استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي يحضر حفل اطلاق منصةAS العربية ..ويلتقي مسؤولين رياضيين أسبان

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 27 September 2017
  • 9:25 AM
  • eye 706

حضر السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي حفل توقيع اتفاقية بين مجموعة دار الشرق القطرية ومجموعة بريزا،الاسبانية لإطلاق AS Arabia وهي منصة رياضية رقمية عربية تغطي 25 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لتقديم أفضل الخدمات الإعلامية في مجال المحتوى الرياضي للقارئ العربي .

 

وخلال لقائه في مدريد , عقد الخليفي سلسلة من اللقاءات مع عدد من الشخصيات الرياضية الأسبانية من بينها رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية اليخاندرو بلانكو ورئيس رابطة الليغا الإسبانية خافيير تيباس والنجم الأسباني الأسطورة فيرناندو هيريرا الذي أبدى اعتزازه الكبير بقطر وسعادته في الزيارات العديدة التي قام بها الى الدوحة اضافة الى لقاء مع سعادة السفير محمد بن جهام الكواري سفير دولة قطر لدى مدريد. 

 

وقال السيد ماجد الخليفي انه يحيي ادارة الشرق ويثني على جهودها في اظهار الوجه المشرق للاعلام القطري . وأشاد بابرام هذه الاتفاقية مع مؤسسة اعلامية رائدة على مستوى العالم وتغطي العديد من البطولات في كل من البرتغال وامريكا الجنوبية واسبانيا وخاصة المباريات التي تجمع اقوى ناديين في العالم وهما الريال وبرشلونة .

 

واضاف الخليفي : الشيء المؤكد ان هناك الكثير من المتابعين العرب في قطر يهمهم ان تكون هناك نسخة عربية تتابع أخبار كرة القدم في بلدان عديدة . كما ان توقيع هذه المؤسسة الاسبانية لاتفاقية مع مؤسسة قطرية يمثل مكسباً لهم لان هناك الكثير من البطولات والاحداث القارية والعالمية التي تستضيفها قطر . وأكد ان هذه المنصة سترى النور منتصف شهر ديسمبر المقبل في حدث هو الأول من نوعه في المنطقة .

 

وتجدر الاشارة الى ان AS تعد من رواد الصحافة الرياضية العالمية ولها عدد متابعين يقارب 8 مليون على الإنترنت؛ وستحقق هذه الشراكة مع دار الشرق – كإحدى كبريات مؤسسات الصحافة والإعلام في منطقة الخليج - تطورا كبيرا في قطاع الصحافة الرياضية العربية بما سيتم نشره على موقع AS Arabia من الأخبار الرياضية للقارئ العربي عبر 25 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وقعت بين مجموعة دار الشرق و بريزا الإسبانية ..

 

اتفاقية إطلاق المنصة الرياضية الرقمية الجديدة

”AS Arabia”

 

* آل محمود : الشرق اختارت هذه الشراكة مع مؤسسة تتمتع بسمعة عالمية

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

وقعت مجموعة دار الشرق  - ممثلة في شركة الشرق للإدارة الإلكترونية – ومجموعة بريزا، ممثلة في شركة AS، اتفاقية شراكة لإطلاق AS Arabia وهي منصة رياضية رقمية عربية تغطي 25 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لتقديم أفضل الخدمات الإعلامية في مجال المحتوى الرياضي للقارئ العربي .

 

ووقع على اتفاقية التعاون الشيخ الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة بمجموعة دار الشرق، والسيد خوان لويس سيبريان؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة بريزا.

 

وحضر حفل التوقيع على الاتفاقية السيد عبد اللطيف آل محمود الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الشرق وسعادة السيد محمد جهام الكواري سفير دولة قطر بمملكة إسبانيا.

 

وأكد السيد عبد اللطيف بن عبد الله آل محمود الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الشرق في المؤتمر الصحفي الذي أعقب التوقيع على الاتفاق أن دار الشرق اختارت هذه الشراكة مع مؤسسة AS التابعة لمجموعة بريزا العالمية نظرا لما تتمتع به من سمعة عالمية واحترافية كبيرة وخبرة طويلة في مجال الإعلام الرياضي مما جعل لها الملايين من المتابعين والقراء على مستوى العالم؛ مما يشجع على استكشاف آفاق تعاون مستقبلية بين المجموعتين وتوسيع أنشطة الشراكة من أجل استثمار الفرص العديدة في الفترة القادمة في ضوء الترتيبات لنهائيات كأس العالم 2022 وهو الحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

 

اصرار وعزيمة لا تلين

وقال رغم ما فرضه علينا الحصار من تحديات ضخمة على كافة الأصعدة والمستويات؛ فنحن لدينا إصرار ثابت وعزيمة ماضية على أن نعمل بجدية أكثر من أي وقت مضى لتحقيق أهدافنا التنموية بقيادة سمو أمير البلاد المفدى وحكومتنا الرشيدة التي تنفذ الآن استراتيجية عاجلة لتحقيق الاكتفاء الذاتي للبلاد واستمرار خطط التنمية والبناء. 

 

ومن جانبه أكد السيد خوان لويس سيبريان الرئيس التنفيذي لمجموعة بريزا أن الشراكة مع مجموعة دار الشرق تمثل خطوة طموحة لتطوير المحتوى الرياضي العربي للقراء في منطقة الشرق الأوسط مشيرا إلى أن التوقيع على هذه الاتفاقية يمثل نقطة الانطلاق نحو تعزيز الشراكة بين المجموعتين كما تؤدي إلى التقارب بين الشعبين الشقيقين القطري والإسباني وإلى كافة قراء العربية في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

 

واعتبر مثل هذه العلاقات المثمرة عنصرا مهما في بناء جسور الحوار والثقة والتعاون بين الشعوب من خلال هذه المنصة العالمية التي تجمع 40 دولة حول العالم.

علاقة متميزة

وعبر الرئيس التنفيذي لمجموعة بريزا عن اعتزاز الشعب الاسباني بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والتي وضع أساسها  حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وفخامة الملك فيليب السادس ملك إسبانيا والتي ساهمت في قيام عدد من المشروعات القطرية الاسبانية وتعضيد علاقات التعاون بين رجال الأعمال في البلدين.

 

 وتعتبر AS من رواد الصحافة الرياضية العالمية ولها عدد متابعين يقارب 8 مليون على الإنترنت؛ وستحقق هذه الشراكة مع دار الشرق – كإحدى كبريات مؤسسات الصحافة والإعلام في منطقة الخليج - تطورا كبيرا في قطاع الصحافة الرياضية العربية بما سيتم نشره على موقع AS Arabia من الأخبار الرياضية للقارئ العربي عبر 25 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي