استاد الدوحة
كاريكاتير

غريغوري غوميس  : السيلية قادر على تقديم الأفضل!

المصدر: فؤاد اسماعيل

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 February 2017
  • 11:53 PM
  • eye 652

يعتبر حارس فريق السيلية غريغوري غوميس من خيرة حراس المرمى في الكرة القطرية غير ان تراجع مستوى ونتائج الشواهين هذا الموسم أدى به إلى تضييع قليل من البريق الذي كان كسبه خلال المواسم السابقة وقد أرجع ذلك للعديد من العوامل التي تحدث لنا عن بعضها في الحوار الذي خص به "استاد الدوحة" مع تأكيده البقاء في السيلية عكس ما تم تداوله مؤخرا.

كيف تقيم مشوار فريقكم في منافسات الدوري لحد الآن؟
يمكن اعتباره متوسطا جدا مقارنة بما كان بإمكاننا تحقيقه وما كنا نطمح له في بداية المشوار، لكن بالنظر إلى الظروف التي مرت بنا فأعتقد أن النتائج التي تحصلنا عليها منطقية ولو ان فريقنا يستحق أفضل بكثير لولا تلك الظروف.

نستحق أفضل!
ما هي هذه العوامل وهل تعتقد أنكم تستحقون أفضل؟
بصراحة وكما قلت لك هناك عوامل عديدة أدت إلى تراجع مستوى ونتائج الفريق فمنها ما هو ظاهري ومنها ما هو باطني لكن في الاخير كل هذا أصبح من الماضي وعلينا الآن التفكير في كيفية ترتيب الامور وتصحيح الاخطاء والتحضير بالشكل اللازم للموسم الكروي القادم، ولكن قبل هذا على كل لاعب محاسبة نفسه والتركيز جيدا فيما هو قادم، اما بالحديث عن إمكانية الاستحقاق أفضل من النتائج التي تحصلنا عليها فالأكيد أنه كان بالإمكان أفضل مما كان.
من يتحمل المسؤولية الاكبر وماذا كان ينقص الفريق لتحقيق نفس نتائج الموسم الماضي؟
نحن فريق محترف والفرق المحترفة الكل فيها يشارك في النجاح والكل يتحمل الإخفاق أيضا، لذا فعلينا تقبل ذلك والتحلي بالمسؤولية وعدم توجيه أصابع الاتهام لطرف اكثر من الآخر إذا أردنا حقا إعادة البناء وتصحيح المسار مستقبلا، كما تعلمون الفريق تجدد ببعض العناصر التي لم تتأقلم بسرعة مع المجموعة وهو ما أخر انطلاقتنا الفعلية في الدوري كما ان الغيابات المتكررة في صفوفنا سواء بسبب الإصابات أو العقوبات جعلتنا نخوض مباريات عديدة محرومين من تعدادنا الأساسي وهي أحد أهم العوامل التي أثرت علينا، ذهاب بعض العناصر في بداية الموسم كان له تأثير كذلك في الموضوع، فالاستقرار أمر مهم للغاية في فريق كرة قدم، ارتكبنا الكثير من الاخطاء القاتلة التي كلفتنا غاليا وعلينا إعادة النظر في كل هذه الامور من اجل إنهاء ما تبقى من مشوار الدوري بأكثر ارتياح. 
ماذا حصل لكم بالضبط في المباراة الاخيرة أمام الشحانية؟
نتيجة التعادل منطقية لحد بعيد نظرا لظروف ومجريات المباراة. بدأنا المواجهة بطريقة جيدة وتنظيم محكم في كل الخطوط حيث انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي ومع بداية المرحلة الثانية رمينا بكل ثقلنا في الهجوم دون ان نتمكن من الوصول إلى معانقة الشباك. أكيد اننا كنا نمني النفس بتحقيق الفوز الثاني على التوالي لكننا لم نوفق. اتمنى أن نتمكن من التدارك خلال المباريات المقبلة.

مباراة صعبة 
وماذا عن المباراة المقبلة امام فريق الجيش؟
لاشك انها مباراة صعبة والنتائج التي حققها منافسنا فريق الجيش خلال الجولات الماضية لا تعني شيئا لأن لديه لاعبين قادرين على العودة بقوة وقلب الموازين في أي لحظة. صحيح اننا نبحث عن تحقيق الفوز لكن خصمنا يطمح هو ايضا لذلك بعد النتائج المخيبة التي حققها في الجولات الماضية. اعتقد ان الطرف الذي سيتحكم في أعصابه ويركز جيدا في المباراة هو من سيحسم الامر لصالحه.
وهل انت راض عن مستواك الشخصي؟
كنت أتطلع لتقديم مستويات جيدة والمساهمة في نجاحات الفريق خلال الموسم الكروي الجاري غير ان الظروف لم تخدمني، وعلى الرغم من اجتهادي المتواصل سواء في التمارين وأيضا خلال المباريات إلا أن ذلك لم ينفع كثيرا الفريق، كون مستواي يتماشى تماشيا طرديا مع النتائج، غير ان هذا لن ينقص أبدا من عزيمتي في المستقبل.

باقٍ مع السيلية 
هناك حديث عن إمكانية انتقالك لفريق قطري آخر.. فهل من تفاصيل في الموضوع؟
لاأزال مرتبطا بعقد مع إدارة نادي السيلية ولا يمكنني التفكير في فريق غيره، وما كتب في بعض الجرائد عن انتقالي لفريق قطري آخر مجرد إشاعات لا صحة لها خاصة في ظل تمسك إدارة النادي وعلى رأسها الرئيس العيدة بي، أنا رياضي محترف وعلي احترام عقدي، لذا فأؤكد لكم بقائي في السيلية آملا ان تكون المرحلة المقبلة أفضل بكثير من سابقتها خاصة من حيث النتائج.
هل تريد أن تضيف شيئا في النهاية؟
أشكر جريدة «استاد الدوحة» على هذا الحوار الذي سمح لي بتوضيح بعض النقاط خاصة المتعلقة بمشواري المستقبلي مع السيلية، كما أود ان أشكركم على اهتمامكم الدائم بكل صغيرة وكبيرة متعلقة بالكرة القطرية وعلى شفافيتكم المثالية في معالجة القضايا وتغطية مختلف الاحداث، وأود ان اشكر كذلك كل من ساندنا، واعدا جماهيرنا بمحاولة الاجتهاد اكثر لتقديم أفضل المستويات والنتائج خلال ما تبقى من عمر الموسم الكروي الجاري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي