استاد الدوحة
كاريكاتير

لالانا يثني على الرعاية الطبية التي لقيها في سبيتار

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 28 October 2017
  • 10:21 AM
  • eye 688

قال نجم نادي ليفربول آدم لالانا في تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث على هامش تلقيه العلاج في سبيتار: "أنا سعيد جدًا لبرنامج علاجي في مستشفى سبيتار، ولقد وضعت جهدًا كبيرًا خلال التدريبات التي تلقيتها هنا وسعيد بلقائي مع العديد من أخصائيي العلاج الطبيعي المتميزين. من الجيد أن يكون لنادي ليفربول علاقات مميزة مع مرافق طبية بهذه الجودة “.

 

 ووجه لالانا الشكر إلى كل من وقف إلى جانبه خلال فترة العلاج في سبيتار حيث قال: "لقد أمضيت وقتًا جيدًا هنا في الدوحة وأشكر الجميع على الاستقبال الرائع".

 

 وكانت جماهير ليفربول قد عاشت  كابوسًا على استاد ويمبلي بسقوط فريقها (1-4) أمام توتنهام هوتسبير المتألق في ظل سلسلة من النتائج المتذبذبة مؤخراً بقيادة المدير الفني للفريق الألماني يورغن كلوب، حيث تحسرت جماهير "الريدز" حول العالم على غياب مجموعة من أبرز اللاعبين عن المباراة وهم السنغالي ساديو مانيه والإنجليزيين آدم لالانا وناثانيال كلاين والهولندي جورجينيو وينالدوم.

 

 ولم يشارك لالانا مع ليفربول في أي مباراة رسمية هذا الموسم، علمًا بأنه أحد أهم مفاتيح اللعب والقادر على إحداث الفارق في أي مباراة يشارك فيها. فللإسراع في عودته إلى الملعب، لم تجد إدارة النادي الإنجليزي حلًا أفضل من إرساله لتلقي العلاج في مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

 لالانا من أكثر نجوم إنجلترا تطورًا منذ أن برز في بداية مسيرته عندما لعب  لساوثهامبتون قبل أن يلتحق بصفوف ليفربول عام 2014 بصفقة ثلاثية أبرمها آنذاك، إذ انضم لالانا إلى الريدز مع زميليه قلب الدفاع الكرواتي ديجان لوفرين والمهاجم الإنجليزي المخضرم ريكي لامبرت.

التعليقات

مقالات
السابق التالي