استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا: لن ننخدع بتصريحات مدرب الغرافة

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 28 September 2017
  • 10:41 AM
  • eye 541

قال مدرب السد المخضرم جوسفالدو فيريرا إن مباراة الغرافة ستكون مميزة للغاية واتوقع ان تكون حالة الطقس افضل ..

 

واضاف ان الغرافة من أقوى الفرق في الدوري رغم انه ليس لدي معلومات كبيرة عن الفريق الحالي إلا ان لديهم مدرب جديد ولاعبين جدد وقد غاب عنه في اللقاء الأول المحترفون ولا يمكن الحكم على الفريق من مباراة الجولة الثانية، وفي كل الأحوال نحن جاهزون وسنسعى لفرض خطة لعبنا.

 

وتمنى المدرب البرازيلي السلامة لمنافسه الفرنسي ورد على تصريحات جان فيرنانديز قائلا: نحن نعرف كيف نتعامل مع تصريحات مثل ان السد هو المرشح للفوز في المباراة، ونعلم أن علينا أن نبذل جهد مضاعف لتحقيق النقاط الثلاث.

 

واعتبر فيريرا إن استقبال الاهداف أمر طبيعي في مباريات الدوري مشيرا إلى ان السد في الموسم الماضي كان أفضل دفاعيا بيد ان الاهم اننا نسعى لإيجاد التوازن المطلوب بين كافة الخطوط وهذا يحتاج لبعض الوقت.

 

وعن غياب إبراهيم ماجد قال فيريرا: لا أحب التحدث عن الغائبين، ابراهيم لاعب مميز ولكن من يحل محله له قيمة كبيرة، في الهجوم لا يلعب بغداد وسجلنا، والموسم الماضي سجلنا ٧٧ هدفا بمعدل ٣ اهداف في المباراة.وقال فيريرا إنه اضطر للقيام ببعض التعديلات الدفاعية حيث غادر عبدالكريم حسن إلى الدوري البلجيكي وأصيب إبراهيم ماجد وعاد فهد شنين وهو لاعب اكتسب خبرة في الاحتراف لكنه بحاجة لبعض الوقت للإنسجام مع الفريق والخطة وأيضا عاد مصعب خضر من الإعارة، كلها أمور تجعل الفريق بحاجة لبعض الوقت لتحقيق كامل الانسجام.

التعليقات

مقالات
السابق التالي