استاد الدوحة
كاريكاتير

خلال تصريحاتهم قبل الجولة الثالثة عشرة للدوري.. المدربون.. بين التعزيز والتعويض

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 18 January 2018
  • 8:03 AM
  • eye 951

انقسمت تطلعات المدربين قبل الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB بين التعويض والتعزيز, فمنهم من يبحث عن نتائج ايجابية بعد التعثر في الجولة الماضية والبعض الاخر يريد تعزيز موقفه بعد النتائج الايجابية.

 

 

مساعد مدرب المرخية: الفريق سيكون في الطريق الصحيح

قال مساعد مدرب المرخية ياسين ميشاوي ان الفريق سيكون في وضعية افضل وفي الطريق الصحيح من الناحية الهجومية خلال الجولات المقبلة لدوري النجوم, واضاف خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء الملك القطراوي: كوننا قادمين من مباراة جيدة امام السد في الأسبوع الماضي فنحن متحفزون للقاء القادم، ورغبة اللاعبين كبيرة من اجل الفوز، وفريق قطر يسعى لتعويض خسارته الاخيرة امام الدحيل، وان التغييرات التي حصلت في المنافس بعد التعاقدات الجديدة لا تعني لنا شيئا فنحن نركز على فريقنا وسنعمل للأفضل خلال المرحلة القادمة.

وتابع: لقد تعاقدنا مع البرازيلي أوليفيرا ونتمنى أن يكون اضافة لنا في المباريات، وقال: اننا نعمل من اجل تجاوز الخطر ونعمل من اجل الخروج من ذلك ولا نخضع اللاعبين للضغط كونه يؤثر عليهم، والمشكلة هي ان فريقنا يهاجم ولا يستفيد من الهجوم والتسجيل ونحن نعمل على تجاوز ذلك وان ضياع أي نقطة يمثل خسارة لنا.

 

مدرب الملك عبدالـله مبارك: مباراتنا أمام المرخية لا تقبل الخسارة

أكد مدرب الملك القطراوي عبداللـه مبارك ان مباراة فريقه امام المرخية لا تقبل أي خسارة وان هدفهم سيكون التعويض, وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: المباراة ستكون في غاية القوة والصعوبة، ونسعى بكل ثقلنا من اجل ان نخرج بنتيجة ايجابية، وهي واحدة من المباريات المهمة وباق عشرة أسابيع، وصحيح ان فريقنا خسر من المتصدر الدحيل في الجولة الماضية، ولكن الاهم الا تخسر من فريق منافس لك في نفس الموقع.

واضاف: المحترفون الجدد سوف يتواجدون مع الفريق وان الجميع تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني، وخلال الفترة الماضية عملنا مع اللاعبين بعد الخسارة الكبيرة من الدحيل، وكل مباراة متبقية مهمة، ونسعى الى التعويض امام المرخية، وهو فريق جيد ويضم مجموعة من اللاعبين يؤدون مباريات جيدة.

 

سامي الطرابلسي: مباراتنا مع السد دائماً قوية ومثيرة

قال مدرب السيلية سامي الطرابلسي إن مباريات فريقه مع السد دائما ما تشهد اثارة كبيرة, وهو ما توقعه للمباراة القادمة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB, واضاف المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: لاحظ الجميع أن مباراتنا كانت من أقوى المباريات في القسم الاول.. السد يمتلك لاعبين مميزين ولكنه مر بظروف سيئة بسبب الاصابات. وبالنسبة للسيلية فالفريق شهد تذبذباً في الاداء انعكس على النتائج، وأتمنى في مباراة السد ان يعود الفريق الى نسقه المعروف وان تكون مباراة جيدة وتكون النتيجة ايجابية للسيلية.

واضاف: الحديث عن وجود نقص في صفوف السد لا اعتقد انه سيشكل فارقاً، فالسد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين البدلاء القادرين على تعويض غياب زملائهم.. ورغم النتيجة التي خرج بها من مباراته السابقة أمام المرخية فالسد يظل فريقاً كبيراً واتوقع أن تكون المباراة قوية جداً.

 

أحمد العجلاني: لدينا الدوافع لنقدم الأفضل أمام الريان

قال مدرب الخريطيات احمد العجلاني إن فريقه لديه دوافع كثيرة لتقديم مستوى افضل في مباراته امام الريان والخروج بالنتيجة الايجابية رغم صعوبة المهمة, واكد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: اتمنى ان نحصل على نتيجة ايجابية تخرجنا من الوضع الحالي, واللعب امام الريان في حضور جماهير كبيرة قد يكون دافعا ايضا للاعبين.

وأضاف: سنجتهد ولدينا الدوافع لتقديم الافضل في هذه المباراة.. وفريقنا سيدخل هذه المواجهة مكتمل الصفوف، وهناك حافز للاعبين لانهم سيواجهون فريقا كبيراً يلعب بطريقة مفتوحة. واتوقع ان يدخل اللاعبون المباراة بحماس شديد لتحقيق النتيجة الايجابية التي نرجوها. وتابع العجلاني: فريق الخريطيات يمتلك مجموعة معينة من اللاعبين عندما يغيب عنهم لاعب يصعب تعويضه، وقد تأثرنا كثيراً بغياب موهي الذي يعود الآن، والصلابة الدفاعية ليست في خط الدفاع فقط ولكن في المنظومة كاملة، والدفاع يجب ان يبدأ من الهجوم.

 

محمود جابر: مباراتنا أمام الغرافة قوية وصعبة

أكد محمود جابر مدرب أم صلال أن المباراة القادمة أمام الغرافة ستكون قوية، وقال بأنهم بدأوا استعدادهم مباشرة بعد المواجهة السابقة، وتمنى ان يستمر الفريق في تقديم مستويات جيدة في هذه المباراة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي بأن جميع الدوريات أصبحت مفتوحة للجميع، وحتى اذا لم يكن بولنت يعمل في أم صلال فمن السهل ان يعرف نقاط الضعف والقوة في كل الفرق، والميزة التي تصب في مصلحته أنه قام بتدريب بعض اللاعبين في ام صلال ويعرف طريقتهم ولكن في النهاية المباراة ستكون بين 11 لاعبا من كل فريق ولكل مجتهد نصيب.

وأضاف: في بداية الدوري كنا نقول بأن كل الفرق سواسية وعندما نواجه أي فريق نتعامل معه باحترام شديد، والآن سنواجه الغرافة وهو فريق قوي وهو ما يزيد من صعوبة المباراة، ويتطلب من لاعبينا التركيز العالي، والفريق كما لاحظ الجميع يلعب بتركيز عالٍ ويقاتل في الملعب.

 

بولنت: هدفنا الفوز في مباراة أم صلال

أكد التركي بولنت مدرب الغرافة أنه جاء في المرة الاولى إلى قطر عبر نادي ام صلال وقضى ثلاثة مواسم في تدريب الفريق، لذلك فهو يمتلك فكرة كبيرة عنه، موضحاً انه يتذكر تلك الايام التي قضاها في النادي، ولكن لانها كرة القدم فهو سيلعب ضدهم يوم السبت القادم وسيعمل من أجل تحقيق الفوز عليه.

وأضاف: قدمت للغرافة قبل فترة بسيطة والمباراة الأولى كانت جيدة وفاز فيها الفريق، والغرافة لديه لاعبون جيدون وسنبذل جهدنا لتجهيز الفريق للمباراة القادمة، ونسعى في نفس الوقت لتشكيل فريق قوي يليق باسم الغرافة في المستقبل. وهدفنا بالتأكيد هو الفوز في المباراة المقبلة، واتوقع ان يقدم اللاعبون مستوى يليق بهم وبنادي الغرافة.

وتابع المدرب: ام صلال يسير على نفس النظام الذي وضعته قبل ثلاث سنوات ولكنه اضاف عدداً من اللاعبين ونحن ندرك ان أم صلال فريق قوي وسنبذل جهدنا من اجل تحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي