استاد الدوحة
كاريكاتير

نظمها معهد جسور واتحاد الكرة .. ورشة عمل قيادة المنتخبات القطرية الوطنية نحو التميز

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Mon 02 October 2017
  • 10:36 AM
  • eye 524

قدم معهد جسور مؤخراً ورشة عمل مخصصة لمنتسبي  الاتحاد القطري لكرة القدم أقيمت بنادي المنتخبات الوطنية بالقرب من أسباير تحت عنوان "قيادة فرق المنتخبات القطرية الوطنية نحو التميز"، حيث ركزت ورشة العمل التي استمرت لمدة يومين على أربع قيم أساسية خاصة بالفريق الوطني وهي:  الشرف والولاء والاحترام والانتصار.

 

وقدمت ورشة العمل، التي كان يقودها ويحاضر فيها نيل دونكاستر الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الاسكوتلندي للمحترفين، عدداً من الجلسات التفاعلية حيث منح المشاركين فيها تدريبات عملية لإثارة التفكير الإبداعي لديهم وتنشيط مهارات حل المشكلات.

 

 وفي هذا الصدد ، قال أحمد خليل العباسي - مدير العمليات بإدارة المنتخبات الوطنية : "نحن نسعى باستمرار لتحفيز اللاعبين على الإبداع الميداني ، ولكن الطريق الوحيد لتحقيق النجاح والإبداع هو اعتماد الجميع داخل وخارج الملعب على روح الفريق والعمل الجماعي .

 

وأضاف : " نحن في دولة قطر نمتلك المواهب و الكفاءات القادرة على إدارة كرة القدم بنجاح ولدينا أيضا الموهوبين والمختصين، مما يرسي الركائز الأساسية للنجاح نحو تحقيق أهداف الاتحاد القطري لكرة القدم بعد تدريبهم وتطويرهم في ورشات عمل بناءة مثل هذه ، وإذا ما تم دمجها مع عناصر المعرفة والخبرة والتحديات المختلفة " .

 

وفي تعليقه على مشاركته كمتحدث، قال دونكاستر: "من دواعي سروري دائماً العمل مع محترفي كرة القدم في قطر ، فعلى الرغم من أنه قد يكون هناك بعض التحديات التي نواجهها كل يوم، ولكننا نعمل جميعاً نحو وجود فرق فعالة تتحلى بالروح الجماعية وروح الفريق الواحد ".

التعليقات

مقالات
السابق التالي