استاد الدوحة
كاريكاتير

الوهيبي يشيد بدور الشيخ حمد بن خليفة .. بصمات قطرية مشرّفة في رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 09 December 2017
  • 9:44 AM
  • eye 713

أشاد السيد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم، بالدور الكبير الذي قام به الاتحاد القطري للعبة في رفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية وإعادة النشاط الكروي من جديد، بعد معاناة استمرت أكثر من عامين كاملين.

 

وقال الوهيبي إن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم، قام بخطوات ومساهمات إيجابية كبيرة من أجل رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، بالتنسيق الكامل مع الاتحاد الدولي للعبة.

 

واكد ان دولة قطر كان لها الدور الاكبر في رفع الايقاف بدون ادنى شك والكل يشهد بذلك بعد تنسيقهم طبعا مع الاتحاد الكويتي الذي كان يبحث داخليا عن ايجاد الحلول لإنهاء الأزمة، في الوقت الذي كانت فيه قطر تسعى دوليا لإنهاء هذا الملف نهائيا، بفضل حنكتها وخبرة كوادرها التي أسهمت في رسم الفرحة واعادة البهجة الى الشارع الرياضي الكويتي.

 

ووجه الوهيبي تهنئة للاتحاد الكويتي بمناسبة قرار «الفيفا» برفع الإيقاف والحظر الذي كان مفروضاً على النشاط الكروي في البلاد، واصفاً الخطوة بـ«الإيجابية»، والتي كان يحتاجها الشباب الكويتي بعد فترة توقف طويلة، قائلا «نبارك ونهنئ من اعماق قلوبنا لأشقائنا الكويتيين على رفع الايقاف وعودتهم للمشاركات الخليجية والاسيوية على جميع الاصعدة، فمن المهم تواجد الكويت في المنظومة الكروية .

التعليقات

مقالات
السابق التالي