استاد الدوحة
كاريكاتير

فرنانديز : نسعى لظهور افضل أمام أم صلال

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 21 September 2017
  • 10:12 AM
  • eye 690

أكد الفرنسي جان فيرنانديز مدرب الغرافة أن فريقه استعد كما يجب لمواجهة أم صلال في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB رغم الإمتياز المعنوي الذي يمتلكه صقور برزان الذين حققوا الإنتصار في الجولة الأولى من البطولة المحلية على حساب الخريطيات .

 

وقال فيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أمس :

قادرون على أن نقدم مستوى أفضل من تلك الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الأولى وبالتالي خلق مشاكل للفريق المنافس، أعتقد ان المباراة سُتعلب على جزئيات صغيرة وبعض التفاصيل البسيطة قد تتحكم في النتيجة .

 

وأوضح فيرنانيدز أن المشاكل الإدارية الخاصة باللاعبين قد تم حلها بالكامل، مشددا على أن الظروف التي سبقت المباراة الأولى أمام الأهلي دفعته لبدء المواجهة بعناصر من دون سن 23 عاما غير أن ذلك لم ينقص من القيمة الفنية للفريق الذي قدم مباراة جيدة لكنه افتقد الى الحظ.

 

وحول ما إذا كانت الغاية المرجوة من اعداد فريق للمستقبل ستطغى على الطموحات الحالية لغرافة قال فيرنانيدز : الهدف الحالي الذي نحن بصدده هو تحقيق أفضل النتائج وخوض جميع مبارياتنا من أجل الإنتصار، لكنا نضع نصب أعيننا هدف ثان وهو صناعة فريق شاب يخدم مستقبل الغرافة .

----------

 

محمود جابر : الإنتصار منحنا الثقة

أكد المصري محمود جابر مدرب أم صلال أن فريقه حصل على دفعة معنوية كبيرة جراء الإنتصار على الخريطيات في مستهل مشوار دوري نجوم QNB وبات يبحث عن مواصلة النسج على ذات المنوال عندما يواجه الغرافة اليوم في ثاني جولات البطولة المحلية .

 

وقال جابر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس :

مواجهة الغرافة لن تكون سهلة بالمرة رغم الحافز الكبير الذي حصلناعليه من الفوز في المباراة الأولى، فالمنافسة بشكل عام في بطولة الدوري لن تعرف مهمات سهة خصوصا في ظل تقارب المستويات الفنية بين الفرق، وما ادل على ذلك من نتائج مباريات الجولة الأولى .

 

مضى جابر : الغرافة عانى من ظروف صعبة قبل المباراة الأولى، بيد أن كل الامور تم حلها بعد ذلك واضحى الفريق بكامل الجهوزية، الامر الذي يعني بأن علينا أن نكون في قمة التركيز إذا ما أدرنا المضي قدما في النتائج التي نبحث عنها في البطولة .

 

ولم يخف جابر الاثار الإيجابية التي خلفها الإنتصار في الجولة الأولى وقال : الفوز منحنا ثقة وهدوء في التحضير، لم نكن تحت وطاة الضغوط خصوصا ونحن نعالج بعض الاخطاء التي ارتكبناها في المباراة الأولى .

------------

 

لاودروب : مواجهة الخريطيات لن تكون سهلة !

أكد الدانماركي مايكل لاوردوب مدرب الريان أن فريقه سيستفيد عند مواجهة الخريطيات غدا في الاسبوع الثاني من دوري  QNB من اللقاء السابق الذي خاضه امام الخور في الجولة الاولى على اعتبار أن الفريقين متاشبهان في الكثير من الخائصص الفنية، بيد أنه حذر في الوقت ذاته من صعوبات قد تواجه الرهيب.

 

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس :

الخور والخريطيات متشابهان في الكثير من الأمور، وهذا الأمر ربما يكون إيجابيا، لكن حذار من ردة فعل الفريق المنافس بعدما خسر الجولة الأولى من البطولة، وبالتالي وجب على فريقي أن يلعب بنفس العزيمة والرغبة التي أبداها في المباراة الأولى إذا ما أراد تحقيق إنتصار ثان في الدوري .

 

وحول القوة التي يتمتع بها الريان هذا الموسم اوضح لاودروب : صحيح أننا انتدبنا لاعبين مميزين على غرار عبد الرزاق حمد الله ومحسن متولي وكسولا وعلي سند وأحمد عبد المقصود وبارو صديقي، بيد أن الفريق افتقد الى خدمات لاعبين مميزين أمثال كاسيرس وغارسيا وناثان واحمد علاء وغيرهم، لكن ما يهمني هو وجود أكبر عدد ممكن من اللاعبين الجاهزين لخوض المنافسات.

----------------

 

الطرابلسي : لقاء السد بطابع خاص  

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن السد من أفضل الفرق ليس على المستوى المحلي بل على المستوى القاري ايضا، معتبرا أن المواجهة التي ستجمع الفريقين غد الجمعة ستكون غاية في الصعوبة .

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الخاص المباراة أمس :

فريق كبر بحجم السد سيُظهر حتما ردة فعل قوية حيال الخسارة التي مني بها من المرخية في مستهل مشوار الدوري، لقد وضعنا في الاعتبار هذا الامر وحضرنا أنفسنا كما يجب لتلك المواجهة المنتظرة والتي أعتقد انها ستسير في ذات طابع الخصوصية التي دائما ما تحظى بها المواجهات التي تجمع الفريقين .

 

ومضى الطرابلسي : عادة ما يكون تركيزنا عال جدا في المباريات الكبيرة، نتطلع الى تأكيد الإنطلاقة القوية عقب الإنتصار على العربي، بيد أن ذلك يحتاج منا الى اليقضة والحذر ومراقبة مكامن قوة الفريق السداوي التي نعرفها جيدا، بالمقابل وجب علينا إستثمار اية فرصة تسنح لنا لان الفرص في مثل هكذا مباريات عادة ما تكون شحيحة ولا تتكرر كثيرا .

 

وشدد مدرب السيلية على وجوب عدم ارتكاب اية أخطاء امام مهاجمي السد، معتبرا ان ثمن هذا الاخطاء سيكون كبيرا وفوريا، معتبرا أنه من حسن حظ فريقه ان مباراة السد جاءت عقب مباراة العربي ذلك أن مواجهة فريق من ذات مستوى السلية عقب نشوة الإنتصار قد تدفع اللاعبين نحو ثقة مفرطة ستعود بالسلب على الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي