استاد الدوحة
كاريكاتير

استاد الدوحة تختار محمود جابر والمساكني الأفضل في سبتمبر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 03 October 2017
  • 10:31 AM
  • eye 673

اختارت استاد الدوحة المصري محمود جابر المدير الفني لفريق أم صلال المدرب الأفضل في شهر سبتمبر بعد قيادته فريقه بطريقة مثالية في الجولات الثلاث من دوري نجوم QNB التي لعبت خلال الشهر المنتهي محققا نتائج لافتة  جعلت من إستهلال فريقه للنسخة الحالية مثاليا بعدما جمع الصقور سبع نقاط من انتصارين وتعادل دون ان يتذوق للخسارة طعما.

 

بالمقابل استحق التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل لقب أفضل لاعب في شهر سبتمبر بعد منافسة شرسة مع زميله في الفريق المعز علي، حيث برز المساكني بشكل لافت في المباريات الثلاث التي خاضها حامل اللقب في النسخة الحالية من الدوري وعرفت حمل اللاعب شارة القيادة للمرة الأولى ليعين فريقه على تحقيق العلامة الكاملة بثلاث انتصارات منحته ريادة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن السد.

-----------

 

محمود جابر..الأفضل بإقتدار

استحق المصري محمود جابر لقب المدرب الأفضل في شهر سبتمبر بعد النتائج اللافتة التي حققها صقور برزان في النسخة الحالية من دوري نجوم QNB جعلت من استهلال البطولة المحلية الافضل في المواسم الاخيرة بعد أن جمع الفريق البرتقالي سبع نقاط من فوزين وتعادل بمحصلة وضعته في المركز الثالث على سلم الترتيب بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين الدحيل والسد .

 

البداية كانت أكثر من رائعة لصقور برزان بإنتصار مستحق على الخريطيات بثلاثية مقابل هدف كان لجابر دور بارز فيه بعدما وضع التصور الفني المناسب وفاجأ المنافس بإسلوب تكتيكي جديد اعتمد فيه على المبادرات الهجومية والضغط العالي، فلم يسرق المدرب الفوز الذي تحقق عن جدارة .

 

المباراة الثانية أمام الغرافة لم تكن بالمستوى المنتظر خصوصا وأن الصقور اكتفوا بالتعادل السلبي بعدما توخوا الحذر، بيد أن الجولة الثالثة عرفت التوهج من جديد لرفاق الإيفواري يانيك ساغبو بانتصار مستحق على العميد الأهلاوي الذي كان جل المراقبين ينتظرون من هذا الأخير انتفاضة تحسين الصورة والنتائج، بيد أن جابر واشباله سيروا المباراة بالشكل اللائق وسجلوا فوز ثانيا بعد العودة مجددا الى سلاح المرتدات القاتل الذي ما انفك يبرع فيه جابر منذ أن تولى المسؤولية الفنية لأم صلال منتصف الموسم الماضي كبديل للتركي بولنت .

 

أرقام محمود جابر

المباريات في الدوري : 28

الفوز : 8

التعادل : 7

الخسارة : 3

شباك نظيفة: 6

المواسم : 2

----------

 

المساكني ..فنيات راقية

يبدو أن شارة القيادة التي مُنحت للتونسي يوسف المساكني دفعته الى لعب أدوار أخرى تضاف الى أسلوبه المعهود في الإعتماد على الفنيات الراقية التي اعتاد أن يقدمها، فالنمس (كما يُطلق عليه في تونس) أضحى قياديا على أرض الميدان مع إحتفاظه بذات الميزات الاخرى بقدرته التهديفية العالية وقدرته في الوقت ذاته على صناعة الأهداف .

 

في المباريات الثلاث التي خاضها الدحيل إستطاع المساكني أن يسجل هدفين الأول أمام العربي والثاني في مرمى الريان، فيما قدم في المباريات الثلاث تمريرتين حاسمتين إحداهما كانت بقيمة النقاط الثلاث وذلك امام قطر في الجولة الأولى عندما هيأ الكرة التي سجل منها المغربي يوسف العربي هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

 

المساكني كان الأفضل في فريقه في مواجهة الأحلام حيث كان وراء الهدفين اللذين فاز فيها الدحيل عندما سجل هدفا وصنع آخر، في حين لعب دوراً بارزاً في تأكيد تقدم فريقه على الريان في مباراة القمة عندما سجل هدف فريقه الثاني في الشوط الأول وهو الهدف الذي ربما أثقل كاهل الرهيب في العودة الى المباراة.

 

أرقام المساكني

المباريات بالدوري : 84

ألقاب الدوري: 3

الأهداف : 46 هدفا

صناعة الأهداف ( اسسيت) : 31

سجل في النسخة الحالية : 2

التعليقات

مقالات
السابق التالي