استاد الدوحة
كاريكاتير

أولريتش يعود للمران الصباحي المعتاد بعد الإصابة .. اهتمام جماهيري بمعسكر البايرن في أسباير زون

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 06 January 2018
  • 10:03 AM
  • eye 861

بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع وتفرغ عشاق كرة القدم في قطر لمتابعة أنشطتهم الصباحية، اكتست مدرجات الملاعب المفتوحة في مؤسسة أسباير زون باللون الأحمر وسط إقبال منقطع النظير من عشاق البافاري وسط صيحات التشجيع للاعبين خلال مرانهم الذي اتسم بجديته المعتادة.

وشهد التمرين الصباحي عودة حارس المرمى سفين أولريتش لتدريباته المعتادة صباح الجمعة بعد تعافيه من إصابة طفيفة ألمت به خلال المران الصباحي الأول يوم الأربعاء.

وقد أبدى النجم الكولومبي الشاب خاميس رودريغيز، خلال مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام الألمانية مساء أمس رضاه عن مستواه الحالي مع الفريق وقال «أشعر في الفترة الحالية أنني أقدم المساعدة لجميع لاعبي الفريق على الوجه الأكمل، وسعيد بإتاحة المجال لي للمشاركة في المزيد من المباريات، وأتمنى الحفاظ على لياقتي وصحتي خلال الأشهر الخمسة القادمة للاستمرار في تقديم أداء مشرف».

وعن انطباعاته عن الدوري الألماني بعد انتقاله من ريال مدريد إلى بايرن في يوليو الماضي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء قال: إن انطباعاتي الأولية عن الدوري الألماني جيدة للغاية، فالملاعب ممتلئة عن آخرها بالمشجعين، وهو أمر عظيم حقًا، كما أن الفرق الألمانية رفيعة المستوى، وقد فاجأني الدوري الألماني كثيرًا، كما أنه من بين الأقوى في العالم.

وعن المدرب يوب هاينكس قال خاميس رودريغيز: «إن هاينكس مدرب مخضرم وعلى دراية بعالم كرة القدم لأجيال عدة، وأحاول التعلم منه، فهو أحد عظماء التدريب في عالم كرة القدم على مستوى العالم، وأحاول أن أكون بصحبته لأطول وقت ممكن للاستماع له فهو مدرب مبهر حقًا».

ويعلق اللاعب آمالًا كبيرة على فريقه خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وفرص فريقه في إحراز لقب البطولة هذا العام وثقته في فريقه خلال المواجهات القادمة في ظل وجود منافسين أقوياء كبرشلونة وريال مدريد.

وسيعقد ظهر اليوم السبت مؤتمر صحفي بمشاركة واسعة من وسائل الإعلام المحلية والألمانية والعالمية، ثم يستمر مرانا السبت والأحد 6 و7 يناير في العاشرة صباحاً.

وسيخوض الفريق اليوم السبت الموافق السادس من يناير مباراة ودية مع النادي الأهلي الرياضي على الملعب الخارجي رقم 5 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، فيما يُعقد المران الختامي يوم غد الأحد 7 يناير في تمام الساعة العاشرة صباحاً قبل أن يغادر الفريق أرض الدوحة ظهر نفس اليوم.

وقد أضحى المعسكر الشتوي على ملاعب أسباير زون محطة هامة على أجندة الفريق التدريبية خلال العام في الوقت الذي تضع فيه العديد من الفرق العالمية ثقتها في مؤسسة أسباير زون التي أصبحت قبلة للأندية والمنتخبات العالمية، في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.

وتحرص مؤسسة أسباير زون على تقديم خدماتها المتميزة لأكبر المنتخبات والفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام.

التعليقات

مقالات
السابق التالي