استاد الدوحة
كاريكاتير

يخوض حصة تدريبية صباحية قبل السفر.. العنابي يصل الكويت اليوم للمشاركة في خليجي 23

المصدر: رسالة الكويت: محمود الفضلي-نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 10:11 AM
  • eye 582

يصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم اليوم الى الكويت لخوض غمار النسخة الثالثة والعشرين من كأس الخليج التي ستقام هناك اعتبارا من يوم غد الجمعة حتى الخامس من يناير المقبل، وذلك عقب مران صباحي يجريه قبل التوجه الى المطار.

ويبدأ العنابي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للنسخة السابقة التي اقيمت في السعودية عام 2014 عندما يلتقي المنتخب اليمني الساعة الخامسة والنصف مساء السبت على استاد نادي الكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا المنتخبين العراقي والبحريني اللذين يلتقيان الساعة الثامنة مساء على ذات الملعب.

وكان الإسباني فليكس سانشيز مدرب العنابي قد أعلن عن القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا سيخوضون غمار البطولة وسط بعض المستجدات التي طرأت على الاسماء التي تمت دعوتها لمعسكر العنابي الأخير.

وسيباشر العنابي تدريباته غدا بحصة أولى على استاد نادي الشباب تسبق مواجهة الاستهلال أمام المنتخب اليمني السبت.

 

سانشيز يعلن القائمة النهائية ويضم فريدون

أعلن الإسباني فليكس سانشيز مدرب العنابي أمس القائمة النهائية التي ستخوض غمار خليجي 23 حيث عرفت القائمة عدة مستجدات بعد ضم المهاجم علي فريدون الذي كان قد شارك في الحصص التدريبية الأخيرة خلال المعسكر الذي دخله المنتخب القطري عقب ختام اياب دوري نجوم QNB وتخللته مباراة ودية أمام منتخب ليشنشتاين خسرها العنابي بهدف لاثنين، حيث يعد فريدون خيارا هجوميا بالنسبة للمدرب سانشيز عطفا على المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب الموسم الماضي مع الأهلي.

وشهدت القائمة ايضا ضم ثلاثي المنتخب الاولمبي عبداللـه الأحرق وحارسي المرمى محمد البكري ويوسف حسن، فيما تم استبعاد لاعب السد سالم الهاجري.

وجاءت التعديلات لتوافق توقعات تعزيز قائمة المنتخب الأول باللاعبين الذين ينشطون في المنتخب الاولمبي المقبل على المشاركة في نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما التي ستقام في الصين خلال الفترة ما بين التاسع وحتى السابع والعشرين من شهر يناير المقبل وهو ما يخدم تطلعات الاتحاد القطري لزيادة خبرات اللاعبين الشباب الذين يشكلون مستقبل المنتخب الوطني.

وضمت القائمة النهائية كلا من: سعد الدوسري وحسن الهيدوس وبيدرو ومصعب خضر (السد).. المعز علي وبسام الراوي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد ومحمد البكري وعبدالـله الأحرق (الدحيل).. محمد مونتاري (الأهلي).. حمد العبيدي وعبدالكريم سالم العلي (السيلية).. علي فريدون (الشمال).. أحمد فتحي (العربي).. المهدي علي وعثمان اليهري ويوسف حسن (الغرافة).. عاصم مادبو وأكرم حسن عفيف وعبدالكريم حسن (أوبن البلجيكي).. أحمد ياسر محمدي (كولتورال الإسباني).. أحمد معين (ديبورتيفا ليونيسا الإسباني).

 

العنابي يتدرب على استاد الشباب.. الجمعة

يخوض العنابي الساعة الثالثة عصر غد الجمعة على استاد نادي الشباب الحصة التدريبية الأخيرة تحضيرا لمواجهة المنتخب اليمني الساعة الخامسة والنصف مساء السبت على استاد نادي الكويت في بداية مشوار منافسات المجموعة الثانية التي تضم العراق والبحرين.

ولن يخوض العنابي أي حصة تدريبية مساء اليوم عقب الوصول، حيث سيكتفي سانشيز بالمران الصباحي الذي سبق السفر.. وكان العنابي قد خاض التدريب الأساسي لمواجهة اليمن في الدوحة مساء أمس الاربعاء حيث وضع سانشيز اللمسات الأخيرة على التشكيل والاسلوب الذي سيخوض به المباراة من أجل تحقيق انتصار يمهد طريق العبور الى الدور نصف النهائي، الامر الذي يتطلب توفير الحلول الهجومية لفك التكتلات الدفاعية المتوقعة للمنتخب اليمني.

وكان المنتخب اليمني قد وصل الكويت أمس للمشاركة في خليجي 23 على ان يباشر تدريباته اليوم تحضيرا لمواجهة العنابي السبت، فيما كان المنتخبان العماني والعراقي اول الواصلين، حيث باشرا التدريبات منذ أمس الأول الثلاثاء في حين بدأ منتخبا الإمارات والسعودية تدريباتهما منذ الأمس.

 

العنابي يسكن فندق كراون بلازا

تصل بعثة المنتخب القطري الكويت الساعة الخامسة مساء اليوم وسيكون في استقبال الوفد الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي، وسيقيم وفد العنابي في فندق كراون بلازا المخصص لمنتخبات المجموعة الثانية (قطر، عُمان، اليمن، والعراق)، فيما تم تخصيص فندق الجميرا لمنتخبات المجموعة الاولى التي تضم (الكويت، السعودية، الإمارات، عُمان).

ولن يخوض العنابي أي حصة تدريبية مساء اليوم عقب الوصول حيث سيكتفي سانشيز بالحصة التدريبية الصباحية التي خاضها الفريق الوطني قبل السفر الى الكويت.

 

مؤتمرات المجموعة الأولى.. اليوم

تعقد المؤتمرات الصحفية الخاصة بفرق المجموعة الاولى بخليجي 23 اليوم الخميس في فندق الشيراتون, وستكون البداية بمؤتمر منتخب الكويت المستضيف الذي يلعب مباراة الافتتاح امام المنتخب السعودي, وسينطلق مؤتمر الازرق اعتبارا من الساعة الحادية عشرة والنصف, بينما سيكون المؤتمر الثاني للمنتخب السعودي اعتبارا من الساعة الثانية عشرة، يليه المؤتمر الخاص بالاحمر العماني والذي سيكون اعتبارا من الساعة الثانية عشرة والنصف, واخيرا مؤتمر الامارات الساعة الواحدة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي