استاد الدوحة
كاريكاتير

ماذا قال المدربون في جولة التوقيت الواحد؟..السليمي يطالب الدحيل بالدفع بالتشكيلة الأساسية ويؤكد أنه لا مستحيل في كرة القدم

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 17 March 2018
  • 9:52 AM
  • eye 647

بلماضي: لن نتهاون رغم انتفاء حسابات الصدارة

السليمي يطالب الدحيل بالدفع بالتشكيلة الأساسية ويؤكد أنه لا مستحيل في كرة القدم

 

ستقام الجولة الحادية والعشرون وقبل الأخيرة من عمر مسابقة دوري نجوم كيو.إن.بي 2017 - 2018 في توقيت واحد.. وهذا ملخص ما قاله المدربون في المؤتمر الصحفي قبل الجولة.

 

بلماضي: لن نتهاون

أكد جمال بلماضي مدرب الدحيل أن فريقه سيواجه المرخية بقوة وسيسعى لتحقيق الفوز، مؤكدا أن هذه المباراة ستكون الأولى التي يدخلها الفريق بدون حسابات الصدارة بعد انهاء المشوار بنجاح وتحقيق اللقب، وبالتالي فالفريق لن تكون عليه أي ضغوط تساعده على التركيز، ولكن مع ذلك فهدف الفريق لم يتغير وسيلعب بقوة من أجل الفوز في كل المباريات.

وقال بلماضي: طيلة المواسم التي قمت بقيادة الفريق فيها كنا نحصل على الدوري قبل جولتين او ثلاث وكنا نخوض باقي المباريات بكل جدية مثل الموسم الماضي.

 

السليمي يطالب

شدد عادل السليمي مدرب المرخية على صعوبة المواجهة القادمة للفريق أمام الدحيل بطل الدوري معتبرا أنها مباراة لا يمكن القول بأنها ككل المباريات، فنحن سنواجه بطل الدوري، وهي مباراة صعبة جداً، ويجب علينا ان نلعب حسب امكانياتنا والوضع في الاعتبار الامكانيات العالية لفريق الدحيل ودراسة نقاط القوة والضعف فيه، وندرك أن الحصول على النقاط مهمة صعبة ولكن في كرة القدم لا يوجد مستحيل.

وأضاف مدرب المرخية: بالنسبة لحظوظنا في الوصول الى المباراة الفاصلة أتمنى ان يشفع الاداء لفريق المرخية، ولكن المشكلة أن مصيره ليس في يده وأتمنى أن يلعب الدحيل بتشكيلته الأساسية، لانه لا يوجد فارق بين اللاعب الأساسي واللاعب البديل، والدحيل لديه اكثر من حافز، فهو يريد تحقيق أرقام قياسية ويبحث عن لقب الهداف للاعبين من نجومه، ويريد اكمال الدوري بدون خسارة.

 

فيريرا متحفز

جدد جوزفالدو فيريرا مدرب السد تأكيده على أن الفريق سيدخل جميع المباريات القادمة بقوة سواء في دوري أبطال آسيا أو دوري نجوم QNB، بغض النظر عن المجموعة التي ستمثل الفريق في المباريات.

وقال البرتغالي في المؤتمر الصحفي - الخميس - بقاعة المؤتمرات بالنادي قبل مواجهته مع الخور اليوم السبت بأنه يدرك أن الدوري قد تم حسمه، ولكن هذا لا يعني ان يدخل الفريق المباريات بتراخ، وانما سيدخل كل المباريات بقوة من أجل الفوز.

وأضاف مدرب السد: نعلم أن الخور يهدف الى الابتعاد عن القاع، وأنه سيأتي للمباراة من أجل الفوز ولكننا جاهزون لهذه المواجهة.

 

البياوي ينتظر

أما التونسي ناصيف البياوي مدرب الخور فقد اشار إلى اكتمال تحضيرات الفريق لمواجهته ضد السد في الجولة. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي إن التحضيرات جاءت مختلفة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام نادي قطر، وانه ينتظر ردة فعل خاصة من اللاعبين في مواجهة السد، بعد أن ركزوا على نقاط القوة في الفريق، وعملوا لمعالجة نقاط الضعف على أمل أن يخرجوا على الأقل بنقطة التعادل.

وأضاف مدرب الخور أنه لا مقارنة بين مباراة الفريقين في القسم الأول والمواجهة الحالية، لأن الخور تغير في القسم الثاني وفقد بعض اللاعبين المهمين.

 

مبارك سعيد

أما عبدالـله مبارك مدرب نادي قطر المنتشي بقيادة فريقه لبر الأمان، فقد أشار إلى أن فريقه سيواجه الخريطيات بكل جدية وبلا ضغوط ولا يعني ذلك التهاون، ونحن نعرف الخريطيات الذي لديه طموح من اجل النجاة ولديه دافع كبير ولكن يمكن ان نستغل ذلك ونفوز عليه.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي ان الفريق عاش فترة سعيدة من خلال التكريم من رمز من رموز النادي سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني، وهو حافز كبير لي وللاعبين، وان الفريق يريد ان يستمتع بما لديه من مباريات ويجب الا نلعب تحت الضغط.

 

السباعي: الحظ لا يحالفنا

أعرب مدرب الخريطيات ياسر السباعي عن خشيته من وضع الفريق الخطر بالدوري قبل أسبوعين من الوصول للنهاية، وقال خلال المؤتمر الصحفي: نحن في حالة استنفار قصوى، وقدمنا مباريات جيدة ولكن لم يحالفنا الحظ، وفي المباراة امام الدحيل وقعنا بأخطاء كثيرة.

وتابع: المباراة امام نادي قطر هي مباراة الموسم، وان الخريطيات فريق جيد في الموسم الحالي ولكنه من ضمن الفرق التي لم توفق، وواجه سوء حظ، والنتائج السيئة أدت إلى إحباط اللاعبين، واتمنى ان نتجاوز ذلك ويحالفنا التوفيق.

 

لاودروب: الحضور الجماهيري يمنح البهجة

قال مايكل لاودروب مدرب الريان إن مواجهة أم صلال تأتي في الوقت المناسب قبل الخلود الى الراحة، والفريق يخوض المباراة الحادية عشرة خلال 38 يوما، وبالتالي فالكل يعلم حجم الضغوط على اللاعبين، والتي قام الجهاز الفني بالاستعداد لها بشكل جيد.

واضاف في المؤتمر الصحفي: الآن سنواجه ام صلال وهو فريق يكافح من اجل الحصول على المركز الرابع، وسيسعى للفوز بالنقاط، ونحن ثبتنا اقدامنا في المركز الثالث.

وقال المدرب: الحضور الجماهيري يمنح المباريات بهجة واللاعبين دوافع لتقديم الافضل، وقد استمتعنا بالحضور الجماهيري في المباراة السابقة، والآن سنتحول للعب في ايران خلال الجولة القادمة للعب أمام 90 الفا والحضور الجماهيري يمنح الملعب رونقا جميلا.

 

 

القرقوري: سنواجه الرهيب المنتشي

قال مدرب ام صلال طلال القرقوري: مباراتنا أمام الريان ستكون قوية لأن الرهيب منتش وقادم من فوز هام على الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، كما أنه ضمن المركز الثالث في الدوري، واللقاء مهم لنا أكثر من الريان كون لدينا أمل وطموح في المنافسة على العودة للمربع الذهبي.. الغرافة متفوق علينا بنقطة واحدة، وحسم المركز الرابع سيكون من خلال المباراتين المتبقيتين في الدوري.

وأشار القرقوري خلال المؤتمر الصحفي إلى انه من الصعب ان نعرف بمن سيلعب الريان كون الفرق تعطي اهمية للآسيوية لاسيما تلك التي ضمنت مراكزها في الدوري، وقد تلعب الفرق بتشكيلة آسيوية مختلفة عن التي تلعب في الدوري.

 

مدرب الأهلي: لدينا دوريان!

أكد خورخي بيريز مدرب الأهلي انه يستهدف الفوز بالنقاط الست المتبقية في الدوري من اجل احتلال المركز السادس الذي يعتبر هدف الفريق حالياً، ومباراة السيلية تعتبر مهمة لنا لهذا السبب.

وأضاف مدرب الأهلي: معظم الفرق من المرخية وحتى السيلية وأم صلال تكاد تكون في نفس المستوى والفارق بينها وبين فرق المربع شاسع، والآن يمكن القول ان لدينا دوريين، احدهما لفرق المربع والثاني لبقية الفرق.

 

فريخة: المواجهة تأتي في وقت حساس

قال أمين فريخة مساعد مدرب السيلية بأن مواجهة الاهلي تأتي في وقت حساس، لان الفريق لم يحقق النتائج المطلوبة خلال الفترة الماضية، وانهم تحدثوا مع اللاعبين لاكمال الدوري في احسن صورة، والعمل للفوز بنتيجة المباراتين القادمتين، اللتين تعتبران تحضيراً لمباريات كأس الأمير.

وواصل: بالنسبة لتراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، حسب رأينا كجهاز فني، السبب الأول فيه عدم التوفيق، ولكن بالمقابل هناك مباريات كنا فيها سيئين ولم نكن نستحق الفوز.. ثم توالت النتائج السلبية.

 

بولنت: نركز على مواجهة العربي

قال مدرب الغرافة بولنت: نركز الآن على مباراتنا امام العربي كون المباراة امامه مهمة جداً، ورغم كل الضغط علينا محلياً وخارجياً سنحاول ان نوجد توازنا في الدوري ودوري الأبطال وتوفير الجهد المناسب لكل مباراة.. نريد الاستمرار في المربع الذهبي وهو ما نلعب من اجله، وبلاشك ان المباراة امام العربي صعبة الا ان طموحنا واستعداداتنا كبيرة لتحقق الفوز والتواجد في المربع.

وأضاف: فريقنا سيلعب بنفس الروح والحماس امام العربي، وهو ما سيكون ايجابياً للفريق بصورة عامة.

 

لوكا: أول مرة نعمل بدون ضغوط

قال الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي: لاول مرة بعد اربعة اشهر من العمل لا يوجد ضغط على فريقنا، والابتعاد عن الخطر امر جيد، وهجومنا تحسن ونأمل ان نواصل الاداء بوتيرة متصاعدة في مباراتنا أمام الغرافة ضمن الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB.

واشار لوكا إلى أن المباراة امام الغرافة تعد مهمة كونه يريد الكثير من النقاط وهو فريق ممتاز ويضم العديد من اللاعبين الجيدين، ويتطلع للمربع ونحن نسعى الى مواصلة النتائج الجيدة وستكون المباراة حماسية ومثيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي