استاد الدوحة
كاريكاتير

جاسم بن ثامر: سنكون خير سفراء للكرة القطرية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 31 January 2018
  • 9:31 AM
  • eye 784

بدأ الجورجي شوتا أرفيلادزة مدرب باختاكور في المؤتمر الصحفي بعد المباراة حديثه بتوجيه التهنئة إلى الغرافة على الفوز والتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وتمنى له أن يحقق فيه مسيرة جيدة.

وأبدى أرفيلادزة استياءه لخسارة فريقه وخروجه من البطولة وعبر عن عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه، مؤكدا أنه على يقين أنه كان بإمكانه تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر به.

وأوضح أن باختاكور صنع العديد من الفرص وأتيحت له ثلاث فرص واضحة جدا للتهديف غير أنه أخفق في استغلالها.

ولم يتردد المدرب الجورجي في انتقاد حكم المباراة عندما صرح بأن ضربة الجزاء التي أحرز منها الغرافة هدفه الأول كانت غير مستحقة واعتبرها «مزحة» وأنه ليس من المقبول ارتكاب خطأ تحكيمي من ذلك الحجم على مستوى بطولة كبيرة ومهمة جدا كدوري أبطال آسيا.

وتابع أن الغرافة أحرز هدفه الثاني بمساعدة الحارس الذي أخطأ في الإمساك بالكرة ولم تتح له فرص هجومية كثيرة غير أنه استدرك قائلا بأنه لا يقلل ولا ينتقص من قيمة الفريق القطري الذي كان منظما بشكل جيد في الملعب.

 

أويغون مدرب الغرافة: خضنا مباراة صعبة 

عبر التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة عن سعادته بتخطي عقبة باختاكور والصعود إلى دور المجموعات موضحا أن فريقه عانى من بعض الصعوبات في المباراة قبل أن يتمكن من ضمان الفوز.

وأشاد بولنت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بالأداء الذي قدمه باختاكور، كما أنه هنأ لاعبي فريقه «الفهود» على المجهود الذي بذلوه فيها واعترف بأن مواجهة باختاكور كانت صعبة غير أن الغرافة قدم مستوى جيدا وتقدم بهدفين منذ الشوط الأول إلا أنه عانى بعض لاعبيه من الإرهاق والتعب في آخرها.

وأشار المدرب التركي إلى أن الغرافة وفق في إسعاد جماهيره، كما أن لاعبيه ومسؤوليه والجهاز الفني سعداء بالنتيجة والوصول إلى دور المجموعات.

وأوضح أنه كان متوترا جدا في اللحظات الأخيرة من المباراة بسبب الضغط الهجومي الذي مارسه باختاكور على دفاع الغرافة. 

وأضاف أنه استلم الغرافة منذ فترة قصيرة وسيحاول إصلاح الاخطاء التي يقع فيها اللاعبون لكي يطورمستوى فريقه إلى الأفضل في المباريات المقبلة. 

وعن حظوظ «الفهود» في دور المجموعات الذي سيواجه فيه الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي وتركتور سازي تبريز الإيراني أكد أنه يحترم كل الفرق التي تتواجد في المجموعة الأولى والغرافة يتمتع بالجرأة والخبرة والمهارة لتحقيق المزيد من الانتصارات رغم أن لكل مباراة حساباتها الخاصة وايضا لاعبيه الحاليين بإمكانهم تحقيق المأمول منهم.

 

أمادو لاعب الغرافة: نستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات

قال البرتغالي دييغو أمادو الذي اختير أفضل لاعب في مباراة الغرافة وباختاكور ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018 بأن تأهل فريقه كان مستحقا عطفا على المجهود الذي بذله في المواجهة.

وأكد أن الغرافة قدم المستوى المطلوب وتمكن من تحقيق فوز مستحق رغم الصعوبة التي واجهها في بعض اللحظات للحفاظ على تقدمه.

وتابع قائلا بأنه مرتاح للطريقة التي تعامل بها فريقه مع المباراة والقتالية التي خاضها بها والتي مكنته من حسم النتيجة وانتزاع الفوز رغم أن باختاكور قلص النتيجة وضغط محاولا إدراك التعادل. 

 

جاسم بن ثامر: سنكون خير سفراء للكرة القطرية

عبر الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة عن سعادته بتأهل الفهود لدوري المجموعات بالبطولة الآسيوية قائلا: أبارك للجميع وللجماهير القطرية التى كان لها الدور الكبير في تحقيق الفوز وانا سعيد بتلاحم الجميع وانتهز الفرصة لأتوجه بالشكر والتقدير للإخوان بنادي الدحيل على مساندتهم لنا وللإخوان بنادي الريان وهذا يعكس شعورهم بالمسؤولية وبالصالح العام للكرة القطرية وهذا الامر ليس بمستغرب عنهم.

وأضاف قائلا: الحمد لله على التأهل الآسيوي بعد غياب ونرى ان هذا التأهل هو اضافة للكرة القطرية بوجود4 أندية وسوف نسعى جاهدين اداريا وفنيا لان نكون خير سفراء للكرة القطرية مع اخواننا بالدحيل والسد والريان ونحن ندرك ان المسؤولية كبيرة وتتطلب تضافر كل الجهود.

وختم تصريحه مبديا ارتياحه بتصاعد الأداء الفني للفريق، مشيرا الى ان الفريق سوف يركز على الدوري بدءا من مباراة يوم السبت المقبل من اجل بلوغ المربع الذهبي، وكرر شكره الى الجميع والاعلام القطري بكل أنواعه على دوره في تحفيز اللاعبين والجماهير، مؤكدا ان الغرافة إدارة ولاعبين سيكونون على قدر المسؤولية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي