استاد الدوحة
كاريكاتير

قبل الجولة التاسعة من المنافسة.. مدربو فرق دوري النجوم يرفعون راية التحدي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Fri 24 November 2017
  • 10:06 AM
  • eye 634

تعتبر الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB مهمة لجميع الفرق والمدربين الذين يطمحون لتحقيق النتائج الايجابية, ورفع المدربون راية التحدي خلال تصريحاتهم بالمؤتمرات الصحفية التي سبقت المباريات, حيث شددوا على اهمية الفوز والخروج بالنقاط الثلاث.

 

يوسف آدم: مباراتنا مع العربي لا تقبل القسمة على اثنين

أكد يوسف ادم مدرب فريق المرخية ان المباراة التي تجمع فريقه امام العربي لا تقبل القسمة على اثنين لانها تجمع بين فريقين لهما نفس الرصيد من النقاط ويطمحان لتحقيق الفوز بعد التعثر في الجولة الماضية, وقال المدرب: المباراة ستكون صعبة جداً ولها طابع خاص بين فريقين لديهما نفس النقاط وتحتاج الى التركيز، وفريقي مستعد من اجل التعويض بعد الخسارة الاخيرة امام الاهلي، فريقنا لا يعاني من أي نقص ونملك اكثر من لاعب في كل المراكز.

واضاف: نحتاج الى فوز بعد الجولات الماضية ورغبة التعويض والفوز موجودة لدى اللاعبين، ومثلما لدينا الرغبة في البحث عن الفوز فإن العربي ايضاً يريد ذلك من اجل كسر التعادل بين الفريقين في النقاط والابتعاد عن المواقع الخطرة في قائمة الترتيب.

وحول طموح المرخية، قال انه يتمثل في البقاء بدوري نجوم QNB، وهناك اكثر من 7 فرق تطمح الى البقاء ونريد ان نبتعد عن ذلك وبعدها يمكن ان ننظر الى ما هو ابعد من البقاء.

 

لوكا بوناسيتش: الفوز خيارنا الأول أمام المرخية

أكد الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي ان الفوز هو الخيار الاول بالنسبة لفريقه عندما يقابل المرخية وقال المدرب: المباراة امام المرخية تعتبر بست نقاط ولذا فهي مهمة بالنسبة لنا, وهي من اولوياتناويجب ان نظهر بصورة جيدة لاسيما الشوط الاول الذي اطمح ان يكون مختلفاً عن الشوط الاول امام الريان واسعى الى تغيير وجه العربي , واطمح لانقاذه لاسيما اننا سنواجه فريقاً يمتاز بالروح والقوة وهو المرخية، وان الايام الماضية شهدت عملاً مضاعفاً من قبل الجميع من اجل بلوغ ما نطمح اليه.

واشار مدرب العربي إلى أنه يجب ان نبحث عن حلول للفريق، وأن على اللاعبين أن يعطوا أفضل، وان دفاعنا سمح بعشرين هدفاً في الأسابيع الثمانية ويجب ان يرتقي الفريق الى الوضع الطبيعي، وكذلك الدفاع يجب ان يكون بالمستوى المقنع لاسيما انه يضم اثنين من المحترفين الأجانب.

وتابع: انا حالياً اجدد ثقتي باللاعبين جميعاً، والمباراة امام المرخية مهمة جداً والفوز سيكون نتيجة الانضباط، والروح القتالية.

 

أحمد العجلاني: أنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين أمام الأهلي

قال مدرب فريق الخريطيات احمد العجلاني انه ينتظر ردة فعل قوية من لاعبيه في مواجهة الاهلي, وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: المباراة ستكون صعبة ومهمة وقيمتها بست نقاط، وانتظر ردة فعل جيدة من اللاعبين بعد الهزيمة القاسية من الدحيل في الأسبوع الماضي بثمانية اهداف.

واضاف: الهزيمة السابقة امام الدحيل كانت صعبة، ولكن تعلمت من كرة القدم ان تتوقع كل شيء وعليك ان تنهض بعد الكبوة، واطمح الى ان اتجاوز اثار الخسارة الاخيرة امام الدحيل، وهو ما يطمح اليه اللاعبون، الخسارة واردة في كرة القدم ولكن الفريق يجب أن يستفيد منها في المواجهات القادمة.

وتابع: المباراة امام الاهلي ستكون بلاشك صعبة كون الفريقين في خانة واحدة من المنافسة ولا يفصلهما إلا نقطتان، فالأهلي في المركز السادس برصيد 8 نقاط فيما الخريطيات تاسعاً بـ6 نقاط، مشيراً إلى أنه أعد لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مرضية حتى لا يبتعد فريقه كثيراً ولا يعاني في الجولات القادمة.

 

كاباروس: الفوز الأخير يعطينا دفعة أمام الخريطيات

قال الاسباني كاباروس مدرب الاهلي ان الفوز الاخير الذي حققه فريقه امام المرخية في الاسبوع الماضي يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الخريطيات, واكد المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة ان فريقه يطمح لمواصلة نتائجه الايجابية، مشددا على اهمية المباراة القادمة.

واضاف: الخريطيات فريق جيد, وخسارته امام الدحيل الكبيرة في الجولة الماضية لا تعبر عن مستواه الحقيقي, لذلك نتوقع ان يتعامل الفريق مع مباراتنا امامه بجدية كبيرة وسيعمل على احداث ردة فعل, ومن هنا تأتي صعوبة مهمتنا امامهم، لذلك علينا اللعب بتركيز كبير طوال وقت المباراة.

وتابع: الاهلي بدأ يتعافى بعد شفاء عدد من اللاعبين من الاصابات التي كانت قد عطلت مسيرتنا في الجولات الاولى للدوري, وحاليا علينا استغلال حالة التجانس التي اصبحت موجودة بين اللاعبين لتقديم مستوى افضل يمكن من خلاله ان نتقدم اكثر في جدول الترتيب ونحسن من وضعنا ونزيد من رصيدنا في النقاط, هذه المعادلة تتطلب جهدا كبيرا من عناصر الفريق في ارضية الملعب وانتظر اداء جيدا منهم.

 

محمود جابر: العودة للانتصارات هدفنا في الجولة القادمة

أكد محمود جابر مدرب فريق ام صلال ان هدف فريقه العودة الى سكة الانتصارات في الجولة التاسعة عندما يلتقي بالملك القطراوي, وشدد المدرب على صعوبة المباراة لان الفريق المنافس خسر في اخر جولتين, وقال المدرب في تصريحاته: نسعى للعودة الى الانتصارات  وعملنا خلال الايام الماضية على مراجعة الاخطاء في المباراتين الاخيرتين, واتمنى ان تخرج المباراة بمستوى طيب.

واضاف: نقوم بعد كل مباراة بالعودة اليها ومعرفة الاخطاء التي ارتكبناها، وفي المباراتين السابقتين لم نكن موفقين في استغلال الفرص التي اتيحت لنا، وكذلك قلة التركيز عندما نستقبل هدفين ونلاحظ وجود استعجال من اللاعبين للتسجيل، والمطلوب من الفريق في المباريات القادمة التركيز، وام صلال من الفرق التي سجلت أهدافا في جميع المباريات باستثناء مواجهة الغرافة.

وعن غيابات الفريق قال: حتى الآن سيغيب عن الفريق 3 لاعبين، هم ماهر يوسف وعبدالعزيز اليهري وعادل علوي وهناك بعض اللاعبين المصابين سنرى ان كانوا سيستطيعون المشاركة ام لا مثل جدو.

 

كالديرون: لا أهتم بما يدور خارج الملعب وتركيزي على لقاء أم صلال

أكد الارجنتيني غابريل كالديرون انه لا يعلم بما يدور حول مستقبله خارج الملعب مع الملك القطراوي واكد ان تركيزه حاليا على مباراة ام صلال, وقال المدرب في تصريحاته: عندما نتحدث عن وضعنا فهو سيئ جداً ولذلك فنحن نحتاج الى الفوز حتى يمنح الفريق حافزا ويتمكن من تعديل وضعه.. نحن لا نبحث عن الصدارة ومنافسة الفرق المتقدمة ولكن عن وضع الفريق في مراكز متقدمة، والمباراة  بالتأكيد صعبة.

وعن مصيره مع الفريق قال بانه لا يهتم بالحديث الذي يدور خارج الفريق، ولكن تركيزه على مباراة الفريق القادمة امام ام صلال، فمثل هذا الحديث يدور في كل العالم.

وعن فريق أم صلال، قال: شاهدت ام صلال في مباراة السد وهو يمتلك مهاجمين على مستوى عال، ولكن علي ان اجهز فريقي لمواجهته، وكل مباريات الدوري صعبة، ولكن احياناً تحصل على فرص لا يجب اهدارها كما حصل في مباراة الخور الاخيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي