استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الشاب يتعادل مع اليابان بالدورة الرباعية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 26 September 2017
  • 10:27 AM
  • eye 500

تعادل المنتخب القطري مع نظيره الياباني بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس  على الملعب رقم 4 بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير منافسات الجولة الثانية من الدورة الدولية الرباعية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما التي تستمر منافساتها إلى غاية الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري.

وإفتتح العنابي الشاب عبر يوسف عبد الرزاق باب التهديف منذ الدقيقة 5 من الشوط الأول الذي قدم فيه أداء جيدا وكان الطرف الأفضل فيه قبل أن يضيف هدفه الثاني عبر هاشم علي في الدقيقة 64.

ولكن الساموراي الشاب الذي لعب بمستوى جيد في الشوط الثاني وضغط خلاله على دفاع العنابي عاد من بعيد وأدرك له أندو ميزوكي التعادل بعد أن أحرز هدفين في الدقيقتين 78 و86.

وبعد صافرة النهاية التي منحت نقطة التعادل لكل منتخب إحتكما إلى ركلات الترجيح من أجل فائز منهما دون أن يكون لنتيجتها اي تأثير على موقف المنتخبات في قائمة ترتيب المنتخبات بالدورة حيث تفوق فيها المنتخب القطري بعد أن أحرز 5 مقابل 4 لليابان.

وكان العنابي الشاب قد إفتتح مسيرته في الدورة الرباعية بالفوز على نظيره الأسترالي بهدفين دون رد بينما فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الياباني 3-2.

وفي مباراة ثانية بذات الجولة أقيمت على الملعب رقم 5 بالأكاديمية فاز منتخب كرواتيا على منتخب أستراليا بهدفين دون أحرزهما ماركو هانولياك في الدقيقتين 88 و99.

ويستعد العنابي الشاب لتصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى كاس آسيا 2018 تحت 19 عاما والتي سيستضيفها على أرضه بالدوحة من الرابع إلى الثامن من نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي