استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب العنابي الأولمبي فليكس سانشيز: البرونزية الآسيوية ثمرة مجهود كبير

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 27 January 2018
  • 9:31 AM
  • eye 892

أكد الاسباني فليكس سانشيز مدرب العنابي الاولمبي أن الفوز ببرونزية كأس اسيا تحت 23 عاما يعد ثمرة مجهود كبير لجميع افراد المنتخب الاولمبي الذين عملوا لتحقيق هذه النتيجة, وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركز الثالث: ابارك للاعبين على الانجاز الذي حققوه في البطولة، على الرغم من اننا كنا نطمح للتتويج باللقب، خاصة بعد المستويات الطيبة والنتائج الجيدة التي حققناها، فقد فزنا فى خمس مباريات وتعادلنا في مباراة وتم اقصاؤنا بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي امام فيتنام.

واضاف: بالرغم من ذلك انا فخور باللاعبين الـ23 المتواجدين في القائمة، وبما قدموه طوال مشوار البطولة لاسيما اننا واجهنا منتخبات قوية جدا امثال اوزبكستان المتأهل للنهائي والصين صاحب الارض، وفلسطين وعمان واخيرا منتخب كوريا الجنوبية الذي كان مرشحا للوصول للنهائي، واعتقد ان الفوز بالمركز الثالث هو ثمرة مجهود كبير بذلناه طوال فترة البطولة، وبشكل عام نحن راضون كل الرضا عما قدمه المنتخب خلال الاسيوية، وبهذه المناسبة اهدي الشعب القطري الفوز ببرونزية اسيا، واعدهم بأن يكون القادم افضل.

واثنى سانشيز على المستوى المميز الذي ظهر به الحارس يوسف حسن في اول ظهور له مع المنتخب في البطولة.. وقال: يوسف حارس متميز قدم مباراة كبيرة امس واستطاع ان ينقذ مرمى المنتخب من اكثر من هدف محقق الى جانب تصديه لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح المنتخب الكوري.

 

كيم بونج: إهدار الفرص سبب الهزيمة أمام العنابي

قال كيم بونج جيل مدرب منتخب كوريا الجنوبية خلال المؤتمر الصحفي إن لاعبيه قدموا مستويات طيبة طوال فترة البطولة وخاصة في مباراة الامس امام قطر، ولكن لم يحالفنا التوفيق في تحقيق الهدف المطلوب من البطولة.

واضاف: خضنا مباراة في غاية الصعوبة امام منتخب قوي مثل الادعم الذي يمتلك لاعبين على اعلى مستوى من المهارة والخبرة، واعتقد انه استحق الفوز لاسيما انه نجح في التعامل مع المباراة بواقعية كبيرة واستطاع ان يستغل الفرصة التي اتيحت له وسجل منها هدف الفوز، على عكس لاعبي كوريا الذين سنحت لهم العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة لتحقيق الفوز لاسيما ركلة الجزاء الضائعة ولكن لم يوفقوا واعتقد ان عدم استغلال الفرص هو السبب وراء الخسارة.

واختتم كيم يونج حديثه قائلا: بالرغم من الخسارة الا انني راض كل الرضا عن المستوى الذي قدمه الفريق خلال البطولة بشكل عام ومباراة الامس بشكل خاص.

 

يوسف حسن: الروح القتالية وراء الانتصار

عبر يوسف حسن حارس العنابي الاولمبي عن سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب الكوري الجنوبي امس والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بكأس اسيا تحت 23 عاما وقال: قدمنا مباراة في غاية القوة امام المنتخب الكوري الجنوبي، واستحققنا الفوز عن جدارة خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمنا خلال المباراة، واعتقد ان اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنا شخصيا سعيد بالأداء المميز والروح القتالية التي كانت وراء الفوز والحصول على المركز الثالث، وبهذه المناسبة اهنئ الشعب القطري على هذا الانجاز الذي تحقق، واتمنى ان يكون القادم افضل من الذي حققناه في هذه البطولة.

 

بسام الراوي: البرونزية جاءت بجهود الجميع

ظهرت علامات السعادة على وجه بسام الراوي مدافع العنابي بعد الفوز بالمركز الثالث بكأس اسيا تحت 23 عاما.. وقال: الحمد لله على الفوز الذي تحقق بعد مجهود كبير من اللاعبين خلال المباراة الصعبة امام المنتخب الكوري الجنوبي الذي كان ندا قويا بالنسبة لنا، واعتقد ان الفوز بالمركز الثالث بمثابة تكليل للجهود التي بذلناها طوال فترة البطولة وان كان طموحنا هو الفوز باللقب ولكن الحمد لله على المركز الثالث.

واضاف: الادعم خاض مواجهات صعبة في البطولة، وفزنا على اقوى المنتخبات في القارة، بفضل الاصرار والروح العالية لدى اللاعبين الذين بذلوا مجهودات كبيرة، وكنا نطمح للوصول الى ابعد نقطة بالبطولة في ظل العروض القوية التي قدمناها ولكن لم يحالفنا التوفيق، واتمنى ان تكون الجماهير القطرية راضية عما قدمنا في البطولة.

 

أحمد معين: الجماعية والإصرار سر تفوقنا

قال احمد معين قائد العنابي الاولمبي إن المباراة امام الكوري الجنوبي لم تكن سهلة على الاطلاق بل كانت قوية وشهدت اداء هجوميا من البداية ولكن اصرار اللاعبين على تحقيق الفوز كان الهدف الاساسي من اجل الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الخروج من المنافسة على اللقب الاسيوي، وبالفعل تحقق الهدف بفضل الاصرار الكبير من جانب اللاعبين على المكسب من البداية.

واضاف: لولا الروح الجماعية لما حقق المنتخب الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعد من اقوى المنتخبات في اسيا لما يمتلكه من لاعبين على مستوى عال، فقد كان خصما صعبا للغاية، ولكن الحمد لله استطعنا ان نتغلب عليه ونحقق المطلوب من المباراة.

وتابع: المنتخب واجه منافسين اقوياء في البطولة التي تعد من اقوى البطولات وكان جميع اللاعبين يسعون لتقديم افضل النتائج، والحمد لله على ما تحقق.

وفي النهاية ابارك للشعب القطري كله على هذا الانجاز، وباذن الله نعدهم بأن القادم سيكون افضل من الذي تحقق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي