استاد الدوحة
كاريكاتير

أهدى الإنجاز للقيادة الحكيمة.. الحكم المساعد طالب سالم: طموحي تمثيل وطني بشكل مشرف في المونديال

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 30 March 2018
  • 9:40 AM
  • eye 588

أهدى طالب سالم المري انجاز تواجده في نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف الحالي كحم مساعد الى القيادة الحكيمة التي توفر كل السبل والإمكانيات للشباب القطري من اجل التميز في جميع المجالات ومن بينها كرة القدم، مشيرا الى أن اختياره ضمن الحكام الذين سيخوضون المعسكر الأخير الذي سيقام في ايطاليا قبل السفر الى روسيا لم يكن مفاجئا، على اعتبار ان الترشيحات كانت تصب في صالحه منذ فترة، مشددا على انه ورغم تلك الترشيحات لكنه لم يكن ليطمئن على التواجد في المونديال بسبب المنافسة الشرسة مع عديد الحكام المساعدين من اجل نيل شرف الوصول الى نهائيات كأس العالم.

وقال طالب المري: أحمد الله على اختياري ضمن حكام المونديال وطموحي ان امثل وطني خير تمثيل وان اظهر بمستوى مشرف يعكس مدى التطور الذي باتت تعرفه كرة القدم القطرية بشكل عام والتحكيم على وجه الخصوص.

واضاف: اود ان اتقدم بالشكر الى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وكذلك هاني بلان رئيس لجنة الحكم وناجي الجويني مدير إدارة التحكيم في الاتحاد على الدعم الكبير الذي لقيته وساعدني على تطوير مستواي حتى نلت شرف التواجد في المونديال.. أعلم ان المهمة لن تكون سهلة وسأبذل قصارى جهدي لتسجيل حضور مشرف.

وكان طالب سالم قد توجه الى سلطنة عُمان امس رفقة طاقم قطري لإدارة مباراة نصف نهائي كأس السلطان قابوس.

 

 

اعتبره من أفضل عشرة حكام مساعدين في العالم.. ناجي الجويني:

اختيار طالب سالم المري للمونديال إنجاز للكرة القطرية

أكد ناجي الجويني مدير إدارة التحكيم في الاتحاد القطري لكرة القدم أن اختيار الحكم المساعد طالب سالم المري ضمن حكام مونديال روسيا 2018 لم يكن مفاجئا بالنسبة له، معتبرا ان طالب واحد من أفضل عشرة حكام مساعدين على مستوى العالم، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته في نهائيات كأس العالم المقبلة كأول حكم قطري مساعد يبلغ هذا الشرف الكبير.

وقال الجويني: اختيار طالب سالم لم يكن مفاجئا، لقد ألمحت شخصيا على هامش ندوة حكام الفيفا التي اقيمت هنا في الدوحة الى انه سيكون ضمن الحكام المساعدين في النهائيات بسبب ما وصل اليه من مستوى عال وراق جدا.

واضاف الجويني: ان شاء الله سيكون اختيار طالب سالم المري كأول حكم قطري مساعد في المونديال خير دافع لبقية الحكام من اجل العمل والاجتهاد للوصول الى ما وصل اليه وتكرار الأمر الذي اعتبره انجازا للكرة القطرية وللتحكيم القطري، ونتيجة طبيعية للدعم الكبير الذي يجده الحكام من الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني.

وأكد الجويني سعادته على المستوى الشخصي بإنجاز طالب سالم المري الذي يعتبره ابناً له، مؤكدا في الوقت ذاته ان طالب يستحق ما انجزه بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها في تطوير نفسه ومستواه.. ولفت الجويني الى ان طالب لن يكون الحكم القطري الوحيد في المونديال، فهناك عبدالرحمن الجاسم الذي سيكون ضمن حكام الفيديو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي