استاد الدوحة
كاريكاتير

لاعب أم صلال أسامة الدراجي لـ«استاد الدوحة»: مبارياتنا القادمة لا تقبل التفريط.. وبلوغ المربع ممكن

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 04 February 2018
  • 9:47 AM
  • eye 773

التحاقي بالدوري القطري محطة مهمة بمسيرتي الاحترافية

رغبتي في النجاح ساعدتني على التأقلم سريعاً مع الصقور

 

كان التونسي اسامة الدراجي أحد الصفقات المهمة في فترة الانتقالات الشتوية بعد التحاقه بصقور برزان, ونجح اللاعب في ترك بصمته سريعا في اول مباراة خاضها مع ام صلال امام الخريطيات عندما قاد الفريق للفوز.. الدراجي تحدث لـ«استاد الدوحة» عن احترافه بالفريق البرتقالي والتحاقه بالدوري القطري الذي اعتبره محطة مهمة في مشواره الاحترافي.

واعترف اللاعب بأن فريقه فرط في بعض النقاط كان من الممكن ان تكون في المتناول ومنها مباراة الاهلي في الجولة قبل الماضية التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق, كما اشار الى أن فرصة بلوغ المربع مازالت ممكنة وفريقه يسعى ليكون بين الاربعة الكبار.

وقال ان المنافسة في الدوري قوية على جميع الجبهات سواء على مستوى سباق اللقب بين الدحيل والسد والريان, او في بلوغ المربع وايضا على صعيد النجاة من الهبوط, مشيرا الى ان الجولات القادمة تعتبر حاسمة وهي اشبه بمواجهات الكؤوس, فالكل في سباق للحصول على النقاط.

 

في البداية، سألناه عن تعثر الفريق بالتعادل في اخر مباراتين.. فقال:

امام الاهلي لعبنا بصورة جيدة وكان بالامكان افضل مما كان لاننا اضعنا اهدافا بالجملة امام المرمى, ولم يحالفنا التوفيق في تلك المباراة التي كان من الممكن ان نحسمها مبكرا, لكن هذا هو حال الكرة في بعض الاحيان لا يكون هنالك توفيق وتضيع فرص سهلة قد لا تعوض.

هل عاقبتكم الكرة في مباراة العميد بسبب اضاعة الاهداف السهلة؟

هنالك قاعدة تقول انه اذا لم تسجل قد يُسجل عليك, كان من الممكن ان نتقدم في وقت مبكر, هنالك كرتان في القائم والعارضة واخرى ابعدها حارس الاهلي وفرص عديدة, علينا طي الصفحة والتفكير في القادم.

كيف ترى مشوارك حتى الان مع صقور برزان؟

الحمد لله, الاجواء اكثر من رائعة في النادي وانا سعيد باللعب لفريق ام صلال, واتمنى ان اقدم ما يخدم مصلحة الفريق في بقية مشوار القسم الثاني للدوري والذي نتمنى ان نحقق فيه الطموحات.

ماذا ينقص ام صلال ليعود الى سكة الانتصارات؟

التوفيق فقط في انهاء الهجمة, قد يكون مطلوبا منا التركيز اكثر, الفريق لديه امكانيات جيدة, والمباريات القادمة تتطلب جهدا كبيرا وتركيزا اكثر للحصول على النقاط, نتائج الفريق الحالية لا تعبر عن حقيقة امكانيات الفريق الذي يستحق ان يكون في وضع افضل من الحالي, لكن مازالت النقاط في الملعب ولم يحسم الامر, وطالما ان الفرصة موجودة فلابد ان نتمسك بالامل حتى اخر جولة في الدوري, هذا هو الشعار الذي يجب ان نعمل به بالتأكيد خلال المباريات القادمة بالنسبة لنا.

يلاحظ انك دخلت في اجواء الفريق سريعا مع اول مباراة امام الخريطيات؟

الحمد لله ربي كتب لي التوفيق, رغبتي وحماسي جعلني ادخل سريعا في الاجواء مع الفريق, ولكن مازال المشوار طويلا, والمنافسة في القسم الثاني للدوري تتطلب مجهودا كبيرا, اتمنى ان اساعد الفريق في تحقيق اهدافه, واشكر زملائي اللاعبين لانهم ساعدوني في الدخول والتأقلم سريعا مع الاجواء بالتعاون مع بعضنا البعض, والجماعية دائما تبقى اهم اسباب النجاح.

ما هي اهدافك مع الفريق عندما وقعت معه خلال الانتقالات الشتوية؟

هدفنا ان نكون مع الاربعة الكبار في الموسم الحالي, فرصتنا مازالت قائمة رغم التعثر بالتعادل في اخر مباراتين, اعتقد ان المباريات القادمة لا تقبل التفريط في المزيد من النقاط وهي اشبه بمواجهات الكؤوس, كل الفرق في هذه الفترة تسعى لاقتناص النقاط الثلاث لتحقيق طموحاتها والمنافسة ستكون اكثر قوة بين الفرق سواء الباحثة عن اللقب او التي تريد بلوغ المربع.

كيف وجدت المنافسة في الدوري القطري؟

منافسة قوية, هنالك ثلاثة فرق تتسابق على اللقب حاليا وهي الدحيل والسد والريان, وفرق اخرى هدفها بلوغ المربع, ونحن نتنافس مع السيلية, وايضا هنالك فرق اخرى مازالت فرصتها قائمة في المربع، مثلا الغرافة حاليا في وضعية جيدة خاصة بعد تأهله الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا, اعتقد ان المنافسة قوية على جميع الجبهات, انا سعيد باللعب في قطر مع ام صلال واحترافي في الدوري القطري اضافة مهمة لمشواري الاحترافي.

من ترشح للفوز بلقب دوري نجوم QNB للموسم الحالي؟

الفرص متساوية للفرق الثلاثة, واعتقد ان الجولات الاخيرة هي التي ستحسم السباق, والفريق الذي سيكون لديه القدرة اكثر على تحمل الضغوطات، خاصة ان هنالك مشاركة قارية قادمة للفرق الثلاثة، ستكون فرصته اكبر. خلق التوازن بين المشاركة القارية والمنافسة المحلية ليس بالامر السهل ولذلك ستكون الجولات القادمة حاسمة لكل الفرق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي