استاد الدوحة
كاريكاتير

الروضان : نشكر الدور القطري في اتفاقنا مع الفيفا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 20 October 2017
  • 9:56 AM
  • eye 498

أعلن وزير الدولة الكويتي لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان التوصل لاتفاق مع الفيفا على مشروع قانون يتوافق مع دستور وسيادة الدولة ولايتعارض مع المتطلبات الدولية.

 

وقال الروضان في تصريح عقب اجتماعه مع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية إن مفاوضاتنا تبشر بالخير وانه لايوجد تعارض بين الدستور الكويتي والقوانين الدولية وحكومة الكويت.

 

وأضاف «إن للوساطة من قبل دولة قطر دور في المفاوضات ونشكرها، مشيرا إلى أنها كانت سرية بعيدا عن الشارع الرياضي»، مبينا أن هناك شرطين تم تطبيقهما وتبقى شرطا آخر.

 

وأكد الروضان ان عودة الاتحادات المنحلة هو شأن الجمعيات العمومية والحكومة لاتتدخل بها.وأشار إلى أن مفاوضاتنا كانت تحتاج الى تكتم اعلامي كونها قد تنجح أو لا واليوم قمنا بسد الفجوة مع الاتحاد الدولي.

 

وتابع «لانريد ان نفرط بالتفاؤل متمنيا ان يعرض القانون على مجلس الأمة بشكل مستعجل لتقديمه للاتحاد الدولي مؤكدا أن اختياره للحقيبة الوزارية هو حق للأمير، واذا استمريت في العمل بها فهذا واجبي واقوم به.

 

ونوه الروضان ان القانون الجديد للرياضة يمنح الاستقلالية الكاملة للأندية الرياضية ونتطلع الى رفع الايقاف، شاكرا الاتحاد الدولي لتعاونه، ومتمنيا عودة الفانيلة الزرقاء إلى الرياضة من جديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي