استاد الدوحة
كاريكاتير

الشمري: الغرافة جاهز من جميع النواحي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 05 March 2018
  • 8:27 AM
  • eye 454

أكد سعد الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن المباراة التي سيخوضها فريق الفهود أمام الأهلي السعودي القوي جدا تعتبر مهمة جدا بالنسبة له لأنه سيلعبها على أرضه وبين جمهوره ويحتاج إلى نقاطها الثلاث من أجل تكملة مسيرته في دوري ابطال آسيا حيث يراهن فيها على التأهل إلى دور الـ16 أولا.

وأوضح الشمري أن الفوز على الريان في الدوري المحلي يعتبر أفضل استعداد للمباراة الآسيوية هذا المساء ولاسيما أن الأداء فيها كان جيدا، مضيفا أن الغرافة خاض تجهيزا متكاملا من جميع النواحي وأنه مستعد أيضا نفسيا ومعنويا لها.

وعلق نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة على حادثة إيقاف فهيد الشمري لاعب الغرافة من قبل الاتحاد الآسيوي لمدة خمس مباريات قائلا بأنه يعد صدمة للفريق وان قراره اتخذ في توقيت غير مناسب ولاسيما أن الفريق الغرفاوي ينقصه مدافعان بداعي الإصابة غير أنه أبدى ثقته في عمل الجهاز الفني الذي عمل على تجهيز البديل المناسب.

ودعا سعد الشمري الجماهير القطرية إلى التواجد بكثافة في مدرجات استاد ثاني بن جاسم من أجل متابعة المباراة ومساندة الغرافة ومؤازرته لأنهم، حسب تعبيره، اللاعب رقم واحد ودورهم مهم جدا في تحفيز اللاعبين من أجل انتزاع نتيجة الفوز.

 

 

بولنت: الغرافة جاهز للفوز واعتلاء الصدارة

قال التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الأهلي السعودي مساء اليوم إن دوري أبطال آسيا بطولة مهمة جدا.

وتابع أن الغرافة استعد جيدا من أجل تقديم أداء قوي أمام الأهلي يليق بسمعته ويسعد جماهيره والجماهير القطرية عامة وجاهز من جميع النواحي الفنية والمعنوية.

وأكد أنه يتطلع لقيادة الفهود إلى حصد الفوز من أجل اعتلاء صدارة المجموعة بعد أن خسر أمام الجزيرة الإماراتي 2 - 3 وفاز على تركتور سازي تبريز الإيراني 3 - 0 على الرغم من أن المباراة لا تبدو سهلة، بل صعبة بالنسبة للفريقين كما أن الأهلي يعتبر قويا ويضم لاعبين مميزين بدليل أنه يتصدر المجموعة بفوزين على تركتور سازي تبرير ( 1 - 0) والجزيرة (2 - 1).

وأوضح المدرب التركي أنه على الرغم من أن الغرافة يشهد غياب ثلاثة من مدافعيه وهم المهدي علي وثامر جمال بسبب الإصابة وفهيد الشمري بسبب الإيقاف عن اللعب في خمس مباريات آسيوية إلا أنه يتوافر على مجموعة مهمة من اللاعبين الجاهزين والقادرين على تحقيق المأمول منهم، متمنيا التوفيق وحصد النقاط الثلاث.

وأكد أن الفوز العريض على الريان (6 - 1) في المباراة الأخيرة بدوري نجوم QNB والذي مكنه من الدخول للمربع الذهبي عبر الارتقاء إلى المركز الرابع يرفع معنويات لاعبيه ويمدهم بحافز قوي في مباراتهم الآسيوية غير أنه يتوجب عليهم التحلي بالتركيز العالي في مواجهة الأهلي من أجل تحقيق الفوز وتعزيز حظوظهم في التأهل إلى دور الـ16.

ودعا المدرب بولنت إلى عدم خلط الرياضة بالسياسة والإبقاء عليها بعيدا عن الخلافات السياسية أو الدينية، مضيفا أن الرياضة تسعى لنشر الأخوة والمحبة بين الشعوب وصلة وصل بينها.

من جانبه، أكد أحمد علاء مهاجم الغرافة أن لاعبي فريقه سيبذلون كل ما لديهم من جهود وسيقدمون الأفضل أملا في تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيدهم.

وقال أحمد علاء في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المباراة إن المواجهة بين الفريقين تعد بالمتعة والإثارة وان لاعبي الغرافة عازمون على القتال فيها وتقديم أفضل ما لديهم، لاسيما أنها تقام في أهم بطولة للأندية بآسيا.

وتابع المهاجم الغرفاوي الذي تمنى له مدربه أن يحالفه التوفيق ويحرز هدفا في مباراة اليوم حتى يكون أفضل هدية يقدمها لنفسه بمناسبة زواجه الذي سيقيمه الأسبوع المقبل، أنه شخصيا لا يفكر سوى في مباراة اليوم أمام الأهلي التي يصب عليها كامل تركيزه وأنه لن يبدأ التفكير في المباراة التي تليها إلا بعد صافرة النهاية التي يأمل أن تكون في صالح الغرافة.

 

دي كامبو: الأهلي عازم على العودة بالنقاط الثلاث

شدد إدواردو دي كامبو المدرب المساعد لفريق الأهلي على نية فريقه في الفوز على الغرافة والعودة إلى قواعده بالنقاط الثلاث للمباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم.

وقال دي كامبو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الجهاز الفني للأهلي جهز لاعبيه جيدا من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي يتوقع أن تكون صعبة نظرا لأن الغرافة يعد فريقا جيدا.

وأكد أن الأهلي مكتمل الصفوف ولا توجد فيه غيابات وأنه من أجل تحقيق النقاط الثلاث يتوجب على جميع اللاعبين أن يكونوا في كامل جاهزيتهم.

وأضاف أن الفريقين الآخرين في المجموعة وهما تراكتور سازي تبريز الإيراني والجزيرة الإماراتي يملكان الفرص نفسها في دوري الأبطال الحالي وأن نتائجهما فيه لحد الآن لا تعكس مستواهما الحقيقي في الملعب.

وعبر كلاوديو دي سوزا المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي عن رغبة فريقه في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في دوري أبطال آسيا ومواصلة انفراده بصدارة المجموعة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

وقال في المؤتمر الصحفي بأن الأهلي يقدم حاليا أداء جيدا في الدوري المحلي وكذلك في البطولة الآسيوية ويتطلع لمواصلة المسيرة بنجاح في البطولتين.

وأوضح أنه يحترم الغرافة لكن هدفه هو تحقيق الفوز عليه في مواجهة اليوم وأنه جاهز سواء لمباراة اليوم أو المباريات المقبلة وينتظر قرار المدرب بإشراكه لتقديم المطلوب منه في الملعب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي