استاد الدوحة
كاريكاتير

المدربون يرفعون راية التحدي قبل الجولة الخامسة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 19 October 2017
  • 8:20 AM
  • eye 516

جاءت تصريحات المدربين في المؤتمرات الصحفية قبل انطلاق الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB لتحمل الكثير من التحدي حيث كان هنالك تاكيد على اهمية الحصول على الثلاث نقاط وتحقيق الفوز خاصة للفرق التي تسعى للتعويض بعد اهدارها للنقاط في الجولات الاربع الماضية .

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

فرنانديز : هدفنا مواصلة الانتصارات امام الخريطيات

اكد مدرب الغرافة جون فرنانديز ان فريقه يسعى لمواصلة الانتصارات. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء : استعدينا بشكل جيد للمباراة عقب فوزنا في مباراة الخور الماضية . الخريطيات فريق جيد واحترمه ويملك مدربا كبيرا ولاعبين جيدين وهو فريق منظم .

 

واضاف فرنانديز : كل مباراة لها حسبة واسلوب لعب معين  وان الفريق الاجهز هو من سيخرج بنتيجة ايجابية، وانا اثق في كافة اللاعبين وقدراتهم الجيدة بما فيهم البدلاء، وغالباً ما نفوز بالبدلاء بالتعاون مع زملائهم الأساسيين.

 وتابع: اعرف ان الخريطيات مطالب بتحقيق الفوز بعد نتائجه السابقة وندرك ان مباراتنا ستكون صعبة معه، وكما قلت انا احترم الخريطيات كونه فريق يملك روحا وهو يلعب بشكل جيد وسيقدم موسم جيد، وكل منا سيفكر للخروج بالفوز وحصد النقاط الثلاث.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

العجلاني : مباراتنا امام الغرافة مهمة وصعبة

اعترف احمد العجلاني مدرب الخريطيات بصعوبة مهمة فريقه امام الغرافة. وقال المدرب في تصريحاته : نعرف ان وضعنا صعب وعلينا ان نجتهد ونواصل العمل من اجل تجاوز ما نحن فيه، وقد كنا في المباراتين الاخيرتين افضل من البداية ولكن اهدرنا نقاطاً، وان المهم جداً ان نتوقف عند كل مباراة نلعبها  لاسيما  نحن  نخسر احيانا في اخر دقائق، وايضاً نسجل ومن ثم يأتي هدف ضدنا والسبب هو عدم التركيز لذا يجب ان نحتاط ونركز ونستفيد من كل لقاء ونأخذ العبر من كل مباراة حتى نعود .

واضاف العجلاني : الغرافة فريق محترم ويملك مدرب صاحب خبرة ويملك عناصر شابة وان الفوز الاخير يمكن ان يعطيه الدافع في سبيل الخروج بنتيجة ايجابية، ونسعى الى العودة للروح القتالية التي تميزنا فيها بالموسم الماضي وهو ما نفتقده الان.

واوضح العجلاني ان رئيس النادي داعم للفريق وحاضر معنا ونشكر ثقته بنا، وان ادارته تعرف جيداً تعالج الامور في الاوقات الحرجة وتملك الخبرة والحنكة في التعامل.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

سامي الطرابلسي : مواجهة الريان لها خصوصية

اكد مدرب السيلية سامي الطرابلسي ان مباراة فريقه التي تجمعه مع الرهيب الرياني لها خصوصية ودائماً تكون المواجهة معه حماسية , وقال في تصريحاته : نسعى إلى تأكيد مستوانا الذي ظهرنا به في المباريات السابقة، وقدمنا امام الخريطيات في الجولة الماضية مباراة كبيرة ونسعى الى ان نكرر ذلك وتقديم مباراة كبيرة أيضاً امام الريان ونحتاج الى تركيز قوي.

 واضاف : عدم التركيز في بعض الأوقات يؤدي إلى حدوث الأخطاء، وعلينا أن نكون في قمة التركيز طوال المباراة أمام الريان الفريق القوي الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ وكبير.

واوضح الطربلسي ان السيلية اذا وجد لاعبين جيدين لا يتردد من التوقيع معهم وهو ما حصل مع جورج كواسي الذي وقعنا معه، وهو ما يمكن ان يخدم الفريق.

واكد انه مع تحقيق النتائج الإيجابية فلابد أن يكبر طموح الفريق، مشدداً على أن الطموح كبير وأن فريقه يأخذ المشوار خطوة بخطوة، وقال: الدوري هذا العام صعب للغاية وهناك أكثر من فريق في مستويات متقاربة، مؤكداً على أن فريقه سيبذل كل جهده في لقاء الريان حتى يحصل على مايريد.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

مدرب الريان مايكل لاودروب : نسعى للحاق بالصدارة

اشار مدرب الريان مايكل لاودروب الى ان فريقه يسعى للحاق بصدارة دوري نجوم QNB , وقال المدرب في تصريحاته : اتوقع ان تكون المباراة ممتعة وجميلة ونحن نعرفه جيداً وسبق ان واجهناه تجريبياً وتعادلنا معه، وبدايته جيدة هذا الموسم ومن هنا ان مستواه يتصاعد اكثر كما هو حالنا.

واضاف : انا اركز على مباراة السيلية قبل اي مباراة اخرى وسنأخذها بجدية كبيرة ونتعامل معها بواقعية، واوضح مدرب الريان ان الشباب هم مستقبل الفريق وأي نادي وأيضاً الكرة القطرية خاصة مع إقتراب مونديال 2022، وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين مع فرق الدوري.

وتابع: طموحنا هو ان ننهي الموسم بين الاربعة الكبار، وفي الوقت الحالي هو ان نقلص الفارق الى اكبر حد ممكن مع الدحيل والسد، وعندما نقارن فريقنا مع السد والدحيل فلديهما افضلية كوننا غيرنا 12 لاعباً  فيما الدحيل والسد يملكان نفس اللاعبين او تمت اضافة لاعب او اثنان وهو ما يمكن ان يكون لصالحهما.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

ايمن منصور : نسعى للتعويض امام الخور

اكد مدرب فريق المرخية ايمن منصور ان فريقه يسعى للتعويض امام الخور, وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : هذه المباراة استعدادنا لها بشكل خاص وتم اعداد الفريق نفسياً وبدنياً بعد الخسارة من الريان في الجولة الماضية، وسوف نصحح ما حصل ونتجاوز اثاره والخسارة ليست نهاية المطاف، ورغم ذلك انا سعيد باداء اللاعبين، وان الاهم لدينا الان نستعيد اللاعبين نفسياً ونطمح ان نخرج بنتيجة طيبة امام الخور وتم التعاهد بين الجميع ان نحقق ما نطمح اليه.

واضاف: نحن متفائلون بالمرحلة القادمة ومن خلال ما لمسناه من اللاعبين يمكن ان نعوض ما فات ولا يمكن ان نرفع الراية البيضاء بعد اربع مباريات لاسيما هناك العديد من الفرق متقاربة بالنقاط، وان خسائر الفريق اضاعت علينا نقاطاً مهمة والتعويض يحتاج الى العمل ونملك لاعبين بمستوى طيب.

وتابع:  سنعمل من اجل ان نخرج من عنق الزجاجة وسوف نخرج من ذلك وسترون المرخية بصورة افضل ومغايرة عما كان عليه في المباريات التي خسرها، مشيراً الى  اننا نسعى لعمل توليفة جيدة رغم ضيق الوقت وان اهم شئ هو الدافع والروح وهذا موجود في  صفوف اللاعبين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي