استاد الدوحة
كاريكاتير

الغائب عن تشكيلة السيلية للإصابة.. دراغوس: الآن بدأ موسم السيلية.. وواثق من إحراز المركز الرابع

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 30 January 2018
  • 10:38 AM
  • eye 724

شعوري أثناء الإصابة لا يمكن وصفه.. وأسعى دوماً لتقديم أقصى ما لدي

سداسية السد لم تحدث بسبب غيابي.. والأهم هو رد الفعل بعد الخسارة

 

استطاع السيلية أن يحقق في الجولة الرابعة عشرة فوزا ثمينا على حساب المرخية بعد 5 جولات دون فوز ليتمكن من الابتعاد في المركز الرابع في ظل تعادل أم صلال وخسارة الغرافة.. ويرى الروماني دراغوس مدافع الشواهين في هذا الحوار الذي أجرته معه «استاد الدوحة» عقب لقاء المرخية أن موسم السيلية انطلق فعليا بهذا الفوز، معبّرا عن ثقته في إحراز المركز الرابع بغض النظر عن نتائج الملاحقين.

دراغوس الغائب عن تشكيلة السيلية للإصابة، قال إن الكلمات لا يمكنها أن تصف شعوره أثناء فترة الغياب، واعتبر أن السداسية التي تلقاها الفريق أمام السد في الجولة 13 لم تحدث بسبب تواجده خارج القائمة، مؤكدا أن النتيجة كان يمكن أن تكون أثقل لو شارك في اللقاء.

 

لو تذكرنا متى حدثت إصابتك تحديدا؟

حدثت في مباراة العربي، أحسست بأوجاع على مستوى عضلات ربلة الساق وحاولت العودة في مباراة المرخية لكنني لم أكن جاهزا وكان لابد من بعض الأيام الإضافية حتى أتعافى وأعود للعب، وأتمنى أن يكون ذلك في المباراة القادمة أمام الخريطيات.

ماذا كان شعورك خلال الفترة الماضية التي غبت فيها للإصابة، خاصة أنك منذ انضمامك للسيلية شاركت مع الفريق باستمرار ولم تغب تقريبا عن التشكيلة الأساسية؟

بالنسبة للاعب كرة القدم، الغياب عن أجواء اللعب للإصابة هو الأمر الأصعب على الإطلاق، لا أستطيع أن أجد الكلمات التي أعبر بها عن شعوري وأنا أتابع الفريق من المدرجات، بالنسبة لي أحب أن أخوض كل المواجهات لأنني جئت هنا من أجل تقديم الإضافة للفريق، وفي كل مباراة أشارك فيها أحاول اللعب بأقصى طاقتي.

السيلية استطاع في لقائه أمام المرخية أن يحقق فوزه الأول في آخر 6 جولات.. ماذا يمكن أن تقول عن المباراة؟

أهنئ الفريق على الفوز الذي كنا في أشد الحاجة إليه خاصة أننا لم نحقق أي انتصار في الجولات الخمس الماضية كما أشرت، كنا في المركز الرابع وبهذا الفوز سنحافظ عليه، وأستطيع القول إن موسمنا بدأ الآن.

واجهتهم صعوبات كبيرة في الفترة الماضية وكان مستواكم دون المأمول كما أن النتائج كانت سلبية.. هل تعتقد أن المشكل الأساسي للفريق كان فنيا أو ذهنيا؟

بالنسبة لي هي فترة فراغ تحدث في كرة القدم وتمر بها كل الفرق في العالم وليس السيلية فقط، الأهم هو أن تعرف كيف تنهض، وقد حققنا الفوز على المرخية، والأهم هو ما سنقدمه مستقبلا، أما ما حدث في الماضي فلم يعد يعنينا.

في غيابك تلقى السيلية 7 أهداف في مباراتين، سداسية أمام السد وهدف أمام المرخية.. هل تعتقد أن عدم تواجدك في التشكيلة أفقد الخط الخلفي للفريق توازنه وأنه لا يوجد من يستطيع تعويضك بالشكل الأمثل؟

السيلية لم يتلق 6 أهداف أمام السد لأنني كنت غائبا عن التشكيلة، ربما كان يمكن أن نتلقى 8 أهداف لو خضت المباراة، لا يمكنني أن أضمن ألا نقبل أهدافا عندما أكون متواجدا في الفريق..هذه هي كرة القدم، كل شيء فيها يمكن أن يحصل، وكما قلت، الأهم هو أن ترفع رأسك بعد الخسارة وتحقق الفوز، ويجب علينا أن نلعب جيدا من أجل إنهاء الموسم في المركز الرابع.

ألم تراودكم الشكوك في إمكانية خسارة المركز الرابع عندما تراجعت نتائجكم خاصة في ظل الملاحقة من أم صلال والغرافة؟

نعم المنافسة صعبة، لكننا سنركز فقط على أنفسنا وعلى ما يجب أن نقدمه، هذا هو المهم، الأمر يتعلق بنا وليس بالفرق الأخرى.

تبدو واثقا من أن السيلية سينهي الدوري في المربع خاصة بعد الفوز على المرخية؟

نعم أعتقد ذلك، وكما قلت، الآن بدأ الدوري بالنسبة لنا.

هل يعني ذلك أننا سنرى المستوى الحقيقي للفريق في الفترة القادمة؟

أعتقد أن لدينا مجموعة جيدة، والفريق أظهر روحا عالية، وأتوقع أن نحقق نتائج مميزة

التعليقات

مقالات
السابق التالي