استاد الدوحة
كاريكاتير

انطلاقة مرتقبة لأول نسخة من دوري قطرغاز تحت 23 سنة

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 16 September 2017
  • 10:10 AM
  • eye 792

حمد المناعي  : هناك جوائز لأصحاب المراكز لم تحدد بعد

خالد الكواري :  قطر غاز شريك دائم لبطولات الاتحاد

 

أعلن الاتحاد الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطرغاز رسميا عن إطلاق الموسم الأول لدوري قطرغاز  تحت 23 سنة ، وجاء حفل تدشين مبسط للموسم الأول للبطولة أقيم امس الأول خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد بمقر الاتحاد ببرج البدع .

حضر المؤتمر من الاتحاد القطري لكرة القدم كل من خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال وحمد المناعي رئيس لجنة المسابقات لفيف من ممثلي الأندية ووسائل الإعلام المختلفة .

 

وستنطلق النسخة الأولى لبطولة “قطرغاز تحت 23 سنة ” يوم الإثنين المقبل بمشاركة 12 نادياً من أندية الدرجة الأولى ، ويشهد هذا الأسبوع إقامة ست مباريات مقسمة على يومي الإثنين والثلاثاء ، وتجمع بين الدحيل والمرخية ،  والسد وقطر والريان الخريطيات ، والعربي مع السيلية ، والأهلي مع الخور والغرافة وأم صلال .

وأعقب تدشين الدوري حوار مفتوح مع وسائل الإعلام المختلفة ، أجاب خلاله  ممثلو الاتحاد وقطر غاز على أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام التي حضرت حفل التدشين ، لتؤكد النسخة الأولى من دوري قطر غاز تحت 23 سنة على التعاون المثمر والناجح بين قطرغاز والاتحاد القطري لكرة القدم والممتد منذ سنوات متميزة وشمل العديد من البطولات والمسابقات .

وقال حمد صالح المناعي رئيس لجنه المسابقات: " إن دوري قطرغاز تحت 23 سنة في نسخته الأولى سيكون إضافة لمسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم لافتا في رده على سؤال بالمؤتمر الصحفي أنه سيتم رصد جوائز مالية لم يحدد قيمتها بعد لأصحاب المراكز الثالثة الأولى".

 

وأكد المناعي بقوله : " إن هذه المسابقة ستعطي فرصة أكبر للاعبين المواطنين تحت 23 سنة لممارسة كرة القدم بشكل أفضل ، متمنين من الأندية إثبات قدراتهم الفنية وتقديم مستويات رائعة إن شاء الله، ليثبتوا جدارتهم وأحقيتهم بتمثيل أنديتهم ومن ثم المنتخب الوطني "  .

الكواري: بدأنا التحضير مبكرا

وأكد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم: " إن التحضير لدوري قطرغاز تحت 23 سنة بدأ مع نهاية الموسم الماضي، حيث تم وضع خطة تسويقية وإعلامية شاملة بالتنسيق مع شركائنا في قطر غاز وقناة الكاس ، للخروج بهذه البطولة بالشكل المثالي من جميع الجوانب "  .

وأضاف مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكره القدم : " لاشك أن رعاية  قطرغاز لدوري تحت 23 سنة ، تؤكد على عمق العلاقة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطر غاز وهي امتداد لعلاقة راسخة  بدأت قبل سنوات وأتت ثمارها ، حيث تعتبر شركه قطرغاز شريك دائم لبطولات الاتحاد المختلفة ".

وتابع : " إن وجود علامة تجارية رائدة مثل قطر غاز من ضمن رعاة الاتحاد الأساسيين أمر في غاية الأهمية ، ونسعى لاستمراره لسنوات أطول بما يتماشى مع رؤيه الاتحاد 2021 في هذا الجانب" .

الجدير بالذكر أن دوري قطرغاز تحت 23 سنة ،  بطولة جديدة أطلقها الاتحاد القطري لكرة القدم بداية من الموسم الحالي 2018/2017 بمشاركة 12 نادياً من أندية الدرجة الأولى ، حيث سينطلق الدوري بتاريخ 18/9/2017 وستقام المباريات على مدار 22 أسبوعاً ، و سيكون إجمالي عدد المباريات هو 132 مباراة ، وتقام المباريات يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع  .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

قناه الكاس تنقل المباريات

في إطار الشراكة بين الاتحاد القطري لكره القدم وقناة الكاس ، ستقوم قناة الكاس بنقل مباريات دوري قطرغاز تحت 23 سنة  ، كما سيتم تخصيص برنامج خاص لتغطية أحداثه من جميع النواحي ، وسيكون هناك تسليط للضوء على مجريات هذا الدوري في نسخته الأولى .

 ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الأندية المشاركة

تشارك أندية الدرجة الأولى في دوري قطر غاز تحت 23 سنة وعددها 12 نادياً وهي أندية :  السد، الريان، الدحيل، العربي، الغرافة، قطر، أم صلال، الخور، السيلية، الخريطيات، المرخية، الأهلي . 

 ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

تدشين دوري الدرجة الثانية في حلته الجديدة

 

علي النعيمي : نتمنى النجاح لجميع أندية الدرجة الثانية 

علي الصلات : وضعنا خطة إعلامية متكاملة لانجاح المسابقة

 

دشن الاتحاد القطري لكرة القدم دوري الدرجة الثانية في حلته الجديدة والذي سيشارك فيه خمسة أندية ، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد ببرج البدع بحضور  علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات ، وعلي حسن الصلات رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم ، ولفيف من ممثلي الاتحاد والأندية المشاركة ووسائل الإعلام المختلفة.  

وستنطلق النسخة الجديدة من بطولة “دوري الدرجة الثانية ” في 20 سبتمبر الجاري بمباراتي الأسبوع الأول ، حيث سيلتقي فريقا الشحانية ومسيمير باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ويلعب الشمال مع معيذر في نفس التوقيت  باستاد السيلية .

وتشهد كل جولة  من جولات  دوري الدرجة الثانية إقامة مباراتين فقط ، نظراً لمشاركة خمسة فرق بالبطولة ، وهو ما يعني حصول أحد الفرق على راحة من اللعب أسبوعياً                                                                 

وفي هذا الصدد ، أكد علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد القطري لكره القدم : " عوده دوري درجه الثانيه كمسابقة رسمية من ضمن مسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم يأتي في إطار التطوير المستمر الذي نقوم به في مجال المسابقات ورفع المستوى الفني لكل مسابقة  " .

وبين رئيس قسم المسابقات : "  إننا على ثقة بأن دوري الدرجة الثانية ، سيشهد مباريات قوية بين جميع الأندية التي ترغب في العودة إلى دوري نجوم QNB.. متمنين لجميع الأندية كل التوفيق والنجاح  ".

من جهته ، أكد علي حسن الصلات رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله :  " لقد قمنا في إداره التسويق والاتصال بوضع خطه إعلامية متكاملة لتغطية دوري الدرجة الثانية بالتنسيق مع شركائنا الإعلاميين ، كما ستكون هناك تغطية فريدة من نوعها لدوري الدرجة الثانية هذا الموسم من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد ، حيث أننا نسعى للارتقاء بمضمون الرسالة الإعلامية التي نقدمها " .

وأضاف رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكره القدم  : " إننا في إدارة التسويق والاتصال وضعنا خطه إعلاميه شامله لتغطية جميع مسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم بالشكل المثالي من جميع الجوانب ، ومن أجل تسليط الضوء عليها بالتعاون مع شركائنا الاعلاميين في وسائل الإعلام المختلفة من الصحف والإذاعة والتلفزيون ، بالإضافة إلى حسابات الاتحاد على منصات التواصل الاجتماعي ".  .                 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

قناه الكاس تنقل المباريات

في إطار الشراكة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وقناة الكاس ، ستقوم قناة الكاس بنقل بعض مباريات دوري الدرجة الثانية ، كم سيتم تخصيص برنامج خاص لتغطية احداث الدوري من جميع النواحي وتسليط الضوء على مجرياته بما يضمن إثراء المسابقة وتوفير التغطية الإعلامية اللازمة لها .

التعليقات

مقالات
السابق التالي