استاد الدوحة
كاريكاتير

عمومية المرخية تُطيح بالنعيمي وتختار المسيفري رئيساً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 20 October 2017
  • 10:27 AM
  • eye 470

38 عضوا صوتوا بالاجماع على رحيل مجلس الادارة السابق

الادارة الجديد وفي اول قرار تعيد الوطني يوسف ادم مدربا للفريق  

 

اسقطت الجمعية العمومية لنادي المرخية مبارك النعيمي وابعدته من رئاسة النادي بعد التصويت بالاجماع من قبل 38 عضوا على رحيل مجلس الادارة السابق , خلال الجمعية العمومية غير العادية والتي انعقدت بالنادي امس وسط اهتمام اعلامي كبير .

واختار اعضاء الجمعية العمومية بالاجماع السيد علي حمد المسيفري ليكون رئيسا للنادي الذي حصل على نسبة تصويت 100% بينما فاز بمنصب نائب الرئيس السيد جميل عبيد التركي , وسيكمل مجلس الادارة الحالي الدورة لغاية العام 2020 اي لم\ة ثلاث سنوات .

وسيبدأ نادي المرخية حقبة جديدة بتولي علي المسيفري رئاسة النادي بعد بقاء مبارك النعيمي في رئاسة النادي لمدة 22 عاما متواصلة , وسيكون التحدي الابرز امام مجلس الادارة الجديد فريق الكرة الاول والذي خسر اربع مباريات في دوري نجوم QNB ولديه مباراة اليوم امام الخور في الجولة الخامسة .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

علي المسيفري : ماحدث في المرخية سابقة تاريخية

اكد رئيس نادي المرخية الجديد علي المسيفري انه يتطلع لوضع النادي ضمن مصاف الافضل وذلك عقب اختياره بالاجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية ليكون رئيسا خلفا لمبارك النعيمي الذي تم سحب الثقة منه .

واضاف المسيفري في تصريحاته عقب الجمعية العمومية : اعضاء الجمعية العمومية اثبتوا انهم اصحاب القرار ويمكنهم احداث التغيير في اي وقت , ونحن نشكرهم ونوعدهم ان نصحح مسيرة النادي لان هدفنا تطوير هذا النادي ليكون ضمن الافضل في السنوات المقبلة وهذا الشئ من المؤكد انه لن يتم بين يوم وليلة .

واضاف : ابوابنا ستكون مفتوحة لجميع اعضاء نادي المرخية ولمحبيه , سوف ناخذ بوجهة نظرهم , وهم سيكون الاساس بالنسبة لنا , نسعى جميعا لتطوير النادي , ونساهم في مسيرة الرياضة القطرية .

وعن اهداف الادارة الجديدة قال : اهدافنا كثيرة , وسنعمل على تحقيقها من خلال الفترة القادمة , لدينا فريق في الدرجة الاولى هدفنا ان يبقى في الدرجة الاولى , الفريق خاض اربع مباريات , وهو سيلعب الخامسة اليوم امام الخور , نتمنى له التوفيق , الهدف الثاني هو الاهتمام بالفئات السنية لانه لاحظنا انه لم يتم الاهتمام بها بالشكل المطلوب يمكن لاعتبارات الاهتمام بالفريق الاول ولكن هذا المنطق غير مقبول , لانها رافد للفريق الاول , ونحن نعمل للمستقبل بالتاكيد .

وتابع : الفضل في وجودنا يعود لاعضاء الجمعية العمومية ورغبتهم في التغيير , ونحن نوعدهم بتحمل المسؤولية , ونحن نحمل ثقة كبيرة وعلينا العمل ليل نهار حتى نكون على قدر هذه الثقة , واعضاء الجمعية طموحاتهم كبيرة ونحن نشاركهم فيها , وباذن الله سوف نحققها , ولن اعمل شئ لوحدي ما لم يتكاتف معي الجميع .

وقال ايضا : المرحلة القادمة تحديا كبيرا بالنسبة لنا , ونحن لانملك تغيير التاريخ , واستلمنا المهمة في هذا التوقيت الصعب ولكننا سنبذل اقصة جهد ممكن , وهو تحدي كبير لنا , ولكن ثقتنا في كل العناصر الموجودة انها سوف تكون على قدر الثقة وسوف تتحسن نتائج الفريق الاول ولكن ليس بين يوم وليلة ولكن تدريجيا , وسوف نسعى لتسريع العجلة .

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

جميل عبيد : اعضاء الجمعية احدثوا التغيير  

اكد جميل عبيد تركي الفائز بمنصب نائب رئيس النادي ان ماحدث في الجمعية العمومية لنادي المرخية يعتبر حدثا تاريخيا بعد تصويت الاعضاء بالاجماع على سحب الثقة من الرئيس مبارك النعيمي ونائبه , واكد عبيد ان الجمعية العمومية لنادي المرخية اثبتت بالدليل القاطع انها تستطيع احداث التغيير الممكن في حال وجود اخطاء وهي ايضا الرقيب على النادي .

واضاف : اعضاء الجمعية العمومية وبكل حرية وشفافية اختاروا ان يتولى علي المسيفري رئاسة النادي , وهذا افضل دليل على الديمقراطية والحرية المتوفرة في بلادنا ولله الحمد , هذا حدث تاريخي واتمنى ان تسير جميع الاندية في طريق نادي المرخية في حال كانت هنالك اي اخطاء او تجاوزات يمكن لاعضاء الجمعية العمومية .

وتابع : يجب تفعيل دور الجمعيات العمومية لتكون هي الرقيب , واعتقد ان الشباب الموجودين اليوم قالوا كلمتهم الحاسمة العليا في الاجتماع , ونحن نشكر كل من وقف الى جانبا سواء الاعضاء او وسائل الاعلام التي سلطت الضوء على القضية وسوف نعمل لنكون عند حسن الظن ونعدهم ببذل اقصى جهد ممكن .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الادارة الجديدة تعقد اجتماعا مع اللاعبين

عقدت ادارة المرخية اجتماعا مع اللاعبين في فندق ويندام ريجنسي فور انتهاء الجمعية العمومية , وحضر الاجتماع رئيس النادي الجديد علي المسيفري ونائب الرئيس جميل عبيد , حيث تحدثت الادارة على ضرورة بذل اقصى جهد مكن في مباراة الخور المقررة اليوم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي