استاد الدوحة
كاريكاتير

حامد اسماعيل : نعم أخطأت في حق العربي وجماهيره.. وأعدهم بالأفضل

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 24 October 2017
  • 12:09 PM
  • eye 874

إدارة النادي والمدرب أبعدونا عن الضغوط.. ويجب الصبر على الفريق

قدّمنا مستوى جيدا أمام السد.. والعربي سيعود بقوّة خلال الفترة القادمة

 

بعد ثمانية مواسم كاملة على رحيله عن صفوف العربي، يعود حامد إسماعيل مجددا إلى القلعة الحمراء محاولا إطلاق مشواره مجددا بعد أن أخفق في الحصول على فرصته في صفوف كل من الريان والسد، الفريقين اللذين لعب لهما طوال المواسم الثماني الماضية.. حامد إسماعيل له قصة لا تخفى على أحد مع جماهير العربي بسبب تركه الفريق وبعض "الأمور" التي اعتبرتها جماهير الأحلام استفزازية.. فماذا يقول حامد عن تلك العلاقة المتوترة مع الجماهير العرباوية وبماذا يعدها خلال الفترة القادمة.. هذا ما تعرفونه في هذا الحوار الخاطف مع الظهير الأيمن الجديد لفريق الأحلام..

 

عدت للعربي مجددا بعد عدة مواسم من رحيلك عن الفريق وخضت مباراتك الأولى ضد السد، كيف عشت هذه المباراة؟

قدمنا مباراة جيدة والفريق أظهر شخصية كان المفروض أن يلعب بها منذ بداية الموسم، لكن الحمدلله، كل شيء يأتي في وقته.. سنحاول قدر المستطاع أن نساعد المدرب ونقدم له الإضافة في الملعب لأنه يحمينا خارجه.. إن شاء الله سنعطي كل ما لدينا في المباريات القادمة، فلم يعد هناك متسع لإهدار مزيد من النقاط في الدوري..كل الأمور التي حدثت إلى حد الآن سنحاول نسيانها وفتح صفحة جديدة، وأتمنى أن تكون مباراة السد قد مثلت انطلاقة للفريق في تحقيق نتائج إيجابية.. إن شاء الله في المباراة القادمة نأمل أن نكون في أفضل حالاتنا ونلعب مباراة كبيرة مثل مباراة السد التي كان يمكن أن نخرج فيها بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

صحيح أن العربي قدم مستوى مقبولا أمام السد في المباراة الماضية بشهادة عديد المتابعين.. لكن بشكل عام وضع الفريق صعب وهو في أشد الحاجة إلى تحقيق نتائج إيجابية.. فهل ترى أن اللاعبين يعيشون ضغوطا نفسية بسبب هذا الوضع أم أنه من المبكر الحديث عن مثل هذه الضغوط؟

بالعكس، ليس هناك ضغوط نفسية على اللاعبين، فالإدارة تقوم بعمل كبير وتعمل على تخفيف العبء عن اللاعبين، والمدرب كذلك يحث اللاعبين على الاستمتاع بالمباريات، والنتائج الإيجابية ستأتي إن شاء الله.. طبعا تبقى النتائج في علم الغيب ولا أحد يمكنه أن يعرف ما سيحدث لاحقا، لكننا من جانبنا سنجتهد مثل مباراة السد أو أكثر، وصدقني أن العربي سيكون في وضع أفضل الفترة القادمة.

هل من كلمة توجهها لجمهور العربي الذي ينتظر منك تقديم الإضافة للفريق في الموسم الحالي؟

إن شاء الله سأبذل كل ما بوسعي لأكون عنصرا فعالا في الفريق وأساعد زملائي اللاعبين، وأكيد أنهم هم أيضا لن يقصروا في تقديم الأفضل للنادي، والجماهير لا بد أن تصبر.. صحيح أن العربي في كل سنة يجدد الفريق وهذا ما كان يسبب إزعاجا للجماهير، لكن إن شاء الله في الموسم الحالي سيكون الوضع مختلفا وسنحاول من جانبنا إسعاد الجماهير العرباوية بداية من المباراة القادمة، وأكرر رجائي بأن يصبروا علينا قليلا.

جانب من الجمهور العرباوي يعتبر أنك في فترة من الفترات "خنت" الفريق الذي قام بتكوينك وتقديمك كرويا، فهل من رسالة توجهها لهؤلاء.. هل تعتبر ما حدث أمرا احترافيا بحتا؟

طبعا إذا تكلمنا من منظور الاحتراف، فالانتقالات بين الأندية أمر موجود في كل أنحاء العالم، لكن في حقيقة الأمر ما بدر مني تجاه النادي كان خطأ وإن شاء الله سأنسيهم "الزعل" من خلال ما سأقدمه مع الفريق في الموسم الحالي.

هل تقصد بالخطأ ما حدث في المباراة الشهيرة بين الريان ضد العربي منذ عدة مواسم وما بدر منك تجاه جمهور فريقك القديم، أم أنك تتحدث عن حادثة أخرى؟

لا، أنا أتكلم بشكل عام عن خروجي من العربي وانتقالي إلى ناد آخر، وإن شاء الله سأعوض جماهير العربي عن كل ذلك، طبعا أتقبل عتب الجماهير العرباوية لكن أنا قادر بإذن الله على تغيير رأي من رأوا أنني أسأت لهم وللنادي.

هذا اعتراف صريح منك بأنك أخطأت في حق العربي وجماهيره وأنك تتفهم غضب قسم كبير منهم تجاهك؟

أكيد أنا أتقبل أي شيء من جماهير العربي التي لا أنساها ولا أنسى مساندتها لي في فترة سابقة، وإن شاء الله في هذا الموسم سيعيشون فرحة كبيرة ويشهدون عودة العربي إلى سالف إشعاعه

التعليقات

مقالات
السابق التالي