استاد الدوحة
كاريكاتير

شددوا على أهمية النقاط.. تصريحات مغلفة بالحذر للمدربين قبل الجولة الثامنة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Fri 17 November 2017
  • 9:51 AM
  • eye 683

جاءت تصريحات العديد من المدربين لفرق دوري نجوم QNB مغلفة بالحذر قبل انطلاق الجولة الثامنة, وسيشهد الاسبوع الثامن مباريات منتظرة، ابرزها لقاء العربي والريان والسد وام صلال والغرافة والسيلية, ويأمل الجميع في تحقيق نتائج ايجابية عقب توقف الدوري لاسبوعين بسبب استحقاقات المنتخبات الوطنية.

 

جون فرنانديز: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام السيلية

أكد مدرب الغرافة جون فرنانديز انهم يتوقعون مباراة صعبة امام السيلية, وقال المدرب في تصريحاته: السيلية فريق جيد ومنظم ويحقق نتائج وضعته ضمن الاربعة الاوائل في الدوري. استعددنا بشكل جيد للمباراة واستغللنا فترة توقف الدوري حتى يكون الفريق اكثر جاهزيةالمواجهة سوف تحسمها بعض التفاصيل، ونحترم السيلية كثيراً ونعلم اننا مطالبون بتقديم مباراة كبيرة من اجل الفوز.

واضاف: كلامي عن السيلية لا يعني استسلاما وانما هو واقع ونحن نخوض جميع المباريات من اجل الفوز وسنسعى للفوز على السيلية كما فعلنا في المباريات السابقة مع احترامنا لكل المنافسين.

وعن الاثارة التي تشهدها دائماً مباريات الفريقين، قال: اتوقع ان تكون المباراة قوية وجميلة كون الفريقين يلعبان بطريقة جيدة، وسنحاول صنع فرص كثيرة للتسجيل واحراز الاهداف.

 

سامي الطرابلسي: مواجهة الغرافة ليست سهلة.. وعلينا الحذر

أشار التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية الى ان مواجهة فريق الغرافة ليست سهلة، مؤكدا على ضرورة الحذر منها. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفيالغرافة فريق جيد، احيانا يظهر بوجهين مختلفين، ويقدم مستويات طيبة، لكنه في بعض الاحيان عندما يفتقد التركيز يبتعد عن مستواه الحقيقي.

واضاف: خلال فترة التوقف عملنا على الاستعداد حتى لا نفقد حساسية المباريات, وحاولنا تعويض غياب بعض اللاعبين الدوليين والمحترفين، واستطيع القول اننا جاهزون للمباراة ولتأكيد ما وصلنا اليه من مستوى ومن مركز رابع.

وعن امكانية الفوز على الغرافة قال: ربما هذا الكلام على الورق صحيح، لكن الملعب شيء اخر ومغاير تماماً وعلينا ان نتعامل مع المباراة بجدية كبيرة.

واشار الى ان كلمة السر في تفوق فريقه هذا الموسم ووصوله للمربع الذهبي توافر الاليات والاسباب التي أسهمت في وصول الفريق الى ما وصل اليه، مشيراً إلى أن قدوم لاعبين مثل عبدالكريم العلي واستمرار فاغنر أسهم في دعم الفريق.

 

لوكا بوناسيتش: العربي سوف يتحسن.. ومباراة الريان قوية

شدد الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي على صعوبة لقاء فريقه امام الريان، مشيرا الى انه يعمل لتحسين وضعية الفريق في الجدول، وتوقع ان تأتي المواجهة قوية لانها مباراة ديربي.

واضاف لوكا قائلاً بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: من خلال مباريات العربي في الكأس, سنعمل على تقوية الجانب الدفاعي، والمواجهة قوية وانا متفائل وسأعمل على تحسين ترتيب الفريق وسأعطي دفعة معنوية للاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية، وسأحاول ان اغير من الفريق، وانا سأعمل على استغلال خبرتي في تحسين موقف الفريق، وتركيزي في الوقت الحالي على فريقي. سنقاتل في كل المباريات من اجل الحصول على النقاط.

وقال لوكا انه في هذه الفترة الزمنية القصيرة لن يتمكن من تغيير الفريق من الناحية التكتيكية، مشيرا الى انه سيعمل على منح الثقة للاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية امام الريان.

 

مايكل لاودروب: الريان يعمل لمواصلة انطلاقته في الدوري

اكد الدانماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان انهم يسعون لمواصلة انطلاقتهم في الدوري من خلال مباراة العربي، وقال: المباراة ديربي والعربي فريق ليس سهلاً، وما سيصعب من مهمتنا ان العربي تعاقد مع مدرب جديد لا نعرف كيف سيلعب، لذلك علينا ان نرتب انفسنا للتعامل مع اللقاء، ويجب ان نكون جاهزين لمواجهة خيارات مختلفة وان نضع كل شيء في الحسبان. وانا اتوقع ان يلعب العربي بانضباط كبير وتنظيم دفاعي جيد.

وقال لاودروب بأن هدفه حالياً ان ينهي القسم الاول وهو قريب من فرق المقدمة، واشار الى انه يجب ان يستمر الريان في تحقيق النتائج الجيدة حتى يكون قريباً من فريقي الدحيل والسد. واوضح ان الريان اعتاد على الطريقة التي تعتمد على تنظيم دفاعي محكم.

وتوقع المدرب ان تكون هناك ردة فعل قوية من لاعبي العربي بعد تغيير المدرب، واعرب عن ثقته في عقلية اللاعب محمد علاء، وتمنى ان يتواجد في تشكيلة المنتخب القطري الذي سيشارك في مونديال 2022.

 

يوسف آدم: الوصول إلى منطقة الأمان هدف أساسي لنا

قال مدرب نادي المرخية يوسف ادم ان فريقه يسعى للوصول الى منطقة الامان ومباراة الاهلي تعتبر مهمة للغاية.. وقال في تصريحاته: استعددنا بشكل جيد للمباراة, لعبنا مباراتين في كأس QSL والفريق سيكون مكتملا في المباراة.

واضاف: هدفنا الفوز في كل المباريات من اجل الابتعاد عن منطقة الخطر، خاصة ان الدوري هذا الموسم مختلف بعد تقليص عدد الفرق مما زاد التنافس منذ بداية الجولة الاولى.

وتابع المدرب: اتمنى الوصول الى المنطقة الدافئة وان كانت المهمة ليست سهلة والمنافسة ستكون صعبة وقوية ومن مصلحة الدوري ان يكون هناك تنافس في جميع المراكز.

وعن مواجهة الاهلي فريقه السابق، قال يوسف ادم: تدريب الاهلي صفحة وطويت، وانا الان مدرب المرخية، ولا افكر في الاهلي وافكر في فريقي وكيفية قيادته الى الفوز.

 

كاباروس: نسعى لتحقيق الفوز أمام المرخية

قال الاسباني كاباروس مدرب الاهلي ان فريقه يسعى لتحقيق الفوز امام المرخية نظرا لاهمية النقاط الثلاث, مشيرا الى جاهزية فريقه لخوض المباراة, واكد المدرب في تصريحاتهكل مدرب يعمل ويبحث عن الاستقرار كي تكون النتائج إيجابية، واتمنى ان تكون مباراة المرخية مباراة العودة للاهلي. الفريق بدأ يتأقلم وينسجم ولذلك اعود واكرر انني اتمنى ان تكون مباراة المرخية مباراة العودة الى اجواء الدوري.

واضاف: المرخية فريق جيد ومنظم ايضا وقد التقينا من قبل في بطولة QSL, واتمنى ان يكون تشكيل الفريق مكتملاً للمرة الاولى امام المرخية خاصة بوجود المحترفين الاربعة.

وعن مواجهة يوسف ادم مدرب المرخية الحالي ومدرب الاهلي السابق، قال كاباروس: لا اعرف كيف يفكر يوسف ادم لكن أي مدرب يسعى للفوز مهما يكن المنافس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي