استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد أن كسب نهائي نسختها الثانية .. فريق صملة يتوج بلقب بطولةOoredoo تمبة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 9:49 AM
  • eye 613

تُوِّج فريق «صملة» بلقب النسخة الثانية من بطولة Ooredoo تمبة لكرة القدم بعد فوزه على فريق «الزعيم» بتسعة أهداف مقابل ستة، فيما حل فريق «الجالية الأردنية» ثالثًا بعد تغلبه على بطل النسخة الأولى «زكريت»، باثني عشر هدفًا مقابل ثمانية أهداف. وفاز بلقب هداف البطولة محمد إبراهيم، لاعب فريق «الزعيم»، برصيد 28 هدفًا.

وربح فريق «صملة» الفائز بالمركز الأول هواتف ذكية من شركة Ooredoo، بينما حصل الفريقان الفائزان بالمركزين الثاني والثالث على جوائز نقدية قيمة.

حضر مراسم التتويج عدد من الشخصيات البارزة، في مقدمتها الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية الجديدة في  Ooredoo والسيد مصطفى جميل القطامي، مدير أول التسويق والعلامة التجارية واتصالات شركة Ooredoo، والسيد ناصر عبدالـله الهاجري، مدير العلاقات العامة والاتصال في مؤسسة أسباير زون، والسيد محمد الحمادي، مدير البطولة.

 

الحمادي: تفاعل وحضور جماهيري مميز

قال السيد محمد الحمادي، مدير البطولة في مؤسسة أسباير زون: «سعدنا بمشاركة جميع الفرق التي خاضت منافسات بطولة هذا العام التي شهدت تفاعلًا مميزًا وحضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبي كرة القدم. نبارك لجميع الفائزين ونتمنى حظًا أوفر للفرق التي لم يحالفها الحظ. شهدت البطولة مشاركة فرق جديدة أبهرت الجميع بأدائها ومنها فريق (صملة) و(الجالية الأردنية) ، بينما شكلت خسارة فريق (زكريت) بطل نسخة السنة الماضية مفاجأة للجميع».

وأضاف: «نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته نسخة العام الماضي، قمنا بالتعاون مع  Ooredoo بتنظيم نسخة هذا العام، والحمد لله لاقت نجاحًا ملحوظًا، لذا أشكر جميع من أسهم في إنجاح البطولة من المؤسستين. نناقش في الوقت الحالي إمكانية تنظيم البطولة سنويًا في نفس موعد النسخة الحالية، ونأمل أن ننظم العام المقبل نسخة أكبر وأفضل».

 

خطوة لرعاية الأنشطة الرياضية والمجتمعية

تعليقاً على التنظيم الناجح للبطولة، قال السيد مصطفى جميل القطامي، مدير أول التسويق والعلامة التجارية واتصالات شركة Ooredoo: «المشاركة كانت مميزة جدًا، شارك معنا 16 فريقًا في هذه البطولة، خمسة لاعبين في كل فريق. يأتي تنظيم هذه البطولة في إطار استراتيجية شركة  Ooredooالتي تهدف إلى رعاية الأنشطة الرياضية والمجتمعية والتعليمية، فكما يُقال العقل السليم في الجسم السليم. كما أود اغتنام هذه الفرصة لأشكر جميع القائمين على البطولة من مؤسسة أسباير زون على هذا التنظيم الرائع، وبالتأكيد سيكون لنا عودة في بطولات أخرى مميزة مع الإخوة في مؤسسة أسباير زون، ونخطط لأن تكون هناك مفاجآت أكبر في نسخة العام المقبل».

وكانت بطولة Ooredoo تمبة قد انطلقت يوم الإثنين 26 مارس بمشاركة 16 فريقًا على ملاعب مؤسسة أسباير زون الخماسية وشهدت أجواءً حماسية رائعة.

وتتميز الملاعب الخماسية في أسباير بالشباك التي تحيط بالملاعب من كافة الجهات، ما يمنع خروج الكرة من الملعب، ومن ثم تُقام المباراة دون ضربات ركنية أو رميات تماس، وهو ما يستنزف طاقة اللاعبين رغم صغر الملعب.

كما تتميز ملاعب أسباير بعشبها الصناعي فائق الجودة والمتوافق مع مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فضلًا عن أنوار الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية الصديقة للبيئة.

 

فخورون بالأداء.. والمنافسة كانت قوية

قال محمد أحمد قائد فريق «صملة» الفائز بالمركز الأول للبطولة: هذه أول مشاركة لنا في البطولة. فخورون بأدائنا، فالمنافسة كانت متكافئة جدًا، وفريق «الزعيم» قوي للغاية، ولكن الأفضلية كانت لفريقنا في المباراة، فالحمدلله لعبنا بأداء متفاهم ومنسجم وفي مساحات متقاربة، وهذا ليس مفاجئًا، فنحن نلعب معًا منذ ست سنوات تقريبًا. قررنا الدخول للبطولة في آخر لحظة، وذلك لمشاركتنا في بطولة هواة أخرى انطلقت قبلها، ولكن الحمدلله ربحنا البطولة الأولى، وشاركنا في Ooredoo تمبة وربحناها أيضًا. سعداء جدًا بتنظيم البطولة ونطمح للمشاركة في نسخة العام القادم.

أما السيد محمد عبيدات، قائد فريق «الجالية الأردنية»، فعلق على أداء فريقه قائلاً: نحن سعداء بالحصول على المركز الثالث وإن كنا نطمح للفوز. شاركت السنة الماضية مع فريق «القدس» وحصلنا على المركز الرابع. آمل أن يحالفنا الحظ في السنة القادمة. الحمدلله الأجواء طيبة والتنظيم كان رائعًا، وأعضاء الجالية الأردنية يحبون المشاركة في كافة الفعاليات الموجودة في الدولة، أشعر بأن بطولة هذه السنة شهدت منافسات أقوى من العام الماضي، وتحديدًا بسبب مشاركة العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، مما جعل المنافسة أكثر حماسًا وتشويقًا.

وجرى توزيع الفرق المشاركة على أربع مجموعات. ضمت المجموعة (أ) فرق «الوعب» و«زكريت» و«الجالية الأردنية» و«ميلان»، بينما ضمت المجموعة (ب) فرق «الجوارح» و«مصر» و«Black Star» و«My City»، أما المجموعة (ج) فضمت «صملة» و«المطار» و«QBC» و«APG»، فيما شارك بالمجموعة (د) فرق «الزعيم» و«الجالية العمانية» و«الوجبة» و«Kosovo».

لمعرفة المزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث الفعاليات، يمكن الدخول إلى موقع الحياة في أسباير www.lifeinaspire.qa أو تطبيق الحياة في أسباير للهواتف الذكية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي