استاد الدوحة
كاريكاتير

مدافع الفرسان لوسيانو كستان ل(استاد الدوحة) : انطلاقة الخور بدأت من الفوز على الاهلي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 26 September 2017
  • 10:09 AM
  • eye 465

طموحي اللعب لاطول فترة وهدفنا الحصول على المركز الخامس

الفوارق ليست كبيرة بين الفرق والمفاجات واردة في اي جولة  

 

قدم البرازيلي لوسيانو كستان اوراق اعتماده مع فريقه اعتبارا من لقاء الاهلي الماضي في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB وقدم اللاعب مع بقية زملاءه مباراة جيدة كشفت عن مستوى مميز للمحترفين الاربعة لفريق الخور .

 

لوسيانو تحدث ل(استاد الدوحة ) في حوار خاص عن تجربته الاولى مع الخور في دوري النجوم قادما من الدوري الفرنسي , تطرق اللاعب لطموحاته مع فريقه حيث اكد ان هدفهم هو الحصول على المركز الخامس على اقل تقدير مشيرا الى ان الفوز على الاهلي في الجولة الماضية وبنتيجة هدفين كان بمثابة الانطلاقة الحقيقية للفرسان في الدوري .

 

تحدث اللاعب عن طموحه الشخصي مع فريقه ايضا واكد انه يرغب في الاستمرار واللعب لاطول فترة ممكنة في الدوري القطري مشيرا الى ان وجود ماديسون وديفيد سيلفا وفر له اجواء جيدة في ظل العلاقة التي تربطه معهما .

 

رفض اللاعب ترشيح فريق بعينه للفوز بلقب الدوري مؤكدا اننا لازالنا في بداية المشوار والمنافسة قد تحدث فيها متغيرات كثيرة في المستقبل وفقا لظروف اي فريق .

 

في البداية سألنا اللاعب عن تجربته الجديدة مع فريقه الخور فقال :

تجربة مهمة بالنسبة لي لقد لعب مع قبل في عدة دوريات في اوروبا وانا اخوض تجربتي الاولى في الدوري القطري مع فريق الخور اتمنى ان اوفق فيها واقدم المستوى المطلوب واكون على قدر الطموحات والتطلعات .

بعد جولتين في المنافسة كيف ترى الدوري القطري ؟

مازال الوقت مبكرا لازالت اجمع معلوماتي عن الفرق وطبيعة المنافسة , لكن من الواضح ان هنالك منافسة قوية ستكون بين جميع الفرق , وكل المباريات تبدو صعبة في ظل الفوارق البسيطة الموجودة بين الفرق , فنحن نعرف ان الدوري يتكون من 12 فريقا وقد كان في الموسم الماضي 14 فريقا , وجود 12 قد يجعل المستوى متقارب الى حد كبير .

 

القادم افضل

خسرتم في المباراة الاولى امام الريان ثم جاء الفوز في لقاء الاهلي بالجولة الماضية , كيف ترى هذه النتائج للخور ؟

خسرنا في المباراة الاولى وقد وقعنا في بعض الاخطاء الفردية , لم نقدم المستةى المطلوب وتلك الاخطاء اثرت علينا , ولكن في مباراة الجولة الثانية امام الاهلي كنا عازمين على تصحيح الاخطاء والظهور بمستوى مختلف , رتبنا اوراقنا بشكل جيد قبل المباراة مع المدرب وتوفقنا في الحصول على ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا بعد الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل .

هل الفوز امام الاهلي سيكون انطلاقة ربما لفريق الخور الذي قدم مستوى جيدا في المواجهة ؟

اعتقد ذلك , الفريق قدم مباراة جيدة على عكس ما كان عليه في مباراة الريان الاولى بالدوري , والفوز باول ثلاث نقاط في مباراة الاهلي سيكون بمثابة انطلاقة حقيقية للفريق الذي يسعى للاستمرار في حصد النقاط خلال الجولات القادمة للدوري وتقديم مستوى مميز في كل المباريات .

 

طموحات كبيرة

ماهي طموحات فريق الخور في الموسم الحالي ؟

نسعى اولا لتقديم مستوى مميز في كل المباريات , يكون لدينا رغبة في الفوز وروح قتالية , ونسعى على الاقل للحصول على المركز الخامس في جدول الترتيب .

وعلى المستوى الشخصي ماهي طموحات في تجربتك الجديدة بالملاعب القطرية ؟

اتمنى ان اكون عند حسن الظن واقدم المستوى المرضي , هدفي اللعب لاطول فترة ممكنة هنا , عائلتي مرتاحة للتواجد في قطر , والحياة في هذا البلد جميلة لذلك سيكون هدفي الاستمرار والبقاء واللعب لفترة طويلة .

وجود الثنائي ديفيد سيلفا وماديسون هل يمكن ان يساعدك في تحقيق الرغبة ؟

صحيح , هم بمثابة اصدقاء بالنسبة لي ونحن وعائلاتنا نتواجد بشكل يومي مع بعضنا , واعتقد انهم يوفرون لي اجواء جيدة بالفعل , لان علاقتنا ليس في حدود الملعب فقط ولكنها تمتد الى خارجه بالطبع .

اخيرا , من تراه اقرب للمنافسة على لقب الدوري بعد جولتين من المنافسة ؟

اعتقد انه من الصعب ترشيح فريق للحصول على اللقب في الوقت الحالي لان المنافسة لازالت في بدايتها , قد نكون لازلنا في مرحلة جس النبض ولكن في الجولات المقبلة سوف تتضح الرؤية تماما خاصة بالنسبة للفريق التي ستكون متنافسة على اللقب .

التعليقات

مقالات
السابق التالي