استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ سعود بن خالد يتحدث لبرنامج ( رياضة ) عن الريان والدوري : المنافسة ثلاثية .. والآخرون في سبات !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 24 October 2017
  • 11:48 AM
  • eye 748

احراز ١٥ هدفاً في خمس جولات رصيد تهديفي مميز

مستوانا مطمئن .. وفخور بأداء لاعبينا الشباب

سيباستيان في أفضل حالاته ومتولي أفضل من يعوض غياب تباتا

 

قال الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان ان مستوى الريان مطمئن هذا الموسم بعد مرور خمس جولات من دوري النجوم .

 

وأضاف خلال استضافته في برنامج ( رياضة ) الذي قدمه الزميل راشد المهندي من على تلفزيون قطر أمس: انني قلت منذ البداية ان وضع الريان لا يبعث على القلق وان صورة المنافسة في الدوري الحالي تشير الى ان المنافسة ستكون ثلاثية ولن يكون هناك قطب رابع .

 

وتابع : منذ شهر رمضان الماضي قلت ان ما بيننا وبين صاحب المركز الرابع ستكون هناك 8 نقاط وهذا يعني ان صاحب المركز الرابع سيكون اقرب للوسط منه الى صراع المرشحين .

 

وأشار ان هذه الصورة الحالية لشكل المنافسة تقودني للقول ان صاحب المركز الرابع سيكون ضيف شرف ولا يستحق المربع وهو في الواقع مثل زائر خفيف .

 

وفي معرض حديثه عن مباراة فريقه الأخيرة مع السيليه والتي انتهت ريانية بهدف وحيد قال الشيخ سعود : الريان  ولله الحمد في وضع جيد ويكفي انه حقق اعلى نسبة من الاهداف في تاريخه عندما احرز ١٥ هدفاً بمعدل ثلاث مباريات في المباراة الواحدة وهذه نسبة جيدة .

 

اما اختلاف المستوى فهذا امر طبيعي يحصل مع كل الفرق . حتى ركلة الجزاء التي حصلنا عليها فانني اختلف مع اخواني في نادي السيليه بشأنها . كما ان لاعبينا اضاعوا فرصا عديدة في هذه المباراة .

 

وتحدث الشيخ سعود بن خالد عن تقييمه للاعبي فريقه في الجولات الخمسة فقال ان سيباستيان قدم افضل موسم له حتى الآن وانا في الواقع فخور بما قدمه ولا أبخس حقه في المواسم الماضية لكنني اقول ان مستواه في هذا الموسم كان مميزاً . وكذلك الحال تباتا الذي كان مميزاً هو الآخر وحمد الله الذي اتيحت له فرص عديدة كان يمكن ان ترفع رصيدنا من الاهداف .

 

وعن سبب اعادة لاعب الريان الحرازي الى السيليه قال رئيس نادي الريان : الحرازي من الشباب الذي سيمثلون مستقبل الريان لكن ظروف مسابقة تحت سن ٢٣ عاما هي التي اجبرتنا لذلك ولولا هذه المسابقة لرأيناه اساسيا في صفوف الفريق . أنا فخور به وباللاعبين الشباب .

 

اما التعاقد مع محسن متولي فيمكن القول اننا كادارة مقتنعون بخطوة التعاقد معه رغم ان طموح جماهير الريان اكبر بكثير من جميع العناصر الموجودة في صفوف النادي . فلو غاب تباتا لاي سبب فيمكن لمتولي ان يملأ مكانه كصانع العاب او كلاعب مميز يجيد اللعب تحت المهاجمين .

 

وعن توقعاته لما ستسفر عنه المنافسة في الدوري قال الشيخ سعود : الدوري في بدايته ، لكن هذا لا يمنع من القول ان المنافسة ثلاثية والآخرون في سبات !

التعليقات

مقالات
السابق التالي