استاد الدوحة
كاريكاتير

قائمة موحدة من 34 لاعبا للمنتخبين الأول والاولمبي استعدادا لوديات اكتوبر

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 01 October 2017
  • 10:26 AM
  • eye 433

أعلن الإسباني فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم قائمة موحدة من 34 لاعبا للمنتخبين الأول والأولمبي لخوض المباريات الودية الثلاث التي تقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد خلال فترة التوقف المدرجة على أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم خلال شهر اكتوبر حيث سيلاقي العنابي الأول منتخبي كوراساو وسنغافورة يومي 5 و10 اكتوبر ضمن استعدادت المنتخب القطري للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها النسخة الثالثة والعشرين من كأس الخليج التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة ما بين الثاني والعشرين من ديسمبر حتى الخامس من يناير المقلبين.

 

في حين يخوض المنتخب الأولمبي إختبارا قويا عندما يلاقي المنتخب المكسيكي وديا يوم 8 اكتوبر ضمن التحضيرات لخوض نهائيات كاس اسيا تحت 23 عاما التي ستقام في الصين شهر يناير من العام المقبل .

 

وضمت قائمة اللاعبين كلاً من : حسن الهيدوس وسالم الهاجري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل وعلي أسد وفهد شنين ومشعل عيسى ومصعب خضر (السد ).

إسماعيل محمد وبسام هشام الراوي وعبدالله عبد السلام الأحرق وكريم بوضيف ومحمد أحمد البكري والمعز علي (الدحيل) أحمد السعدي وعمر باري (الريان) .

أحمد علاء وتميم المهيزع وعبدالعزيز حاتم والمهدي علي (الغرافة )عبدالكريم سالم العلي (السيلية) عمر أحمد العمادي (قطر) سلطان البريك (الوكرة).

خالد منير وطارق سالمان (أتليتكو ستورجا ) عاصم مادبو وأكرم عفيف ( أوبن البلجيكي ) أحمد ياسر محمدي (كولتورال الإسباني) .

 

وسوف ينضم ستة لاعبين آخرين لمنتخبنا تحت ٢٣ سنة ابتداء من الخامس من اكتوبر وهم : عبدالرحمن محمد فهمي وصلاح علوي اليهري (الدحيل) عبدالحميد عناد الديري وسلطان بخيت الكواري (الريان) عبدالعزيز خالد سعد (قطر) جاسم أحمد الجلابي (الوكرة).

التعليقات

مقالات
السابق التالي