استاد الدوحة
كاريكاتير

عبروا عن آمالهم وطموحاتهم المشتركة .. المدربون يؤكدون جاهزية فرقهم لتحقيق الفوز

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 15 October 2017
  • 10:10 AM
  • eye 616

عقد مدربو أندية الريان والمرخية ونادي قطر والأهلي مؤتمراتهم الصحفية للحديث عن مبارياتهم  ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB التي سيخوضونها اليوم.

وأجمع المدريون الأربعة على أهمية وصعوبة المواجهات كما أنهم كشفوا عن آمالهم وطموحاتهم المشتركة في الفوز للمضي قدما نحو تحقيق الأهداف التي يسعون إلى بلوغها.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

لاودروب : الريان مرشح على الورق!.. والمرخية لايستهان به

شدد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان على أن مباراة فريقه اليوم أمام المرخية تبدو صعبة على الرغم من أن الترشيحات ترجح كفة "الرهيب" للفوز بها.

وقال أنه يتوقع ألا تكون مهمة الريان سهلة كما يظن الكثيرون لأن المرخية قدم مستويات جيدة في المباريات الثلاثة الأولى وبالنسبة له لم يخسر سوى في مباراتين لأنه فاز على  السد 2-1 بالملعب قبل أن يخسر إداريا بسبب إشراكه للاعب غير مؤهل للعب فيها!

وأضاف أن المرخية يركز على الدفاع و لكنه يعتمد على المرتدات الهجومية السريعة، و لذلك يجب الحذر منه كما أنه بعد أن غيّر مؤخرا مدربه سيتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

ويوافق لاودروب على أن الريان  يعتبر مرشحا على الورق للفوز على المرخية بيد أنه يجب عليه أن يثبت هذا الأمر في الملعب ويقدم الأداء الجيد الذي يمكنه من إنتزاع النقاط الثلاثة.

 وعن لاعبه تاباتا الذي خضع في الفترة الأخيرة لعملية جراحية بسيطة أكد أنه قد تماثل الشفاء وعاد للمشاركة في التدريبات وربما قد يشركه في الدقائق الاخيرة من المباراة..

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

محمد علي: أبعدنا اللاعبين عن مشاكلنا الإدارية..والفوز هدفنا

أكد  محمد علي المدرب المساعد الذي سيتولى قيادة المرخية أمام الريان بدلا من المدرب الأساسي المصري أيمن منصور بسبب عدم إكتمال الإجراءات الإدارية الخاصة بتعيينه رسميا مدربا للفريق  ليخلف يوسف آدم الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج أن المواجهة لا تبدو سهلة أبدا.

 وأوضح أن المرخية إستعد جيدا ويوجد لاعبوه في درجة عالية من الجاهزية البدنية والفنية والنفسية كما أن الجهازين الفني والإداري في النادي عملا على عزل اللاعبين عن المشاكل الإدارية التي تفجرت بأروقته مؤخرا،وكانا حريصين جدا  كل  جعل تركيزهم يظل منصبا على المباريات التي يخوضونها.

 وكشف المدرب المساعد أن تشكيلة  المرخية أمام الريان ستشهد بعض التغييرات التي تتوافق مع رؤية وطريقة عمل الجهاز الفني الجديد  وأنه سيلعب بتوازن كبير بين الدفاع والهجوم وأنه قادر على تقديم أفضل أداء له منذ بداية الموسم..

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

كالديرون : نطمح لإستعادة نغمة الفوز على حساب السد القوي جدا

قال الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب نادي قطر صعوبة المباراة التي سيخوضها  فريقه أمام السد لأن الأخير فريق بطولات وتقاسم الصدارة مع الدحيل بعد إجراء أول ثلاث جولات ويتوفر على لاعبين مميزين جدا في مقدمتهم الإسباني تشافي هيرنانديز الذي ينظم اللعب ويتحكم في سير أداء فريقه بالمباريات.

وتابع أن مباراة اليوم تعتبر  مهمة جدا بالنسبة لنادي قطر  لانه يتطلع إلى كسب نقاطها الثلاثة من أجل التعويض بعدما حقق فوزا وتلقى خسارتين.

 وأكد أنه إستفاد خلال فترة توقف نشاط الدوري من اللعب في كأس QSLلتجهيز فريقه لهذه المواجهة الصعبة ويسعى إلى جعله يلعب بتوازن كبير بين الناحيتين الدفاعية الهجومية حتى لايتلقى الأهداف ويتمكن بالمقابل من إحرازها ..

 وإعترف كالديرون أن فريقه قدم مستويات متباينة في المباريات الثلاثة الماضية بالدوري وأن أخطاء كثيرة وقع فيها خلال مباراته الاخيرة أمام العربي وقد حاول علاجها في المباراتين اللتين خاضهما في كأس  QSL ..

 وتجنب المدرب الارجنتيني التعليق على ما صرح به البرتغالي جوزفالدو فيريرا عندما قال أن المباراة السابقة لفريقه أمام المرخية في الجولة الأولى والتي كسب نقاطها الثلاثة خارج الملعب تعتبر بمثابة إعداد جيد لمواجهة نادي قطر والفوز عليه وإكتفى بالقول أنه لا يهتم سوى بفريقه وتجهيزه لخوض المباريات.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

كاباروس : تنتظرنا مباراة معقدة جدا..والظروف لم تكن في لصالحنا!!

إشتكى الإسباني خواكين كاباروس مدرب الأهلي من الظروف التي خاض فيها فريقه مبارياته منذ بداية الموسم وأكد أنها أسهمت في تحقيقه لنتائج ضعيفة في دوري نجوم QNB.

وقال كاباروس أن المباراة التي سيخوضها الأهلي أمام الدحيل تبدو معقدة جدا بالنسبة للعميد لأن الدحيل أحرز العديد من الألقاب والبطولات المحلية في السنوات الأخيرة.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن الأهلي منذ بداية الموسم الحالي لم يتمكن من لعب مباراة واحدة بلاعبيه المحترفين الأجانب الأربعة بسبب تعرض بعضهم للإصابة.

وتابع أن الأمر سيتواصل في مباراة اليوم حيث أنه سيحرم فيها من خدمات التونسي ياسين الشيخاوي بسبب طرده في المباراة الأخيرة كما أن المحترف الجديد المدافع السوري هادي المصري قد لا يكون جاهزا للعب بسبب تعاقده المتأخر مع النادي وعدم مشاركته بشكل كاف في التدريبات معه.

ويأمل كاباروس الذي حقق فريقه نقطة في مبارياته الثلاثة بالدوري وأحرز فيها هدفا أن تتحسن نتائجه وأن يتغلب على العقم الهجومي الذي يعاني منه رغم أنه يتوفر على مهاجمين جيدين يتقدمهم المخضرم مشعل عبد الله الذي يبذل مجهودات كبيرة وكذلك الكولومبي نازاريت..

التعليقات

مقالات
السابق التالي