استاد الدوحة
كاريكاتير

نذير بلحاج ل(استاد الدوحة ) : السيلية سيقتحم مربع الكبار !!

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 30 October 2017
  • 10:10 AM
  • eye 772

الدحيل يلعب كرة ممتعة وهو الافضل في الدوري

احترافي في السد محطة مهمة في حياتي الكروية

 

يعد النجم الجزائري نذير بلحاج احد المفاتيح المهمة التي تالق عبرها فريق السيلية في دوري نجوم QNB للموسم الحالي , فاللاعب يقدم مستويات جيدة مع الشواهين بعد ان وظف خبرته الكبيرة التي اكتسبها من خلال تجربته المميزة مع الفريق السداوي والذي دافع عن الوانه بداية من العام 2010 .

بلحاج تحدث ل(استاد الدوحة ) عن المرحلة الحالية مع فريق السيلية , حيث اكد انه راض عما قدمه مع الفريق وان التحدي الكبير امامهم في عدم التراخي خلال المباريات القادمة عقب الاداء الجيد للفريق والنتائج التي حصل عليها بوصوله الى النقطة رقم 12 .

النجم الجزائري قال ايضا ان هدفه السيلية هو الدخول الى مربع الكبار مؤكدا انه يثق في قدرة الفريق على تحقيق هذا الطموح وقال ان الشواهين سيقتحمون مربع الكبار في المباريات القادمة .

وصف اللاعب اداء فريق الدحيل بالممتع مؤكدا انه عندما يلعب هذا الفريق يشعر ان كرة القدم سهلة للغاية .

في البداية سالنأه عن الفوز الكبير الذي خرج به السيلية امام الملك القطراوي في الجولة الماضية من دوري نجوم QNB فقال :

حققنا نتيجة ايجابية وفوز كبير , عقب خسارتنا امام الريان تعاهدنا بضرورة العودة الى سكة الانتصارات ولذلك دخلنا مباراة فريق قطر بجدية كبيرة وهذا ما يتضح من خلال التسجيل في وقت مبكر , رغم الفوز الكبير لم تكن المباراة سهلة ولكننا نجحنا في تجاوز المهمة بفضل التعاون الكبير بين اللاعبين خلال سير المباراة .

هل انت راض عن مستواك مع الفريق السيلاوي حتى الان ؟

الحمد لله , راض عن المستوى ولكنني اطمح الى الافضل بالتاكيد , صراحة وجدت اجواء ايجابية للغاية في نادي السيلية فنحن مثل العائلة الواحدة في الملعب وخارج وهنالك علاقات قوية ومميزة بين اللاعبين والجهازين الاداري والفني , وهو ما يظهر في الروح العالية التي يلعب بها فريق السيلية , انا سعيد باللعب لهذا الفريق الذي لديه طموحات اسعى للمساهمة في تحقيقها .

مع الاربعة الكبار

ماهي هذه الطموحات التي تسعون لتحقيقها ؟

هدفنا في الموسم الحالي ان نتواجد مع الاربعة الكبار , حتى الان نحن نحتل المركز الخامس في جدول الترتيب ولكننا نسعى لاقتحام المربع في المباريات القادمة , السيلية خلال المواسم الماضية سبق له دخول المربع ووصل الى المباراة النهائية في كاس الامير , وكنت وقتها لاعبا في فريق السد , اتمنى ان نكرر نفس المشاهد في الموسم الحالي وقد لمست هنالك رغبة كبيرة من قبل اللاعبين لتحقيق هذا الهدف والطموح الكبير للفريق .

كيف يمكنكم المحافظة على مستوى الفريق الحالي ؟

هذا هو التحدي الذي ينتظرنا , ان نحافظ على مستوانا ولا يحدث اي تراخ وسط اللاعبين , هذه مهمتنا كلاعبين اصحاب خبرة ان نتحدث دائما مع اللاعبين الصغار باهمية وضرورة عدم استسهال اي مباراة , لان جميع مواجهات فرق الدوري ستكون صعبة , ولابد ان نتعامل بجدية مع كل المباريات ولا يتسرب الاستسلام الينا في اي وقت مع الموسم الحالي اذا اردنا المواصلة بنفس النهج وعدم التراجع عن الوضع الحالي .

ماهو الفرق الذي وجدته بين تجربتك السابقة مع فريق السد والحالية مع السيلية ؟

الفرق عندما كنت العب للسد كنا ننافس على البطولات والالقاب , ودائما كان مطلوب مننا تحقيق الانتصارات في اي مباراة سواء كانت محلية او خارجية , اعتز بمشواري مع فريق السد الذي كان محطة مهمة في مسيرتي الكروية وقدمت للفريق الكثير وحصلت معه على العديد من البطولات والالقاب منها دوري ابطال اسيا عام 2011 , هذا امر مهم  في مسيرتي مع الكرة , وفي السيلية حاليا اعيش تجربة مهمة وجميلة واسعى لحقق طموحات الفريق الذي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين .

المنافسة ثلاثية

في رأيك ما هو الفريق المرشح الاول للحصول على لقب دوري نجوم QNB ؟

حتى لان تبدو المنافسة بين الثلاثي الدحيل والسد والريان , وقد تستمر كذلك , هذه الفرق لديها مقومات كبيرة وواقعيا تبدو هي الافضل , وهنالك منافسة قوية بينها في الجولات الماضية اخرها لقاء السد والريان , ولكنني اعتقد ان فريق الدحيل يلعب كرة قدم ممتعة جدا , اشعر ان كرة القدم بسيطة وسهلة عندما اشاهد مباريات فريق الدحيل , واعتقد ان هذا الفريق سيكون له كلمة عليا في الموسم الحالي ايضا حتى على صعيد مشاركته الخارجية .

اخيرا , هل انت مستمر مع الفريق في الموسم المقبل ؟

مازال الوقت مبكرا للحديث عن هذا الشئ , حاليا انا اركز لتقديم افضل ماعندي ومساعدة الفريق لتحقيق اهدافه الموضوعة واجد تعاون كبير من اللاعبين والمدرب سامي الطرابلسي الذي يعرف عمله جيدا , واتمنى ان اتوفق في تقديم ما هو افضل وبعدها يمكن الحديث عن المستقبل خاصة واننا لازلنا في بداية الموسم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي