استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأولمبي يختبر قوته أمام نظيره الصربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 17 December 2017
  • 10:15 AM
  • eye 700

يخوض العنابي الاولمبي تجربة ودية اليوم امام نظيره الصربي تأتي ضمن تحضيراته في المرحلة الاخيرة لخوض نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما المقررة في الصين بالفترة من 9 الى 27 يناير 2018، ويتضمن برنامج الاعداد في التجمع الحالي بشهر ديسمبر خوض اربع مباريات ودية قوية مع منتخبات صربيا واليونان والعراق وفلسطين.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة المدرب فليكس سانشيز في تحقيق اكبر استفادة فنية ممكنة من التجربة الودية التي يتوقع ان يشرك فيها المدرب التشكيلة الاساسية على ان يمنح الفرصة لعدد من لاعبيه البدلاء بغرض تجهيزهم للمشاركة القادمة في الاستحقاق القاري.

وسيخوض المنتخب الاولمبي تجربته الودية الثانية امام المنتخب اليوناني وذلك بتاريخ 20 ديسمبر الجاري، ويقابل المنتخب العراقي بتاريخ 26 ديسمبر قبل ان يختتم سلسلة التجارب الودية بلقاء نظيره الفلسطيني بتاريخ 29 ديسمبر.

وقرر الجهاز الفني ان يكون موعد السفر الى الصين بتاريخ 30 ديسمبر، حيث يخوض المنتخب معسكرا اعداديا قصيرا بالصين قبل انطلاق النهائيات، إذ يلعب المنتخب في المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه البلد المستضيف واوزبكستان وعمان.

وكان المنتخب الاولمبي قد خاض مباراتين وديتين خلال تجمعه الماضي في شهر نوفمبر الماضي امام نظيره السوري، انتهت الاولى بالتعادل الايجابي 2 - 2 بينما خسر في الثانية بنتيجة 1 - 3.

التعليقات

مقالات
السابق التالي