استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يتوج بكاس الدورة الدولية الرباعية لمنتخبات تحت 19 عاما

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 01 October 2017
  • 10:14 AM
  • eye 550

أحرز المنتخب القطري كأس الدورة الدولية الرباعية لمنتخبات الشباب تحت 19 إثر فوزه على نظيره الكرواتي بهدف دون رد  في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني التي أقيمت بينهما مساء اليوم بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

 

وإنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين قبل أن يتمكن اللاعب أحمد سهيل في الدقيقة 77 من أحراز هدفها الوحيد وإهداء اللقب للعنابي الشاب.

 

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جرت قبل المباراة الختامية فاز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

 

وكانت البطولة التي تندرج  في إطار إستعداد المنتخبات الأسيوية الثلاثة المشاركة فيها للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018 تحت 19 عاما، بالإضافة إلى أن منتخب كرواتيا يستعد بدوره لتصفيات بطولة أوروبا تحت 19 عاما حيث أن المنتخب القطري سوف يستضيف تصفيات المجموعة الثالثة من الرابع إلى الثامن من نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان قد إنطلقت منافساتها يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

 

وكان العنابي الشاب قد أنهى الدور الأول من الدورة الدولية الرباعية في الصدارة برصيد 8 نقاط عقب فوزه على أستراليا 2-0 صفر وتعادله مع اليابان 2-2  في الوقت الأصلي قبل فوزه عليه بركلات الترجيح 5-4 وفوزه على كرواتيا 1-0 بينما حل منتخب كرواتيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط واليابان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأستراليا برصيد نقطة واحدة بالمركز الرابع والأخير

التعليقات

مقالات
السابق التالي