استاد الدوحة
كاريكاتير

تحدي المدربين قبل انطلاقة الجولة الثالثة.. يوسف آدم: نقطة واحدة من السيلية "تكفي " !

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 28 September 2017
  • 9:52 AM
  • eye 654

قال المدرب الوطني يوسف آدم مدرب المرخية إنه لا يوجد شئ في الدوري القطري اسمه مباراة سهلة، ومواجهتنا مع السيلية اليوم ستكون ذا حسابات معينة خاصة وأن السيلية من الفرق التي يعمل لها الف حساب ونحن مستعدون تماما لهذا اللقاء.

وتابع يوسف آدم ردا على سؤال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيلية في الدولة الثالثة لدوري نجوم كيو.إن.بي: طوينا كجهاز فني ولاعبين صفحة المباراة الأولى أمام السد، وخسرنا في اللقاء الثاني أمام قطر، بالطبع النتائج مهمة في الدوري لكن المهم أيضا ان يكون الفريق في مستوى تصاعدي يمكنه الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة ومن هذا الجانب فنحن مطمئنون لادائنا  ونتطلع أن تكون مباراة اليوم انطلاقة جديدة بالنسبة لنا.

وقال المدرب الوطني: هدفنا في لقاء السيلية هو حصد النقاط ونتطلع للحصول على النقاط الثلاث وإن لم يتسنى ذلك فعلى الأقل نقطة واحدة تكفي وتعطينا الدافع للإستعداد بمعنويات أعلى أثناء توقف الدوري.

 أما طلال علي لاعب المرخية فقد أكد أن مستوى الفريق يطمئن وفريق السيلية فريق محترم لكننا فريقنا أيضا يضم لاعبين جيدين وجهاز فني على مستوى ونتطلع لتكون مواجهة السيلية هي أنطلاقتنا، خاصة وأننا قدمنا أداء جيد في المباراتين السابقتين ولا ينقصنا الآن إلا حصد النقاط.

 +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الطرابلسي : اسألوا جويني من ألغى الهدف ؟

 

بابتسامته الهادئة استهل التونسي الدولي السابق سامي الطرابلسي، مدرب السيلية حاليا المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أن تحضيرات فريقه لمواجهة المرخية اعتيادية ونسعى لتصحيح الأخطاء لأننا سنواجه فريقا منضبطا من الناحية التكتيكية ، ونسعى أيضا لتدارك الخسارة في المباراة السابقة (أمام السد).

وقال الطرابلسي : مباراتنا مع السد كانت حماسية، مستوانا كان متواضعا في فترة ما خلال المباراة لكن في النهاية لم يكن هناك فوارق فنية مع السد، نحن نسعى لتطوير جوانب معينة في الفريق والبقاء في منطقة متقدمة والفوز يعني على المرخية يعني وصولنا للنقطة السادسة.

 وكعادته أيضا تحلى الطرابلسي بالشجاعة وقال إن هدف فريقه في شباك السد كان من تسلل لكن فيما يتعلق بمن الغى الهدف  بعدما احتسبه الهدف عليكم أن تسالوا ناجي جويني من ألغى الهدف وهل تقنية الفيديو موجودة؟

 +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العبيدي : السيليه اصبح أكثر نضجاً

لاعب وسط السيلية حمد العبيدي أكد في المؤتمر الصحفي أن الفريق استعد جيدا لمواجهة المرخية مشيرا إلى أن هدف الفريق هو التمسك بالتواجد في المنطقة المتقدمة، والمرخية جيد ومنظم وله احترامه ونتوقع مباراة صعبة وهدفنا النقاط الثلاث.

وقال العبيدي إن الفرق أصبح أكثر نضجا والدليل اننا في السابق كنا نفكر أكثر في الدفاع والآن نفكر أثكر في الهجوم ونسعى لتقديم الأفضل.

 +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

لاودروب : مواجهة الدحيل كتاب مفتوح !

قال مايكل لاودروب مدرب الريان إن مواجهة الدحيل هي كتاب مفتوح لكنها مواجهة صعبة للفريق ونحن من جانبنا سنواجه البطل حتى لو غير اسمه فالفريق لم يتغير وقد احتفظ بقوامه الرئيسي.

وتابع: انا وسيباستيان نعرف الدحيل جيدا كوننا ارتبطنا به لبعض الوقت، وهو فريق ينعم باستقرار كبير في وجود مجموعة من اللاعبين مستمره معه منذ سنوات.

وقال لاودروب : إن أهم ما يميز الدحيل هو خط الوسط وهو أيضا يمتلك قوة هجومية كبيرة لكن مكمن قوته الحقيقية في خط الوسط، ومن جانبنا فقد جددنا في صفوف الفريق وتعاقدنا مع عدد من اللاعبين وبعض منهم لم يشارك معنا بعد لكن الجميع سيحصل على فرصة اللعب.

من جانبه قال سيباستيان سوريا مهاجم الريان إن فريق الدحيل قوي وعزز صفوفه ببعض لاعبي الجيش لكننا في الريان سنستمر في أدائنا الجيد وسنلعب بنفس الحماس والطريقة وأتوقع أن يكون اللقاء مثيرا وصعبا للفريقين.

 

 

 +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

بلماضي : نعم الوسط أحد نقاط قوتنا

عقب جمال بلماضي على تصريحات الدانمركي، وقال : نعم خط الوسط هو أحد نقاط القوة دلينا وعندما تكون قوتك في الوسط يمكن ان تتحكم في مجريات الامور منوها إلى أن الريان لديهم قوة هجومية وتوقع بلماضي ان تكون المباراة ممتعه.

 ولم يفصح بلماضي عدم تشكيلته وقال نحن سنلعب ضد فريق هجومي سجل 7 أهداف وسنحتفظ بطريقة اللعب التي سنواجهه بها.

 وقال يوسف المساكني كابتن الفريق: نعرف قوة هجوم الريان لكن فريقنا ايضا قوي ومتوازن في جميع الخطوط وسنفرض طريقتنا ونحن نتطور موسما بعد الاخر.وقال التونسي الدولي: كوني كابتن الفريق هذا ثقة من الادارة واتمنى ان آكون عند حسن الظن.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

فيرنانديز : نعرف جيداً نقاط قوة السد

 

ظهر مدرب الغرافة الفرنسي جان فيرنانديز في المؤتمر الصحف متكئأ على عصا ، وقال نعرف جيدا نقاط قوة السد ونعرف أين نقف ونسعى للتغلب على السد وتحقيق اول فوز لنا في الدوري، لست قلقا على مستقبل الفريق وثقتي كثرة في اللاعبين ونحن بحاجة لبعض الوقت ونحتاج للتوازن المطلوب لنقدم الأفضل.

وتابع: نحن الان نفتقد للانسجام الكامل خصوصا في الشق الهجومي لكن الامور تتطور بشكل تدريجي والمطلوب منا كجهاز فني هو العمل على المدى المتوسط وليس القريب جدا.

وقال احمد علاء مهاجم الفرق والمنتقل من الريان هذا الصيف: سنواجه فريقا مرشحا للقب ويسعى لحصد النقاط لكننا سنسعى لإسعاد جماهير الغرافة والاكيد اننا كلاعبين سنبذل كل جهودنا.

وتابع: تأقلمت مع الغرافة بسرعة والأجواء جيدة ورغم اننا لم نحقق الفوز الا ان الفريق يتطور من مباراة لأخرى.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

الهاجري : لاعبو الزعيم مطالبون بالتركيز

 شدد لاعب وسط السد الصاعد سالم الهاجري على قوة وصعوبة المواجهة المقبلة أمام فريق الغرافة قائلا: مباراة بالتأكيد صعبة على الفريقين ,ودائما نكون جاهزين لاى فريق نلعب أمامه وكل الفرق تلاعبنا بحماس كبير, ولن نعيد خطأ مباراة المرخية من جديد.

وأشار الهاجري الى أن لاعبي الزعيم مطالبون بالتركيز, وأستغلال كل فرصة لتحقيق الفوز ,وعدم أرتكاب الاخطاء خاصة والغرافة فريق كبير ولديه لاعبون مميزون.

التعليقات

مقالات
السابق التالي