استاد الدوحة
كاريكاتير

بطولة الخليج «لول» على أرض استاد الدوحة.. منتخبا العنابي والأزرق يقصان شريط الانطلاق اليوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 10 February 2018
  • 10:00 AM
  • eye k

يقص منتخبا قطر والكويت شريط انطلاقة بطولة الخليج «لول» التي تنظمها لجنة قدامى اللاعبين وذلك في الساعة السادسة من مساء اليوم على استاد الدوحة. وتقام في اليوم التالي وبالملعب ذاته مباراة بين فريقي الكويت وعمان. فيما يلعب يوم الاثنين فريقا قطر وعمان .

وتخطط لجنة قدامى اللاعبين برئاسة السيد علي العلي لاقامة البطولة بصفة سنوية، وتقام خلال نفس الفترة لتتزامن مع احتفالات قطر باليوم الرياضي للدولة.

وأكد السيد علي العلي أن اللجنة ستجري تقييما للنسخة الحالية، من خلال وضع شروط ومعايير محددة مثل تحديد عمر اللاعبين وغيرها، وهو ما لم يتم وضعه في لائحة البطولة لهذه النسخة.

كما ستنظر اللجنة توجيه الدعوات لدول أخرى، وتتمنى مشاركة الدول الخليجية الأخرى في البطولة.

فيما قال السيد محمد غانم الرميحي نائب رئيس لجنة قدامى اللاعبين، إنه تم الاتفاق على أن تكون هناك كأس للبطولة لصاحب المركز الأول وميداليات ذهبية، وستكون هناك كأس لأصحاب المركز الثاني وميداليات فضية، وكذلك كأس لأصحاب المركز الثالث مع الميداليات البرونزية، وسيكون هناك أيضاً تتويج لأفضل لاعب وأحسن حارس مرمى وهداف البطولة.

 

مشاركة الكويت وعمان

يشارك منتخب الكويت في بطولة المنتخبات الخليجية لقدامى اللاعبين التي تنطلق فعالياتها في الدوحة اليوم بمواجهة بين منتخبي الكويت وقطر.

وقال رئيس وفد المنتخب الكويتي جابر نصار إنه تم اختيار لاعبي المنتخب الذين يمثلون جميع الاندية الكويتية ممن يواظبون على ممارسة الرياضة.

وذكر انه تم اسناد تدريب المنتخب الى اللاعب الدولي راشد البديح، فيما سيكون ثامر عناد مساعدا للمدرب، مضيفا انه تم اختيار اسامة حسين مديرا للمنتخب، ووائل سليمان اداريا للفريق.

واوضح ان المشاركة جاءت بدعوة رسمية من دولة قطر بمناسبة اليوم الرياضي في قطر الذي يقام كل عام، معربا عن الامل في ان يقدم فريق قدامى اللاعبين مستوى فنيا جيدا يليق بسمعة الكويت والرياضة الكويتية.

وبين ان قائمة اللاعبين ضمت كلا من عبيد الشمري وحسين المكيمي وايمن الحسيني ومالك القلاف ونهير الشمري وخالد الفضلي وعبدالعزيز الهاجري ومحمد العدواني ووليد علي ومحمد بنيان ويوسف دابس وسامر المرطه وحمد الطيار وجابر الزنكي وجمال مبارك وبدر حجي واحمد عجب وصالح البريكي.

 

صورة مشرفة

من جهته، قال اداري الفريق وائل سليمان، في تصريح مماثل إن المنتخب بدأ تدريباته استعدادا للبطولة، معربا عن ثقته في ان يبذل اللاعبون جهدهم لتقديم صورة مشرفة تؤهلهم للتتويج في البطولة.

اما منتخب عمان فإنه سيشارك هو الآخر في البطولة من خلال تواجد مجموعة من لاعبيه ونجومه الذين سبقوا ان مثلوا الاحمر العماني في سنوات تألقه في العقد الماضي، حيث حرص القائمون على الكرة العمانية على مشاركة منتخب قدامى لاعبي سلطنة عمان .

التعليقات

مقالات
السابق التالي