استاد الدوحة
كاريكاتير

الهيدوس يقترب من نادي المائة.. ويؤكد: متوسط أعمارنا يؤكد وجود لاعبين واعدين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Fri 23 March 2018
  • 9:45 AM
  • eye 651

بسام: أتمنى الفوز على سوريا وحصد لقب الصداقة

 

قال بسام هشام مدافع منتخبنا الوطني إن مباراة العراق كانت حماسية وجرت في أجواء كروية خيالية في وجود الجماهير العراقية، معترفا بان هذا الجمهور كان له وقع إيجابي على لاعبي العنابي ومعظمهم من الشباب.

وشارك بسام في اللقاء اساسيا في مركز قلب الدفاع وكان يقظا وموفقا خاصة في الشوط الأول الذي تدخل خلاله في 4 كرات خطيرة للمنتخب العراقي. وشارك بسام في اللقاء بالكامل وكان من افضل لاعبيه.

وقال بسام في تصريحاته بعد المباراة: الحمدلله على النتيجة والأداء والحمدلله على فوز العنابي وهو فوز مهم في مباراة دولية معتمدة من الفيفا وفي افتتاحية بطولة الصداقة وأتمنى ان نفوز في المباراة المقبلة ونحقق لقب البطولة.

واشار المدافع الدولي الى أنه من اللافت ان الجماهير العراقية تحلت بكل الروح الرياضية وشجعت فريقها بحرارة ورغم ذلك كانت إيجابية مع المنتخب القطري وأنا هنا أشكر هذه الجماهير وأبارك للشعب العراقي الكريم رفع الحظر الدولي عن بعض الملاعب العراقية واتمنى قريبا ان يشمل رفع الحظر كل ملاعب بغداد وكل المدن العراقية.

 

الهيدوس يقترب من نادي المائة.. ويؤكد: متوسط أعمارنا يؤكد وجود لاعبين واعدين

قال قائد المنتخب الوطني حسن الهيدوس إن العنابي قدم أداء متميزا أمام منتخب قوي وهو المنتخب العراقي على أرضه ووسط جماهيره التي ملأت استاد البصرة الدولي وشجعت منتخبها بحرارة لكن للأمانة تحلت الجماهير بالروح الرياضية.

وأشار الهيدوس الذي اقترب من المباراة الدولية رقم 100 له وبالتالي اقترب من دخول نادي المائة مباراة دولية الى انه سعيد ليس فقط بالفوز بل بالتجربة القوية في وجود لاعبين شباب متوسط أعمارهم صغير وهي فرصة ليكتسب هؤلاء اللاعبون الخبرات المطلوبة في هذه الأجواء الكروية المتميزة وفي انطلاقة استعدادات العنابي لخوض نهائيات أمم آسيا 2019.

وأشار الدولي القطري إلى أن الفوز سيكون له آثار إيجابية كثيرة ويجب ألا ننسى أننا خسرنا من المنتخب العراقي في آخر لقاء لنا في كأس الخليج، والحمدلله نجحنا في رد الاعتبار والأهم أن هذا الفوز هو مرحلة لنا لتحقيق نتيجة طيبة في المباراة المقبلة أمام المنتخب السوري الذي خسرنا أمامه ايضا في آخر لقاء بماليزيا في تصفيات كأس العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي