استاد الدوحة
كاريكاتير

العجلاني : نتطلع لبداية قوية أمام ام صلال

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 14 September 2017
  • 9:16 AM
  • eye 717

اكد التونسي احمد العجلاني مدرب الخريطيات ان فريقه يطمح لتحقيق بداية قوية في مشواره بدري نجوم QNB للموسم  مشيرا الى ان مباراة ام صلال ستكون صعبة للغاية في ظل تقارب مستوى الفريقين منذ الموسم الماضي .

واضاف : المباراة ستكون متكافئة الى حد كبير بيننا وام صلال , نسعى لبداية جيدة في المنافسة بعد ان اكملنا استعداداتنا من خلال المعسكر الخارجي والتدريبات في الدوحة والمباريات الاعدادية , فريقنا في حالة استقرار ليس لدينا تغييرات كثيرة غادر فقط دومنيغوس انضم الينا الايفواري موهي .

وتابع مدرب الخريطيات : كل الفرق في الدوري تطمح لحصد النقاط ولذلك ستكون جميع المباريات صعبة , علينا ان نركز في كل مباراة لوحدها وحاليا تفكيرنا سيكون على مباراة ام صلال فقط .

من جانبه قال لاعب الخريطيات محمد سلام  ان فريقه في حالة جاهزية تامة لخوض مباراة ام صلال واعترف اللاعب بصعوبة المباراة لان الفريق المنافس متمرس في الدوري ولديه عناصرا جيدة .

وتابع : خضنا فترة اعداد جيدة , واشعر ان الخريطيات قادر على تقديم موسم مميز بعد ان حصل على المركز السابع في الموسم الماضي .

بلماضي : أغلقنا ملف السد وتركيزنا على مباراة قطر

قال مدرب فريق الدحيل جمال بلماضي انه فريقه اغلق ملف مباراة نهائي كاس الشيخ جاسم وبعد اعداده مباشرة عقب النهائي لمباراة الملك القطراوي في الجولة الاولى للدوري , مؤكدا انهم يسعون لتقديم مستوى جيد في المباراة والظهور بالمستوى الذي يليق بفريق الدحيل .

واضاف : المباراة امام فريق قطر صعبة بكل تاكيد ولذلك تحتاج الى مجهود وتركيز خاص امام فريق عائد الى المنافسة ولديه رغبة وحماس كبير , هدفنا بالتاكيد هو المحافظة على اللقب الذي احرزناه في الموسم الماضي , قمنا بتجهيز لاعبينا بصورة جيدة وأن هناك لاعبون جدد انضموا الينا هذا الموسم يحتاجون للوقت لتحقيق الانسجام المثالي مع اللاعبين القدامى.

وتابع مدرب الدحيل : مشوار الدوري يحتاج الى نفس طويل , علينا ان نتعامل مع كل مباراة بمنتهى الجدية وهذا هي استراتيجتنا في الوقت الحالي .

من جانبه قال علي عفيف لاعب فريق الدحيل انهم جاهزون لتقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة ايجابية امام فريق قطر مشيرا الى ان هدفهم هو الفوز والحصول على اول ثلاث نقاط في مشوار الدوري للموسم الحالي .

واضاف : طوينا صفحة مباراة السد في نهائي كاس الشيخ جاسم وتركيزنا حاليا على مباراة الملك القطراوي .

كالديرون : فريق قطر جاهز للظهور بوجه مختلف

قال الارجنتيني غبريل كاليدرون مدرب الملك القطراوي ان فريقه جاهز للظهور بوجه مختلف في مباراته الاولى امام الدحيل , مشيرا الى ان المباراة ستكون صعبة للغاية لانه فريقه سيلاعب بطل الدوري الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين .

واضاف : ستكون مباراة صعبة امام فريق الدحيل الذي يملك لاعبين مميزين استطاعوا ان يحصلوا على لقب الدوري في الموسم الماضي , فريقنا متشوق للعب في دوري النجوم من جديد والهدف هو اثبات الذات لان كل اللاعبين في حالة حماس كبير ورغبة لتقديم مستوى مميز مع الفريق في هذه المرحلة .

وتابع مدرب الملك القطراوي تصريحاته : كل مباريات الدوري ستكون صعبة وليس هنالك اي مواجهة سهلة , هدفنا ان نحول حماس اللاعبين الكبير الى عطاء في الملعب .

من جانبه قال محمد عمر ان الفريق القطراوي يسعى للظهور بوجه مختلف بعد عودته الى مكانه الطبيعي في الدوري , لذلك المباراة الاولى امام الدحيل ستكون تحديا كبيرا امام الفريق رغم صعوبتها حيث نسعى للظهور بمستوى مميز .

واضاف : كان هنالك عمل كبير خلال المرحلة الماضية من قبل الادارة استفدنا من فترة الاعداد والفريق حدث فيه تجديد كبير بعد العودة من جديد للدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي