استاد الدوحة
كاريكاتير

استاد الدوحة ترد على مزاعم الاعلام المشبوه .. كلمات دنيئة من أقلام خسيسة !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Fri 29 September 2017
  • 10:23 AM
  • eye 690

لندع هيئته وأسلوبه وكليهما لا يوحي بأنه "كاتب" أو شبه "صحفي" أو حتى "متعلم".. فقد كان مداد قلم الجهل هو المسيطر والمهيمن في سطور وكلمات ذلك الهراء الذي يسمى مقالا في جريدة "الرياضية" السعودية..

وما دفعنا للرد على هذا "الهراء" ليس لأنه مهما ولا لأنه "يزعج" فهو ليس مهما وهو لا يزعج حقيقة أحد لأنه ببساطة لا يوجد به حرفا واحدا "صحيحا"، فقد كان اللافت أن الرياضة التي تسمو بالروح والفكر والعقل حولها تلك الفئة البائسة إلى مظاهر من الغل والحقد والكراهية فاحت في موضوعنا من قلم قبيح،  يقبح كل ما هو جميل!.

نحن أمام حالة تستدعي تدخل الهيئة الدولية لمكافحة منشطات "الجهل" و"الغباء" !.

 الفقرة الأولى – يقول الكاتب الفضائي!

 

في نوفمبر 2016م، قالت وكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا" هذا القرار:

 

"إنها أوقفت اعتماد معمل الدوحة للمنشطات، لمدة 4 أشهر بعد فشله في الامتثال للمعايير الدولية، وجاء قرار إيقاف معمل قطر كنتيجة مباشرة لإجراءات أكثر صرامة لتقييم الجودة، وبدأت الوكالة العالمية في العمل بها لضمان حفاظ المعامل على أعلى مستوى. ويحظر الإيقاف الذي يسري ابتداءً من السابع من نوفمبر، على المعمل إجراء أي أنشطة متعلقة بمكافحة المنشطات، بما في ذلك تحاليل عينات البول والدم".

 

ونقول: نتحدى أن يخرج بمثل هذا – الهراء – باللغة الإنجليزية من موقع (وادا)، كل ما ذكر غير صحيح والصحيح الوحيد ان مختبر قطر تم إيقافه لأسباب (إجرائية) وليست (فنية) على الإطلاق تماما مثلما حدث مع مختبرات (برشلونة والبرازيل وجنوب أفريقيا وغيرها).

وما لا يعرفه الكاتب أن الوادا بعدما رفعت الإيقاف وصل الحد إلى (الإعتذار) لأنه حتى الأسباب الإجرائية في حال مختبر قطر للمنشطات كانت (مكتملة)، وفقط كما يقولون (تم أخذ مختبر قطر في الرجلين).

أما الكاتب فهو أحقر وأصغر من أن نأخذه نحن حتى في الرجلين! لأنه جاهل.

 

الفقرة الثناية – يقول الكاتب الجاهل!

 

"تعود أسباب إصدار هذا القرار إلى عدم التزام معمل الدوحة المعايير الدولية لفحص المنشطات، في قضية لاعب منتخب سريلانكا للكريكت كوسال بيريرا، الذي أدين بتعاطي المنشطات، لكن في وقت لاحق بعد الاستئناف استطاع اللاعب السريلانكي أن يكشف جهل معمل قطر للمنشطات للمعايير الدولية، وتبين عدم صحة النتيجة، وأن المادة المحظورة في تحليل مختبر الدوحة للمنشطات يفرزها الجسم بشكل طبيعي، ولم يتعاطى اللاعب أي مادة منشطة".

 

ونقول:هذه الكتابة لغرض يسمونها مرض.. (كوسال بيريرا) قصة خيالية مختلقة من خيال مريض حتى لو كان مريض نقلها من مريض. ولأننا نعلم أن هذه الأمور (سرية) سنكتفي فقط بالتأكيد من جديد لكل عاقل وللجاهل كاتب المقال أن إيقاف مختبر قطر لمدة 3 شهور لم يكن له (أدنى) علاقة بأي شئ (فني) يتعلق بتحليل عينة أو شئ من هذا القبيل – وهذا ما قالته الوادا للعالقين ولم يسمعه الجاهلين.

 

الفقرة الثانية – المحكمة الدولية والمجانين في نعيم!

 

"وفي هذا الشأن، قالت المحكمة الجنائية الدولية في بيان: "نود أن نوضح أنه لا يوجد دليل على أن بيريرا قد استخدم أي وقت مضى مواد تعزيز الأداء".

 

وزير الرياضة السريلانكي داياسيري جاياسيكيرا كان واثقًا من سلامة موقف كوسال بيريرا قانونياً، وسخر كل الإمكانيات لكشف جهل معمل الدوحة للمعايير الدولية في فحص المنشطات.

 

ونقول: نختصر ما نريد قوله في مقولة "المجانين في نعيم"، هذه الفقرة لا توصف بالجهل، فهذا شخص "مخبول" "مهبول" "مجنون"، لا يرى لا يسمع، لا يفهم!.. المحكمة الدولية الجنائية ما هي علاقتها؟ السؤال للعاقلين والأغبياء في نعيم!.

 

الفقرة الثالثة – اسأل القمباز يا القفاز!

"وفي الجانب الآخر، قبل إيقاف معمل الدوحة للمنشطات كانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، تتعاون مع هذا المعمل المشبوه بإرسال عينات اللاعبين السعوديين في جميع الألعاب المختلفة، باستثناء كرة القدم؛ ما نتج عنه تورط أكثر من رياضي سعودي في قضية تعاطي المنشطات!!.

 

ونقول: لهذا القلم المطية.. إن مجلس أمناء مختبر قطر لمكافحة المنشطات يضم في عضويته عدة شخصيات خليجية متخصصة نظنها معتبرة ومن بينها الدكتور صالح القمباز رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، فكيف يصل الغباء بشخص إلى هذا الحد من (العته الفكري)؟.

ولن نرد على غباؤك، سنرد على من يقرأ، لايوجد رياضي سعودي واحد (تورط) أو كان له علاقة بعينات بمختبر قطر، واسأل القمباز يا القفاز!.

 

كلمة أخيرة

 

سنبلغ عنك للهيئة الدولية لمكافحة منشطات "الجهل"!.. واخد جرعة زائدة!.

 

http://www.arriyadiyah.com/opinion/1215661/قطر-تورط-رياضيين-سعوديين-في-المنشطات

التعليقات

مقالات
السابق التالي