استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء لوكوموتيف: الأوزبكي قوي.. والدحيل هدفه الانتصار الثالث

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 06 March 2018
  • 9:58 AM
  • eye 468

شدد مدرب الدحيل جمال بلماضي على صعوبة المباراة التي يخوضها فريقه امام لوكوموتيف الاوزبكي اليوم في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا على ملعب عبداللـه بن خليفة في نادي الدحيل, وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: لم نقم بتحضير اضافي لهذه المباراة بعد ان خضنا مواجهة صعبة امام السد في الدوري بالجولة الماضية وكان همنا الاول هو ابعاد الارهاق عن اللاعبين، لذلك لم تكن تحضيراتنا بالشكل القاسي خاصة اننا نعلم صعوبة المباراة القادمة في البطولة القارية.

 

البقاء في صدارة المجموعة

وتابع بلماضي: سنؤدي مباراتنا الثالثة امام فريق لوكوموتيف والتي سنعمل من خلالها على تحقيق الانتصار الثالث لنا وسنخوض المواجهة امام فريق قوي يملك لاعبين ممتازين ولكن الدحيل جاهز لهذه المواجهة.

وواصل مدرب فريق الدحيل حديثه قائلا: الفريق يؤدي حتى الان بصورة جيدة ولم تتبق لنا سوى ثلاث مباريات ويمكن ان تحسب في احصائيات النادي ونملك فرصة جيدة للحصول على درع البطولة ونحن نخوض الان مواجهاتنا في دوري الابطال في مرحلة المجموعات التي نأمل ان نعبر منها الى مراحل متقدمة.

وأضاف بلماضي: نفكر في كل مباراة على حدة والاهم بالنسبة لنا مباراتنا امام فريق لوكوموتيف، وكل مباراة تحمل في تفاصيلها صعوبات وليست كل المباريات متشابهة، وهذه هي كرة القدم عليك دوما ان تعد اللاعبين بصورة متكاملة لكل مواجهة وهذه الانتصارات لا يمكن ان تزرع فينا ثقة زائدة بل يمكن ان تمنحنا الحافز لتقديم الافضل وحصد المزيد من الانتصارات.

 

الأوزبكي فريق قوي

وقال بلماضي: فريق لوكوموتيف استطاع ان يحصل على الدوري في الموسم الماضي والان هم في بداية الموسم ولكنهم يملكون مجموعة جيدة من اللاعبين والفريق يؤدي بشكل واضح ولن اتحدث عن نقاط الضعف لديهم وهم فازوا على الوحدة وخسروا امام ذوب آهن الايراني، لوكوموتيف ادى مباراة واحدة في الدوري المحلي ولكنه ادى مباراتين في الاسيوية وادى عددا من المباريات الودية وكل هذا يمكن ان يكون اعدادا جيدا للاعبيه.

 

لويز مارتن: طموحنا كبير في الآسيوية

أكد لويز مارتن متوسط ميدان الفريق اهمية تحقيق الانتصار في المواجهة الاسيوية الثالثة للدحيل امام فريق لوكوموتيف الاوزبكي.

وقال مارتن في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تحضيراتنا كانت استشفائية بصورة كبيرة، فاللاعبون ظهروا بمستوى جيد امام السد وقدموا مردودا بدنيا كبيرا ولهذا كان تركيز الجهاز الفني كبيرا على التدريبات الاستشفائية وابعاد خطر الاصابة عن اللاعبين وهذه المواجهة ستتطلب منا التركيز الجيد طوال زمنها، فنحن سنواجه خصما قويا يمتلك عددا من اللاعبين الجيدين في الدفاع والهجوم.

وقال لاعب الدحيل: مبارياتنا امام الفرق الاوزبكية دوما ما تأتي صعبة ولكن علينا ان نثق في امكانياتنا ونؤدي بالصورة التي تمنحنا نقاط المباراة كاملة، وسنخلق صعوبات للفريق الاوزبكي وكل الفرق التي سنواجهها.

وواصل مارتن قائلا: اللاعبون وصلوا لمرحلة عالية من التفاهم، فنحن نلعب مع بعضنا لفترات طويلة ونثق في امكانياتنا بصورة جيدة وهذا يمنحنا زخما كبيرا داخل الملعب والان نحن في لحظة جيدة، فالفريق لم يخسر أي مباراة في الموسم حتى الان ولا نريد ان نخسر، بل نريد ان نواصل الاداء الجيد وتحقيق الانتصارات وانا في رأيي الشخصي ان الفريق لم يصل بعد لظهوره المتكامل، فالدحيل لايزال يملك الكثير، ويجب ان نبرهن لانفسنا وللمتابعين على قوة الدحيل.

 

الدحيل بالأحمر والأوزبكي بالأبيض

شهدت قاعة الاجتماعات بالنادي عند الحادية عشرة من صباح امس الاجتماع الفني الخاص بمباراة الدحيل امام لوكوموتيف الاوزبكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا.

وقد قام مراقب المباراة بإيصال كافة المعلومات الخاصة بالمواجهة لممثلي الفريقين وخلص الاجتماع الى اداء الدحيل لمباراته بالزي الاحمر الكامل، بينما سيؤدي لوكوموتيف المباراة بالزي الابيض والأخضر.

 

أندريه مدرب لوكوموتيف: الدحيل فريق صعب

قال مدرب لوكوموتيف الاوزبكي اندريه ميكلاييف إنه يعرف صعوبة المباراة امام فريق الدحيل، مشيرا الى ان فريقه سيسعى للحصول على نتيجة ايجابية من المباراة حتى يحافظ على حظوظه في التأهل الى الدور القادم من المجموعة الثانية, وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: الدحيل فريق قوي يتصدر المجموعة وهو قريب ايضا من حسم لقب الدوري القطري, كما يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة والقدرات العالية.

واضاف: المباراة صعبة ولكننا نتمسك بحظوظنا وسنعمل للظهور بمستوى جيد, طوينا صفحة الخسارة في مباراة الجولة الماضية امام ذوب اهن, واعتقد ان الحظوظ مازالت متساوية لكن الاهم ان نعمل لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة وانا متأكد اننا سوف نقدم مباراة جيدة ومختلفة, هذا ما لمسته من اللاعبين الذين سيلعبون بهدف تقديم مستوى جيد ومن ثم النظر الى النتيجة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي