استاد الدوحة
كاريكاتير

هداف دوري نجوم QNB يوسف العربي ل(استاد الدوحة): قطار الدحيل لن يتوقف وهدفنا العلامة الكاملة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 23 October 2017
  • 10:11 AM
  • eye 594

فريقنا سيكون مختلفا في مشاركته الاسيوية القادمة

 

 انفرد المهاجم المغربي يوسف العربي بصدارة هدافي دوري نجوم QNB ورفع رصيده الى عشرة اهداف بعد ان سجل هدفين في مرمى ام صلال بالجولة الخامسة , ولازال العربي يمضي للمحافظة على لقبه الذي فاز به في الموسم الماضي كهداف للدوري بعد ان سجل حاليا عشرة اهداف في خمس مباريات وهو معدل كبير اذا استمر عليه قد يتخطى عدد الاهداف التي احرزها في دوري الموسم الماضي , بل وقد يحقق رقما قياسيا .

وكان العربي سجل (سوبر هاتريك) في الجولة الرابعة بمرمى الاهلي , مما ساعده لتوسيع الفارق والابتعاد عن الايفواري يانيك ساغبو الذي يطارده في المركز الثاني برصيد خمسة اهداف اضافة الى مهاجم الريان سبستيان سوريا الذي سجل ايضا نفس الرصيد , وجاءت بداية العربي في الموسم الحالي قوية ليوجه رسالة الى منافسيه بانه قادم ليكون على رأس قائمة الهدافين .

العربي تحدث ل( استاد الدوحة ) بعد مباراة فريقه امام صقور برزان , واكد على ان الدحيل يسعى للاستمرار في مسيرة الانتصارات وان قطار الفريق لن يتوقف بعد انطلاقته وتحقيقه للعلامة الكاملة في خمس مباريات .

في البداية سالناه عن تسجيله هدفين في مرمى ام صلال رغم صعوبة المباراة فقال :

 المباراة بالفعل كانت صعبة امام ام صلال ولكن استطعنا فتح اللعب وسجلنا بعد ان ترجمنا الفرص التي اتيحت لنا , كنا نعرف ان فريق ام صلال ليس من السهل الفوز عليه ولذلك وضعنا اكثر من سيناريو للمباراة , واعتقد ان اللعب في المنطقة الامامية كان جيد وكان هنالك تجانس وتفاهم كبير بين اللاعبين .

هل كنتم تتوقعون الفوز الكبير على ام صلال الذي لم يخسر اي مباراة ؟

لم نضع نتيجة معينة للمباراة , وكنا نعرف ان ام صلال لم يخسر في المباريات الاربع الماضية بل لم يخسر تقريبا في اخر 14 مباراة , لذلك دخلنا المباراة ونحن نعرف ان الفوز لن ياتي بالسهولة .

حققتكم خمسة انتصارات متتالية , هل الفريق قادر على الاستمرار وحصد النقاط الكاملة ؟

هذا هدفنا في الوقت الحالي حصلنا على العلامة الكاملة من الفوز في خمس مباريات , نسعى لعدم الخسارة في اي مباراة , لذلك نتعامل مع المواجهات بجدية كبيرة ولا نريد التفريط في اي نقطة .

ام صلال سيكون مع الكبار

كيف ترى المنافسة في الدوري وماهي الفرق المرشحة للتواجد في مربع الكبار ؟

في الموسم الماضي كان فريق الجيش هو الضلع الرابع مع الدحيل والسد والريان , ولكن فريق الجيش اصبح غير موجود في الموسم الحالي , واعتقد ان اقرب فريق قد يعوض مكانه هو ام صلال لانه فريق قوي ولديه كل المقومات ليكون بين الاربعة الكبار في دوري الموسم الحالي , ايضا فريق السيلية يقدم مستويات عالية وقد يكون منافسا لام صلال على البطاقة الرابعة , لكن المشوار في الدوري لازال طويلا وهنالك متغييرات قد تحصل في المستقبل لاندري بها , ولكن هذه المعطيات الحالية بعد مرور خمس جولات .

فك الاشتباك بينكم والسد قد لايتم الا في مباراتكما قبل نهاية القسم الاول ؟

اتوقع ان تستمر المنافسة بيننا والسد الى النهاية , السد فريق كبير ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين وقد تكون مباراتنا معهم والتي ستكون على نهاية القسم الاول هي حاسمة لفض الاشتباك بعد تساوينا في النقاط معهم خلال الجولات الخمس الماضية , ولكن اعتقد ان فرصتنا كبيرة في الموسم الحالي لنفوز بالدوري ونحافظ على اللقب .

تسجيلك لعشرة اهداف في خمس مباريات , هل يعني انك لن تفرط في لقب الهداف ؟

الحمد لله البداية كانت جيدة جدا بالنسبة لفريقي , وايضا استطعت التسجيل في المباريات الماضية , بالتاكيد انا احب ارى فريقي يفوز في كل المباريات , وهدفي ايضا اكون على رأس قائمة الهدافين وايضا تخطي الرقم السابق الذي احرزته في الموسم الماضي بالدوري وهو 24 هدفا , فوز الدحيل وتصدره للمنافسة هو الاساس بالنسبة لي .

دوري ابطال اسيا

كيف ستكون مشاركة الدحيل القادمة في دوري ابطال اسيا بعد الخروج من ربع النهائي في الموسم الماضي ؟

البطولة الاسيوية بالتاكيد صعبة وتحتاج الى فريق قوي للمنافسة على لقبها , الحمد لله جميع لاعبينا اصبحت لديهم خبرة كبيرة للظهور في هذه المنافسة , في الموسم الماضي تعرضت للاصابة ولم اكمل مشوار البطولة الاسيوية مع الفريق , ولكني في الموسم الحالي اسعى للمشاركة مع الفريق واتمنى ان نفق للذهاب بعيدا اسيويا , ومباريات الدوري والمنافسة المحلية ستكون هي الاعداد الحقيقي للفريق .

هل تعتقد ان ما ينقص الفريق فعليا المنافسة في الاسيوية ؟

صحيح , الدحيل فريق قوي ومتكامل ولديه خبرة وصنع اسمه خلال السنوات الماضية في دوري ابطال اسيا رغم انه لم يصل بعد للمباراة النهائية , وهو الهدف الذي نسعى الى تحقيقه في المشاركة بالموسم الحالي , لاشك ان الحصول على اللقب الاسيوي سيكون طموح مشروع وكبير , واتمنى ان نتوفق فيه بالفعل من خلال المشوار القادم خاصة بعد ان اصبح الفريق اكثر نضجا .

*******************************

العربي x ارقام

عدد المباريات الدولية

15

عدد الاهداف الدولية

9

عدد الاهداف في دوري النجوم

34

عدد الاهداف مع كل الاندية

79

عدد الفرق التي لعب لها

4

التعليقات

مقالات
السابق التالي