استاد الدوحة
كاريكاتير

قادري نجم الأهلي لـ "استاد الدوحة": طموح "العميد" يتخطى وسط الجدول! و«الشارة» تفاهم مشترك مع «بوعبداللـه»

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 05 February 2018
  • 9:38 AM
  • eye 820

عقدي ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.. والكلام مع «الوكيل»!

نعم.. أندية كبيرة طلبت ضمي وأحترم رأي إدارة العميد

 

أصغر (كابتن) في دوري نجوم كيو.إن.بي في الموسم الحالي.. هو علي قادري أفضل لاعب صاعد قبل 3 مواسم في الكرة القطرية.

لاعب وسط الأهلي هو مشروع لاعب (أكثر التزاما) وأكثر تحملا للمسؤولية على ما يبدو رغم أن عمره بالكاد 23 عاما.

«استاد الدوحة» التقت قادري فكان هذا الحوار.

 

كيف ترى موقف العميد الآن في جدول ترتيب أندية الدوري؟

مركزنا الحالي (السابع) ليس هو المركز الذي نطمح إليه، ولا يحقق طموحنا، وطموحنا هو أن نكون ضمن أندية المربع الذهبي.. صحيح أن الفارق وصل بيننا وبين المربع إلى 8 نقاط حاليا، لكن كان هناك فرص كثيرة لحصد مزيد من النقاط، وسنواصل المحاولة.

ما السبب في ذلك من وجهة نظرك.. هل تغيير المدرب؟

أولا، علينا نحن كلاعبين أن نعيد أو نراجع ونواجه أنفسنا والأكيد أننا كلنا مقصرون، لكن إن شاء الله في الفترة المقبلة ستتحسن الأمور، وأطمئن الجماهير، الأهلي الملقب بالعميد ليس طموحه المركز السادس أو السابع، نحن لاعبون لدينا طموح والنادي لديه طموح والقادم أفضل، ليس من طموحنا أن نلعب مباراة (وخلاص).

كنا قد تأقلمنا مع المدرب السابق (كاباروس) بعد ان أخذ وقته والمدرب الحالي نحتاج معه لبعض الوقت للتأقلم وهذا شيء طبيعي في كرة القدم.

آخر فوز كان على الريان؟

صحيح، بعد مباراة الريان تغير المدرب، وتغيرت الخطط الفنية، والمباريات المقبلة ستشهد تأقلما أكبر وأريحية أكبر بين اللاعبين والمدرب، لم نفز من أربع مباريات لكن علينا أن نقدم كل ما لدينا في الفترة المقبلة وستتحسن النتائج.

أين أنت من المنتخبات؟

مثل أي لاعب، أنا تحت أمر منتخب بلادي، وأنا مستعد بكل حماس بل وأتطلع لتمثيل المنتخب اليوم قبل الغد، وأتمنى أن يختارني المعنيون وأنا جاهز لتمثيل العنابي في أي وقت، هذا فخر لي أن أمثل منتخب بلادي ومستعد مثل كل اللاعبين لبذل أقصى جهد ممكن مع المنتخب.

هناك تقارير إعلامية مستمرة عن انتقالك من الأهلي.. ما صحة ذلك؟

نعم، كانت هناك مفاوضات للانتقال لأحد الأندية الكبرى، لكن الأهلي تمسكوا بي وأنا أحترم إدارة الأهلي وأحترم وجهة نظرهم.. باق في عقدي 6 شهور وسينتهي بنهاية الموسم الحالي وبعدها لكل حادث حديث.

هل فاوضك النادي الأهلي لتجديد العقد؟

نعم.. هناك تواصل لكن مع وكيل أعمالي، وكل هذه الأمور مع الوكيل.. أنا الآن أركز داخل الملعب ونحن في حاجة للتركيز مع الأهلي في الفترة المقبلة.

ما هي قضية «الشارة».. مرات أنت ثم مشعل (عبدالـله) ثم أنت.. ما الحكاية؟

الموضوع بسيط جدا، كابتن مشعل طلب مني ارتداء الشارة وحدث ذلك في مباراة في الموسم الماضي، ولم أوافق إلا بعد إلحاح وبعد أن أقنعني أنه لابد ان يكون هناك من هو قادر على تحمل المسؤولية، وأنا أشكره على ثقته تلك وفي النهاية نحن جميعا نخدم النادي.

إدارة النادي لم تتدخل في الموضوع، أنا أتعلم من مشعل وأحاول أيضا أن أثبت أن جيلنا قادر على تحمل المسؤولية، لم يتحدث معي أحد إلا الكابتن مشعل وفي النهاية وحتى لا يزعل ارتديت الشارة، ويجب القول بأنني أفتخر ان أكون كابتن «الأهلي».

 

أرقام علي قادري في الدوري

عدد المباريات 108

أساسي 85

أساسي وأكمل 61

أساسي واستبدل 24

احتياطي وشارك 23

فوز     39

تعادل 25

هزيمة 44

الأهداف 1

صناعة أهداف 5

دقائق اللعب 7725

التعليقات

مقالات
السابق التالي