع المستويات واللاعبون يتطورون اسبوعاً بعد آخر وسنعمل لاستثمار هذه الامور ونركز على امكانياتنا.

وتابع: بالنسبة لتقنية الفيديو التي سيتم استخدامها في البطولة، انا لدي تجربة سابقة معها، وانا اعتبر ان كرة القدم فيها جانب عفوي كبير وهناك بعض الامور التي لا تحبذ أن يراها الجمهور، وقد شاهدتالتجربة خلال بعض المباريات ولكن اعتقد انها تفقد جزءا من متعة كرة القدم.

وعن الاصابة التي تعرض لها مؤخراً، قال: تعافيت منها وانا بحالة جيدة الآن, وسأكون جاهزا لخوض المباراة, وكانت الفترة الماضية للتعافي والتجهيز للمباريات القادمة التي سندخلها لاجل الانتصار والفوز.

وعن تقييمه لتجربته مع الغرافة حتى الآن، قال: اظهرت حتى الآن أن مسيرتي لم تنته وانني مستمر من خلال الأداء الذي اقدمه، اما بالنسبة للطموحات، فقد كان طموحنا الأساسي هو التواجد في المربع، والآن سقف الطموحات يرتفع لاننا سنشارك في كأس قطر وكأس الامير، وسنحاول الفوز بإحدى الكؤوس إن لم يكن بالبطولتين وثقتي كبيرة في اللاعبين، وكما قلت فان مستواهم يتطور يوماً بعد يوم ولديهم رغبة كبيرة ايضا في الحصول على الالقاب والبطولات وهنالك حماس كبير وسطهم، هذا ما لمسته خلال الفترة الماضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي