استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا يتحدى ولاودروب يريد تغيير التاريخ

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 27 October 2017
  • 10:18 AM
  • eye 596

رفع مدربا السد والريان راية التحدي قبل مواجهتهما الليلة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في قمة مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB وجاءت تصريحات المدربين لتعكس عن الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط , ونجد ان مدرب الفريق السداوي يسعى لاستمرار تفوق فريقه في السنوات الاخيرة على الريان , بينما يريد مايكل لاودروب تغيير التاريخ بايقاف سلسلة انتصارات الزعيم على الرهيب .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

فيريرا : اثق في قدرة فريقي على الفوز

مدرب السد جوزفالدو فيريرا اكد انه يثق في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الكلاسيكو المقررة اليوم الجمعة امام الريان , وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة : المباراة هي مباراة كلاسيكو جماهيري وهي احد المباريات الجماهيرية المعروفة في قطر , الاستعدادات للمباراة جماهيريا وعلى مستوى الاعلام ظهرت قبل عدة ايام , هدفنا الحصول على الثلاث نقاط ونتعامل مع المباراة وفقا للمجريات الطبيعية , ربما يكون الاعداد لهذه المباراة هو الاسهل من الناحية البدنية او الذهنية واللاعبون لايحتاجون التحفيز للاستمرار  في الصدارة , نعرف ان الريان يسعى ليشاركوننا في الصدارة , وسيشارك من له الجاهزية بالمباراة .

واضاف : لن اتحدث عن الغيابات ولكنني استطيع القول ان كافة اللاعبين سيكونوا جاهزين للمباراة , بل ومتحفزين ايضا بل بعضهم كان يريد المباراة ليلة الامس .

وتابع : مباريات السد والريان دائما فيها غزارة تهديفية وذلك حدث في الموسم الماضي , ولكن حاليا الوضع يختلف , فريقي اثق فيه بنسبة عالية , بغض النظر عن النتيجة  نحن نبحث عن تقديم مستوى مقنع وايضا الحصول على النقاط الثلاث , هذا هو الاساس بالنسبة لنا وليس الاهداف الكثيرة والتي قد تاتي وفقا لسير المباراة ..

وعن التفوق السداوي في المواسم الماضية على الريان وتاثيره على المباراة القادمة قال :  لا اعتقد ان هنالك ضغط نفسي على لاعبي الريان او حتى تاثير , بالنسبة لتفوقنا في المباريات الماضية التي اصبحت من الماضي , علينا التركيز في المباراة ونسيان ما فات لان الظروف اختلفت .

وعن ارتفاع مستوى الريان في الفترة الاخيرة قال : اعتقد ان الريان يملك مجموعة جيدة من العناصر والتي قدمت مستويات عالية , نضع كل هذا في اعتبارا ولكنني اثق في قدرة لاعبي السد على تقديم مستوى عال في اللقاء .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

بيدرو : لا نعاني من الضغوطات

لاعب الفريق السداوي بيدرو ميغيل اشار الى جاهزيتهم كلاعبين للمباراة القادمة مؤكدا ان الكل يسعى الى تقديم مستوى مميز والحصول على نتيجة الفوز للاستمرار في صدارة الدوري , وقال في تصريحاته : كل اللاعبين جاهزين لهذه المباراة , ونحن نعرف اهمية المباريات امام الريان خاصة وانها مباراة جماهيرية وتكون مثيرة في العادة ,

واضاف : اتوقع ان المباراة ستكون مباراة صعبة على الطرفين , لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز , لا نعاني من اي ضغوطات وسنتعامل مع المباراة بشكل طبيعي , الريان فريق جيد ولديه لاعبين متمرسين ولكننا قادرين على تحقيق التفوق في اللقاء .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

لاودروب : نريد ان نغير التاريخ أمام السد

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان سعيه لتغيير تاريخ مواجهات فريقه مع السد من خلال إنتصار يعوض سلسلة تفوق عيال الذيب في السنوات الأخيرة، واصفا المباراة التي ستجمع الفريقين الجمعة بالكبيرة عطفا على ما تحظى به من اهمية بالغة على مستوى الكرة القطرية وما تحفل به من نجوم يتوفرون عل مستويات فنية راقية .

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة : نريد ان نغير تاريخ المواجهات مع السد، لكن المسالة ستحتاج منا ان نقدم أفضل مستوياتنا الفنية وان نجيد التحرك سواء عندما تكون الكرة بحوزتنا او بحوزة الفريق المنافس، فإن لم نكن جيدين خصوصا عند استحواذ السد فإن أحد هذا الثلاثي ( تشافي او حمرون او الهيدوس) سيكون قادرا على قتلنا .

واضاف المدرب الدنماركي : متأكد ان المباراة ستكون مثيرة وستضمن للجماهير الفرجة والمتعة عطفا على ما يتوفر عليه الفريقان من نجوم بارزة، صفوفنا ستكون مكتملة ولن نعاني اي نقص خصوصا بعد تعافي كسولا من  إصابة في الركبة عانى منها مؤخرا .

واوضح لاودروب انه بصدد تجسير الفجوة التي تفصله عن الدحيل والسد هذا الموسم على مستوى دوري نجوم قطر بعدما حاول فريقه الإقتراب منهما في النسخة السابقة لكنه لم يقو على اللحاق بهما،  مبديا سعادته بالمستوى الذي يقدمه الفريق هذا الموسم بعدما خاض سبع مباريات فاز في ست منها وقدم اداء هجوميا لافتا خصوصا على مستوى خلق الفرص، مشددا على ان الفوز على السد يتطلب ان يكون الفريق في اوج عطائه .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

حمد الله : مواجهة السد لها خصوصة كبيرة

اكد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الريان ان مواجهة السد تحظى بخصوصية كبيرة، لافتا الى ان للمباراة حساباتها سيما في ظل تفوق السد في السنوات الأخيرة الامر الذي يشكل دافعا للريان من اجل الإنتصار وتجاوز الفريق السداوي على مستوى جدول الترتيب .

وقال حمد الله : عشت موسما صعباً العام الماضي بعدما غبت طويلا للأصابة، لكني عدت الآن واسعى لمساعدة فريقي على تحقيق أهدافه بعد ان اصل الى اقصى درجات الإنسجام والتفاهم مع زملائي .

وحول طموحه الشخصي بالفوز بلقب الهداف ومنافسة يوسف العربي وبغداد بونجاح قال حمد الله : لقد فزت بهذا اللقب من قبل، وطموحي الشخصي هو تكرار الامر من جديد، .

التعليقات

مقالات
السابق التالي