استاد الدوحة
كاريكاتير

جماهيرنا مطالبة بدعم ومؤازرة أندية الوطن .. سفراء الكرة القطرية.. كلنا معكم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 9:32 AM
  • eye 432

  • هدف واحد.. وقاسم مشترك واحد اسمه إعلاء اسم قطر
  • المهمة وطنية ولابد من وقفة دعم تنسجم وأهمية المشاركة

 

سفراء كرتنا في المحفل الآسيوي ينتظرون وقفة جماهيرنا لمؤازرتهم في الاستحقاق القاري الحالي.

فها هي أندية السد والريان والغرافة والدحيل تستعد لخوض مواجهات المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا يحدوها هدف واحد، وقاسم مشترك واحد، وهو اعلاء اسم قطر عاليا في المحافل القارية. وقد استبشرنا خيراً بانبثاق رابطة لمؤازرة أنديتنا المشاركة في دوري أبطال آسيا وذلك في إطار التنسيق المشترك بين هذه الأندية وبدعم ومساندة من الاتحاد القطري لكرة القدم الذي قام في الأسبوع الماضي بإصدار قرار بتشكيل لجنة للإشراف على مباريات دوري أبطال آسيا بهدف تنظيم مثالي لهذه المباريات وفق المعايير التنظيمية التي حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بناء على لائحة البطولة.

 

خطوة تعني الكثير

ما من شك ان هذه الخطوة تعني الكثير لسفراء الوطن الذين يدركون ان المؤازرة الجماهيرية يمكن ان تفعل الكثير لأي مهمة وطنية .

فالغرافة اكمل جاهزيته لملاقاة تراكتور الايراني وكله أمل في ان يكون جمهوره وباقي جماهير أنديتنا الأخرى على الموعد في شد أزر لاعبيه، خاصة ان مهمته بدون هكذا دعم ستحاط بالكثير من المصاعب اذا ما ادركنا ان الفرق الاخرى التي ستلعب في المجموعة الأولى وهي الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي ستراهن على هذه الميزة كثيراً .

اما الدحيل فإنه يلعب اليوم ايضا لكنه في أبوظبي، امام الوحدة، ويبقى أحوج ما يكون الى التشجيع في المواجهات المقبلة التي ستجمعه بفرق المجموعة الثانية التي تضم الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي وذوب آهن أصفهان الإيراني.

والشيء نفسه يقال عن الزعيم السداوي الذي اعتاد جمهوره ان يكون في الموعد سواء في الاستحقاقات المحلية ام غيرها وها هو يستعد غداً لخطوة قارية اخرى على ارضه وبين جمهوره عندما يلاعب بيروزي ضمن المجموعة الثالثة التي تضمّ كذلك الوصل الإماراتي وناساف الأوزبكي، بينما سيلعب الريانيون غدا خارج قواعدهم ضمن المجموعة الرابعة مع العين الاماراتي على ان تنتظره جولات قادمة مع استقلال طهران، والهلال السعودي.

 

دعم ممثلي الوطن

إن أنديتنا مطالبة بدعم ممثلي الوطن، خاصة في المباريات التي تُقام على أرض الدوحة لان هذا الدعم خطوة معززة لتحقيق آمال وطموحات أنديتنا وتطلعاتها لإنجاز آسيوي يعيد للاذهان إنجاز السد المتوج بلقب عام 2011 .

اننا ننتظر الكثير من الرابطة الجماهيرية لان وجودها يؤكد أن جميع الأندية تقف صفا واحدا لدعم ومساندة الأندية الاربعة، واضعين جل ثقتنا بجميع الجماهير القطرية والمقيمة لتكون متواجدة خلف ممثلي الوطن في جميع المباريات التي ستقام على ملاعبنا ونحن ندعو الجميع لمساندة كل الأندية المشاركة في هذه البطولة.

 

 

 

دعم من الاتحاد القطري لمهمة وطنية

في مطلع هذا الشهر، أشهرت أندية السد والريان والغرافة والدحيل رابطة جماهيرية لمؤازرة الفرق القطرية المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم للموسم 2018، وذلك في إطار التنسيق بين الأندية وبدعم من الاتحاد القطري لكره القدم.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد بنادي السد وبحضور مسؤولي التسويق في الأندية الأربعة الذين أكدوا على تكاتف جميع الأندية لدعم ومساندة ممثلي قطر في دوري الأبطال الآسيوي، معتبرين أن هذه الخطوة تأخرت كثيرا، وأنها ستعمل على التقريب بين جماهير الأندية وزيادة الحب والألفة بين الجميع.

ويأتي إشهار هذه الرابطة في إطار التنسيق المشترك بين الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا والاتحاد القطري لكرة القدم، الذي أصدر الأسبوع الماضي قرارا بتشكيل لجنة للإشراف على مباريات دوري الأبطال بهدف تنظيم مثالي لهذه المباريات وفق المعايير التنظيمية التي حددها الاتحاد الآسيوي وبناء على لائحة البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي