استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد تسمية المساكني وبلماضي الأفضل في الشهر .. ترشيحات "استاد الدوحة" توافق اختيارات QSL

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 12 December 2017
  • 10:57 AM
  • eye 624

مرة اخرى تتوافق اختيارات (استاد الدوحة) لأفضل لاعب ومدرب في شهر نوفمبر والتي نشرت في عدد يوم الاثنين الماضي الرابع من ديسمبر الحالي مع ترشيحات مؤسسة دوري النجوم .

 

فقد كانت جريدتنا قد اختارت نجم الدحيل ومنتخب تونس الشقيق يوسف المساكني للقب أفضل لاعب في نوفمبر ليتأتي الاختيار متوافقا مع ترشيح مؤسسة دوري النجوم التي اختارت المساكني لنيل جائزة أفضل لاعب عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017، حيث كان اللاعب قد حصل على هذه الجائزة خلال شهر سبتمبر الماضي في الدوري، وفقاً لما أصدرته شركة " استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB.

 

 وقدم المساكني الأداء المميز مع فريقه في الدوري خلال شهري نوفمبر وديسمبر اللذين لعب خلالهما الدحيل 5 مباريات وأحرز المساكني فيهم 5 أهداف بمتوسط هدف في المباراة الواحدة، كما لديه 5 تمريرات حاسمة في الأسابيع التي لُعبت خلال الشهرين، أما عدد الدقائق التي لعبها فوصلت إلى 480 دقيقة.

 

 وساهم يوسف المساكني مع الدحيل في 4 انتصارات من الخمسة خلال الشهرين، قبل أن يتعادل في الجولة الأخيرة من القسم الأول وكان ذلك أمام السيلية، ليحصد الدحيل من المباريات الخمسة 13 نقطة ويظل في صدارة الترتيب العام بعد القسم الأول برصيد 29 نقطة.

 

كما توافق اختيار استاد الدوحة للمدرب بلماضي ليكون الافضل في نوفمبر مع جائزة أفضل مدرب عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للاحصائيات التي صدرت عن شركة "استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB .

 

 وخلال الشهرين المذكورين لعب الدحيل خمس مباريات في الدوري وفاز في 4 وتعادل في واحدة، فقد فاز على الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع السابع، وعلى الخريطيات بثمانية أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثامن، وعلى السد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع التاسع، وعلى المرخية بهدفين مقابل هدف في الأسبوع العاشر، في حين تعادل أمام السيلية بهدف لكل منهما في الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول.

 

 وحصد الدحيل 13 نقطة من هذه المباريات ليرفع بهم رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب العام بعد القسم الأول، كما سجل الفريق خلال المباريات المذكورة في نوفمبر وديسمبر 19 هدفاً واهتزت شباكه 8 مرات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي